تحميل سيرفر المطورين فري فاير 2021 اخر تحديث

تحميل فري فاير سرفر المطورين قبل الجميع التحديث الجديد، أهلا بكم اليوم جبت لكم تحميل سيرفر المطورين من ميديا فاير يعني ستتمنكن من تحميل لعبة Free Fire Advance آخر إصدار و دخول سرفر المطورين أي تحميل سيرفر المطورين فري فاير 2021 ، سنشرح طريقة تسجيل في رابط تسجيل سيرفر المطورين و تحميل فري فاير سرفر المطورين خطوة بخطوة لذا تابعوا معنا بتمهل .



تحميل سيرفر المطورين فري فاير اخر تحديث

غالبًا ما يطلق مطوروا لعبة Free Fire سرفر المطورين لاختبار الميزات الجديدة قبل تقديمها في التحديث الرسمي للعبة . بدأ تنزيل سرفر الطورين فري فاير  Free Fire OB26 Advanced Server منذ حوالي أسبوع من الأن . للحصول على سرفر المطورين في فري فاير ، يجب أن يكون لدى اللاعبين رمز تنشيط او كود تفعيل سرفر فري فاير ، والذي يمكن فقط للمطورين تقديمه للاعبين .


يمكن للاعبين الاشتراك في Free Fire OB26 Advance Server عبر تحميل سيرفر المطورين فري فاير 2021 وتنزيل فري فاير سرفر المطورين لتجربة جميع الميزات الجديدة  القادمة في التحديث الجديد في فري فاير ، بما في ذلك تسريبات تحديث فري فاير ك شخصيتان جديدتان ، وحيوان أليف ، وأسلحة ، وتدريب على جدار gloo ، والمزيد.  لذلك وفرنا لكم هءه المقالة ابتي ستشرح لكم كيفية تسجيل في سرفر المطورين و تحميل سرفر المطورين فري فاير Free Fire OB26 Advance Server.


تسجيل سفرفر المطورين 

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه للتسجيل في خادم Free Fire OB26 Advance:


الخطوة 1 : يجب على اللاعبين أولاً زيارة الموقع الرسمي لخادم Advance Server وتسجيل الدخول من خلال حساب Facebook الخاص بهم للتسجيل.  يمكنك النقر هنا لزيارة الموقع.



الخطوة 2 : بعد ذلك ، أدخل جميع التفاصيل المطلوبة في الموقع مثل اسمك الكامل و الايميل و رقم هاتف . 


الخطوة 3 : يجب على اللاعبين النقر فوق خيار "الانضمام الآن".  سيتم مراجعة طلبك من قبل المطورين و سيتم الرد عليك في أقرب وقت.


تحميل فري فاير سرفر المطورين 

يمكن للاعبين اتباع الخطوات أدناه ل تحميل سيرفر المطورين فري فاير اخر تحديث :


الخطوة 1 : يحتاج اللاعبون إلى تنزيل ملف Free Fire APK Advance Server أولاً . يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي ، او النقر هنا لتحميله من ميديافير .  


الخطوة 2 : ثم يجب عليكم تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" من خلال الاعدادات ، في الغالب ستكون مفعل عندك ، وتثبيت ملف APK فقط . 


الخطوة 3 : بعد تثبيت الملف ، يجب على اللاعبين فتح Free Fire OB26 Advance Server والنقر على خيار "الضيف".


الخطوة 4 : بعد ذلك ، يجب عليهم إدخال رمز التفعيل الذي سيرسلوه لكم المطورون في الايميل الذي ادخلتموه اثناء التسجيل والضغط على الزر "Okay!".  


بعد إدخال الرمز ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى سرفر المطورين 2021 فري فاير وتجربة جميع الميزات الجديدة . وتجدر الإشارة إلى أن سيرفر المطورين فري فاير 2021  قد يحتوي على بعض الأخطاء و المشاكل . يمكن للاعبين ربح جواهر فري فاير من خلال إبلاغ المطورين بهذه المشكلات في تحميل سيرفر المطورين فري فاير 2021 و بهذه الطريقة سيتمكن الاعبين من الحصول على جواهر فري فاير مجانا .


إقرأ أيضا : زخرف إسمك في فري فاير و احصل على اسم رائع 


تعليقات