احصل على حسابات ببجي مجانا 2024 ( مضمونة 100% )

الكل يبحث عن طريقة الحصول على حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر لذلك جبنا لكم موقع يعطيك حساب ببجي مجانا مدى الحياة ، بخلاصة الموقع يعطيك حسابات ببجي الكورية مجانا و ببجي موبايل العالمية مجانا تابعوا معنا الشرح بالتفصيل . 

موقع يعطيك حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

حسابات ببجي مجانا

كثرت الشرحات حول طرق الحصورل على حسابات ببجي موبايل مجانا و منها الصادقة و منها الكاذبة ، ففي شرح اليوم سنوضح لكم الامر و نقدم لكم المفيد و سنتطرق لجميع الاسئلة التي تطرحونها حول مصدر هذه الحسابات و كيف تجيب حساب ببجي مجاني .

هذا الشرح يستهدف بشكل كبير الأشخاص الذين فقدوا حساباتهم اما لتعرضهم للحظر من اللعبة او انه تم النصب عليهم عنطريق بعض الاشخاص الذين يوهمونهم بالحصول على شدات مجانا و سكنات نادرة فيقومون ب سرقة حسابات ببجي منهم .

لذلك اتمنى من زوارنا الكرام أخد حساب واحد من الحسابات المجانية المعروصة لكم و ترك البقية للباقي من زوار ليستفيد الجميع .

أفضل الهواتف الذكية في نظري مخصص للالعاب سنة 2024 خصوصا يكون أفضل موبايل في حدود 3000 جنيه و يكون بمواصفت عالية ، لكن هاتف نوكيا الشفاف احسن من هاتف هواوي p40 pro لماذا ؟ هذا ما سنراه لذا ابقوا متصلين بشبكة النت و احصلوا على افضل باقات الانترنت لمعرفة المزيد .

طريقة الحصول على حساب ببجي مجانا

لتستلم حساب ببجي فالامر بسيط جدا يكفي انك ستنزل قليلا و ستجد ثلاث انواع من حسابات المعروضة لكم مجانا و تختلف فقط من ناحيت طريقة الاتسجيل اما عبر الفيسبوك او تويتر او جوجل بلاي .

حسابات ببجي موبايل مجانا هنا

ستكون هذه الحسابات ببجي مجانا مع كلمة السر يكفي انك ستقوم بنسخ الايميل و كلمة السر و ادخالهم على حسب الوسيلة المربوط بها حساب ببجي موبايل و ستتمكن من الدخول للحساب .


في حالة و جدت ان ايميل الحسابات مع كلمة السر غير صحيح فعليك تخطيه و تجربة حساب أخر و في حالة لم يشتغل معك اي حساب ، يكفي أن تنتضر 48 ساعة و تعود للموقع و ستجد حسابات ببجي مجانا جديدة و شغالة .

خصائص هذه الحسابات المجانية 

كل حساب ببجي مجاني معروض في كوقعنا قنوني و هذا لأننا لا نششجع على سرقة حسابات ببجي موبايل ، لذلك هذه الاكونتات تأتينى من مصادر مختلفة ، منها المتروكة و المتبرع بها من طرف اصحابها الاصليين و كذلك فريقنا يقوم يوميا بإنشاء حسابات ببجي مشحونة .

أغلب هذه الحسابات ببجي عشوائية مجانية  لذا يمكن ان تجد فيها سكنات نادرة و اسلحة تتطور مثل الايمفور الثلجي و في نفس الوقت يتجد حسابات ضعيفة و متوسطة لذا عليك البحث جيدا حتى تجد الحساب الملائم لك .

حسابات ببجي الكورية مجانا


نظرا لزيادة محبي لعبة ببجي الكورية فهي ببجي النسخة الكورية لا فرق بينها و بين العالمية ، نظرا لطلبكم قررنا تقديم لكم حسابات ببجي مجانا على النسخة الكورية :

ايميلات
كلمة السر
brand2021@gmail.com
123456789
fullbilgi@gmail.com
agit2131
drstrange01@gmail.com
3569851426
mrchallenger3@gmail.com
jackjones333
screamshouttt@gmail.com
64851325454
majorking5@gmail.com
55major55
jokerboss2000@gmail.com
yusuf2005
upgrade54@gmail.com
danielbrown5
jordielnino23@hotmail.com
thebestman856

حسابات ببجي مجانا فيس بوك 

هذه حسابات ببجي موبايل مربوط بالفيس بوك يعني يكفي نسخ الايميل و الباسورد الخاص بحساب ببجي معين و اختيار الفيس كطريقة تسجيل دهول في اللعبة للحصول على حساب ببجي مجاني ، من ظروري تغير كلمة سر الحساب لتجنب فقدانه في المستقبل .


اسم المستخدم
كلمة السر
jokerboss2000
yusuf2005
screamshouttt
64851325454
Glacxor
goha4905
fullbilgi
agit2131
linda95
linda5526321145
michael2019
0234587412abc
Busterjay10
perez2003
banglades584
warofwar584
reymysterio4
619619619
utheneravip
vipcocacc
majorking5
55major55
Pro659123
prouser659
gamergamerst
8645384558st

حسابات ببجي عشوائية مجانية  


الحسابات العشوائية هي حسابات لم يستطع بعد فريق موقع A4droid التحقق منها هل هي شغالة ام لا لذلك ، نترك المهمة لزائر بحيث يقوم بتجربة حساب تل و الأخر حتى يجد حساب ببجي مجانا شغال ، و ان حالفه الحظ يمكن ان يكون الحساب قوي و به سكنات نادرة .

في دلك الحين يستطيع الشخص تغيير كلمة سر حساب ببجي او من الافضل ربطه بحساب تويتر او فيس بوك جديد لتجنب فقدان الحساب ، لك الحرية في التعامل مع الحساب حيث يمكنك عرض هذا الحساب ببجي  للبيع في مواقع بع حسابات ببجي مجانا .

أفضل الهواتف الذكية في نظري مخصص للالعاب سنة 2021 خصوصا هذا سؤال كرحناه سابقا لذا في نظري يجب ان يكون بمواصفت عالية ، لكن هاتف نوكيا الشفاف احسن من هاتف هواوي p40 pro لماذا ؟ كما قلنا سابقا لان جوال نوكيا الجديد افضل من الناحية الصناعية و كذلك التركيبية و يعطيك شبكة نت قوية و كذلك سعر موبايل نوكيا اقل بكثير ، في حين سعر هاتف هواوي p40 pro اكبر منه بمرتين لكن هذا لا يعني ان هاتف هواوي ضعيف و لا يستحق بل بالعكس فهو منافس لتلفون اوبو بكل المقاييس.

لماذا يريد الناس حسابات PUBG Mobile مجانا :

يستخدم معظم اللاعبين حساباتهم الشخصية على فيس بوك أو حساب بريد إلكتروني . نظرًا لأي انتهاك لسياسة PUBG mobile ، فقد تسبب في حظر حساب لعبة وحساب الفيس أو حساب البريد الإلكتروني الخاص بك مما تسبب تعرض حسابك للباند .  لذلك استخدام هذه الحسابات المجانية يعد حلا افضل بدل بداية حساب من جديد و رفع التقييم الشيء الذي يتطلب وقتا طويلا .


يستخدم الأشخاص أيضًا هذه الحسابات المجانية للعب كممارسة لأنهم لم يرغبوا في خسارة الترتيب الحالي في اللعبة ، كما سبق و دكرنا في المقال .

رابط زيارة حسابات عشوائية 

هذه هي حسابات المجانية التي استطعنا توفيرها لكم شكرا لكم على زيارتكم و نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم لا تنسوا نشر المقال مع اصدقائكم .

تعليقات