موقع حسابات فورت نايت مجانا 2024 ( نادرة وكلها شغالة! )

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا نادرة 2024

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا
حسابات فورت نايت مجانا

الكل يبحث عن موقع يعطيك حسابات فورت نايت عشوائية مجانا لك اغلب المواقع تجد فيها فقط حسابات غير شغلة و مستهلك من قبل، لذا معنا اليوم افضل موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانيه تنربط على سوني بدون مشاكل .

للحصول على حساب فورت نايت مجانا عليك اتباع الخطوات داخل المقال بتمهل ، نشرح كيفية الحصول على قائمة بها الالاف من حسابات فورت نايت مجانا و هي عشوائيه لذلك من المحتمل الا تشتغل معك بعضها لذا عليك فهم الخطوات استخدام ايميل الاساسي و كلمة السر .

عندك سوني 4 او 5 و محتاج بطاقات ستور لشحنها ؟ هنا طريقة االحصول على ستور مجاني .

  • صور حسابات فورتنايت :
حسابات فورت نايت مجانا نادرة

حسابات فورت نايت مجانية

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا

لعبة فورت نايت

في داخل لعبة فورت نايت Fortnite ، هناك فكرة واحد تروج و هي تعاون اللاعبون ليفوزا بالجيم ، من خلال محاربة لاعبين اخرين  اما ان يكونوا تتحكم فيهم اللعبة نفسها أو لاعبون آخرون حقيقين . اللعبة بها بعض العنف كرتوني لكن بعض الشخصيات والمشاهد قد تزعج اللاعبين صغار السن .

 يتضمن الوضع الفردي أو التعاوني (الذي يلعب مع الأصدقاء) محاربة المخلوقات الشبيهة بالزومبي في وضع الزومبي . لكن الوضع الأكثر شيوعًا في Fortnite هو منصتها المستقلة المجانية متعددة اللاعبين Fortnite Battle Royale ، والتي يدخل فيها ما يصل إلى 100 لاعب اون لاين من مختلف بقاع العالم عبر حساب ايبك قيمز خاص بهم ، يتنافسون ليكونوا اخر من يبقى على قيد الحياة .

للعب تشترط اللعبة ان يقوم اللاعبون بإنشاء حساب ايبك قيمز عبر موقعهم ، او من خلال انشاء حساب fortnite  و ربطه ب سوني او الايكس بوكس ، و بعدها إنشاء اسم مستخدم خاص او ما يسما بيوزرات فورت نايت .


اقرأ ايضا : تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة

الشراء داخل لعبة فورت نايت

لعبة Fortnite مجانية للعب ، ولكن من خلال شراء الباتل باس يتم تجديده كل موسم ، تكلفته 10 دولار وتستمر لموسم Battle Royale الكامل (حوالي ثلاثة أشهر) ، الذي تحصل من خلاله على سكنات فورت نايت مجانية .  

يمكن ايضا شراء الإضافات داخل اللعبة باستخدام V-Bucks ، الفيبوكس عملة داخل اللعبة . و للمعلومة جميع العناصر التي يمكن شراؤها باستخدام V-Bucks هي مجرد عناصر جمالية ولا تؤثر على طريقة اللعب او تعطي اسبقية لمالكها كبعض الالعاب .

كما هو الحال مع جميع الألعاب التي توفر عمليات شراء داخل اللعبة ، من المهم التأكد من عدم وصول الأطفال إلى تفاصيل بطاقة ائتمان والديهم . من المهم أيضًا مناقشة الأطفال حول كيفية تصميم عمليات الشراء داخل اللعبة لإغرائهم على إنفاق المزيد الأموال . إذا كانوا لا يزالون مصرينًا على رغبتهم في شحن فيبوكس داخل اللعبة ، فإن السماح لهم بالقيام بذلك باستخدام مصروفهم الخاص يمكن أن يكون طريقة رائعة لمنحه إحساسًا أكبر بالاستقلالية و المسؤولية .

اضطر مطور اللعبة في ايبك قيمز مؤخرًا إلى إصدار بيان ينصح المستخدمين بكيفية حماية حسابات فورت نايت الخاص بهم . وشمل ذلك مواقع تعطيك فيبوكس مجانا في مقابل الحصول على معلومات شخصية الخاصة بالحساب ، يتم استخدامها  حسابات فورت نايت مسروقة .

حسابات فورت نايت المجانية

هنا نأتي للفقرة التي دخلتم من اجلها و هي الحسابات المجانية في فورت نايت ، تختلف انواعها اختر المناسب لك ، بحيث هناك حسبات فورت نايت مجانا و كذلك هناك متجر حسابات فورت نايت مجانا و هو خيار جيد لمن يتقن السرعة . بدون تطويل اكثر نتركم مع شرح

قد يهمك :

كيف نجيب حسابات فورتنايت مجانا

اغلب زوار يتساءلون عن مصدر هذه الحسابات المجانية ، و لماذا نقدمها مجانا بدون مقبل ، لذا نحن هنا لنزيل جميع الشكوك التي لديكم و نجيب على جميع اسئلتكم لكي تأخدو حساب فورت نايت مجانا بدون خوف .

هذه القائمة من الحسابات العشوائيه يتم تجميعها بطرق مختلفة ، لكن مايجب ان تعرفوه لننا لا نشارك معاكم حسابات فورت نايت مسروقة لانها لا تتمشا مع شروطنا و كذلك لا نشجع على سرقة الحسابات لانه فعل شنيع غير مقبول ، لذا اغلب الحسابات نأتي بها من : 

  • مواقع تعطيك حسابات فورت نايت محانا
  • لاعبين اشرفوا على الاعتزال
  • حسابات فورت نايت متروكة
  • حسابات يتم انشاؤها من طرف فريقنا

هل جهازك ضعيف و عندما تلعب ببجي يجيك لاق و تقطيع ؟ افضل طرق تسريع لعبة ببجي .

تقريبا هذه هي اغلب المصادر التي نجلب منها حسابات فورت نايت ، لكن اغلبها يكون عبارة عن حسابات متروكة اما اصحابها اعتزلوا او نسوا كلمة السر او يتطوعوا لتبرع بها مجانا ، اتمنى اننا اجبناكم بدون تطويل اكثر نترككم مع كيف تأخد حساب فورت نايت مجاني .

يتم تجديد الحسابات كل 72 ساعة

حسابات فورت نايت مجانا مع الايميل الاساسي

في ما يلي بعض حسابات فورت نايت مجانا تتميز هءه الخسابات بكونها مجربة و بتالي سيتقل الوقت اللازم لتأكذ من الهل الحساب شغال او لا ، اذا وجدت ان الحساب غير شغال يعني انه تم استخدمه لذا جرب واحدا اخر او انتضر 48 ساعة و سيتم تجديد حسابات المجانية .

لائحة حسابات فورت نايت مجانا

الايميل الاساسي
كلمة السر
benzin_doktork@outlook.com
idvialuaMk
picktray.axvoba@outlook.com
Gm4zLAK9
bayrsa_balat@outlook.com
grumany665
actrois.crossis@gmail.com
tripvaly84
yildira_akqa@outlook.com
cikrasy29
hantra.poga@gmail.com
Antuvabil01
unda_wayval@outlook.com
Pos4496Ma
dogga_wayhes@outlook.com
ipaxak492
69minal_et@outlook.com
Pu4MALks4
xvanwar.apto@gmail.com
snawintirak
dagga.way@gmail.com
ManxAL4PMak
munta_sevdih@outlook.com
efvalyk1235
pirilask.nonn@gmail.com
epocalxik
eltaxix.apirta@gmail.com
anoglivazx32
trivax.epit@gmail.com
tribapmona49
logan.amdar@gmail.com
ag492maxk
cavtra_azpen@outlook.com
pZkcı4maL
stiliy_axam@outlook.com
eGmza4p
unpint_ewata@outlook.com
fP4AMzan
untra.jhon@gmail.com
Yminavaxka

حسابات فورت نايت عشوائية مجانا

هذه الحسابات عشوائية مجانا عكس الحسابات المجانية حيث لا نظمن لك انها ستكون شغالة لان عددها يكون كبير جدا و لا نستطيع تجربتها جميعا، لذى نترك لكم حسابات فورت نايت عشوائية مجانا لفتحا انتم و التأكذ منها .

رابط الحسابات العشوائية

متجر حسابات فورت نايت مجانا

هو عبار عن متجر بيع حسابات فورت نايت مجانا ، هذه الطريقة يتم توفيرها في بعض مواقع بيع و الشراء المعروفة في الايمارات المتحدة و السعودية و الكويت ، حيث ينزل الشخص الذي سيقدم الحساب مجانا عرض بيع حساب فورتنايت بريال او مجانا . ويكفي انك تتواصل معه و يعطيك ايميل و باسوورد الحساب .

متجر اوبن سوق

متجر سلة


  • ما المميز في الحسابات المجانية التي نقدمها 

موقعنا a4droid يختلف عن باقي المواقع بكثير بل و يعتبر افضل موقع يقدم حسابات ببجي مجانا و افضل موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا ، لاننا نتأكد من جودة الحسابات اولا لنوفر لزائرنا التجربة المثلى ليحصل على حساب مجانا .


ففي قائمة حسابات فورت نايت مجانا 2024 ستجد فيها سكنات مجانا و كذالك تقبل الربط سوني 4 او ps4 ، هذا لا ينطبق في حسابات عشوائيه لاننا لا نتأكد منها كما قلنا لكم ، فهذا هو المميز في موقعنا الذي يعطيك حسابات مجانا في فورت نايت .


نشكركم على زيارتكم لنا لا تنسو نشر المقال مع اصدقائكم لتعم الفائدة اكثر و في حال واجهتكم اي مشملة في حسابات fortnite راسلونا و سنحاول تتبع معكم حتى تحل جميع مشاكلكم .

تعليقات