بطاقات ستور سعودي مجانا و امريكي شغالة 100% ( غالية )

مرحبا بزوار موقع أيوبوس الأعزاء اليوم معانا طريقة الحصول على بطاقات ستور مجاني ، و شراء بطاقات ستور امريكي و ستور سعودي مجانا لشحن سوني، يعني اليوم ستحصل على بطاقات ستور مجانا سوني 4 و شحن حسابك فورت نايت او اي لعبة ، رحلة ممتعة في موقعنا لا تنسى زيارة قسم الخاص بطايق ستور مجانا في موقعنا للتتوصل بكل جديد سوني او بلايستيشن .

بطاقات ستور سعودي مجانا

للحصول على ستور سعودي مجانا اليوم و طريقة شراء بطاقة بلايستيشن ستور امريكي تابع معنا المقال بمهل و اتمنى احترام القوانين .

حسابات فورت نايت مجانا 2023

بطاقات ستور مجانا

بطايق ستور سوني

تعريف و معلومات بسيط حول بطاقات ستور الي تستعم لشحن اجهزة سوني : بلايستيشن 4 و بلاي ستيشن 5 ، و أجهزة اخرة من سوني حيث عند  شراء بطاقة بلايستيشن ستور امريكي تقوم بادخال رمز ستور مجاني في حساب سوني الخاص بك و تحصول على رصيد ، يمكنك من شحن العابك المفضلة و شراء الالعاب المدفوعة فهذه هي وظيفة بطاقة ستور .


بطاقة ستور مجانا المعروضة للبيع تختلف على حسب دولة بحيث كل دول تملك بطاقات ستور خاص بها ، على سبيل المثال اذا كنت تقطن في المملكة العربية السعودية و حصلت على بطاقة ستور امريكي مجانا عند ادخال رمز ستور في حسابك السعودي لن يشتغل . لذلك ستحتاج لانساء حساب امريكي و البحث عن عنوان امريكي للسوني اكواد ستور في بلاي ستيشن 5 .

طريقة الحصول على حسابات ببجي مجانا

من اين نحصل على بطاقات ستور مجانا

أكيد ستتسأل عن مصدر بطايق ستور مجانية التي نقدمها لكم بدون مقابل لاستخدامها في جهاز سوني الخاص بك بدون مشاكل ،  و ما الفائدة من عرضها بالمجان في حين نستطيع بيعها ، سنحاول الاجابة على جميع هذه الاسألة و بشكل قصير لإزالة جميع علامات الاستفهام .

ستور سعودي

من اهم الاماكن التي نحصل من خلالها بطاقات ستور مجانا و كذلك الخاصة بال ابل ستور و بلاي ستور و جميع بطاقات الهذايا مسبوقة الدفع في السعودية او الايمارات او كذلك الفرنسا و امريكا ، هي شراؤها بحث منخلال عرض الاعلانات على موقعنا نجني بعض المال حيث نحتفظ بالبعض لنا و نقوم بمشاركة الباقي معكم من خلال توزيع اكواد او كود ستور سعودي او حسابات في ببجي و حسابات فورت نايت .


اما المصادر الاخرى المتبقي فهي شركات المتخصص في بيع ستور سعودي مجانا حيث نقوم بوضع اعلانهم في الموقع مقابل بعض بطايق ستور من فئة مختلفة 20 دولار، 50 دولار، 100 دولار و نقوم بجمعها لكم في مكان واحد وتقديم لكم بطاقات ستور سعودي مجانا و ستور امريكي لستخدامها في شراء على حسابك في بلايستيشن ستور .

كيف تجيب ستور مجانا

فيم يلي بعض التعليمة التي ينصح تتبعها للحصول على ستور مجانا مضمون لشحن في سوني الخاص بك و شراء الاغراض من بلايستيشن ستور بسهول .

في الاسفل ستجد عددا مهم من امواد ستور سعودي و ستور امريكي من فئات مختلفة اختر واحدة منها و جربها ، في حال لم تشتغل يعني انها تم استهدامها من قبل على playstation store , لذا عليك تجربة واحدة اخرى .

عند نفاد المخزون يتم تجديد بطايقات ps store كل 48 ساعة لذا ليس عليك القلق فيحال لم تحصل على بطاقة ستور مجانا .

بطاقة ستور سعودي 100 دولار

كيف تجيب ستور سعودي مجانا

ستور سعودي 100 دولار مجانا تعتب هذه هي اعلى و اغلى بطاقة يقدمها موقعنا مجانا ، و فيما يلي اكواد ستور سعودي مجاني 2023 من فئة 100 دولار مايعادل 300 ريال سعودي .

عرض رمز البطاقة ستور #1

عرض كود بطاقة  ستور #2

عرض رمز بطاقة ستور #3

عرض كود بطاقة ستور #4

عرض رموز بطاقة ستور #5


يتم تجديد البطاقات كل 48 ساعة

بطاقة ستور سعودي 50 دولار

ستور مجاني سعودي

بطاقة ستور سعودي 50 دولار مجانا و هي الاكثر طلبا من زوارنا لا نعرف السبب بالتحديد ، المهم هذه هي اكواد ستور سعودي مجاني 2023 من 50 دولار .

احصل على البطاقة #1 من هنا

احصل على البطاقة #2 من هنا

احصل على البطاقة #3 من هنا

احصل على البطاقة #4 من هنا

بطاقات ستور امريكي 

ستور مجاني, ستور مجانا

بطاقات ستور امريكي تشتغل في اغلب الدول التي لا تمتلك بطاقات psn خاص بها كما تشتغل حتى في الدول التي لديها بطاقات بلايستيشن ستور فقط تأكد من وضع دولة الولايات المتحدة الامريكية في اعدادات الحساب .

عرض رمز البطاقة #1 من هنا

عرض كود البطاقة #2 من هنا

عرض رمز البطاقة #3 من هنا

موقع يعطيق بطاقات يتور مجاني

هناك مواقع تسمى بمولدات اكواد بطاقات بلايستيشن ستور مجانا ، بحث تعمل على انشاء كود عشوائي قيد يشتغل عند ادخاله و تحصل على ps مجانا ، كما قد يشتغل لانها فقط تقوم بتخمين رمز ستور ولا تعطيك واحد شغال 100% .

لذا عليك انت تجربة ، هناك الكثير من هذه المواقع فيكفي انك تبخث في محرك البحث على PSN generator و هذا هو موقع يعطي ستور مجاني سعودي و امريكي .

كيفية استرداد رموز بطاقات ستور الخاصة بك على PS5 :

  • من الشاشة الرئيسية ل PS5 قم بالتمرير إلى يسار PlayStation Store 
  • في الصف العلوي ، قم بالتمرير طوال الطريق إلى اليمين وحدد القائمة الكاملة التي تشير إليها علامات الحذف
  • حدد استرداد الرمز 
  • أدخل رمز بلايستيشن ستور المكون 12 -18 رقما أو رمز بطاقة الهدايا 
  • بمجرد أن يعرض ما يقوم الرمز الخاص بك باسترداده , حدد استرداد .  
  • اختر تحميل و الاستمرار إذا كنت تحمل اللعبة


هذا هو شرحنا اليوم كيف تجيب بطاقة ستور مجانا سوني امريكي و سعودي، و شحن حساب سوني الخاص بك على ps4 و ps5 و شراء العابك المفضل و شحنها بالعملات للحصول على امتيازات  بفضل بطايق ستور مجاني سعودي من خلال ادخال اكواد بلايستيشن ستور مجانا .

نتمنى منك اذا تمكنت من الحصول على ستور مجاني و اشتغلت معك على سوني 5 او سوني 4 ان تنشر مع اصدقائك هذا المقال لتعم الفايدة اكثر و يتمكن الجميع من الحصول على ستور مجانا مضمون و بطاقة ستور سعودي و امريكي و ايماراتي .
تعليقات