طريقة تشغيل العاب البلايستيشن و الكمبيوتر على هاتفك 2021

أهلا و سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته معكم أيويوس اليوم في شرح جديد لأفضل محاكي العاب الكمبيوتر على الجوال بدون لاق و لا يحتاج لأنترنت قوية ، كما سنشرح لكم كريقة جمع الكثير من النقاط مجانا التي ستساعدك للعب لساعات طويلة و بدون الحاجة لدفع من اجل الحصول عليها فتابعوا معي الشرح بالتفصيل عبر مشاهدة الفيديو في القناة .


بعد نهاية الشرح تستطيع تشغيل لعبة ببجي ستيم و gta v و ماين كرافت نسخة الكمبيوتر و فورت نايت كذلك و العديد من الالعاب التي لا نستطيع ذكرها كلها هنا لاننا سنحتاج لجريدة .


طريقة تشغيل العاب البلايستيشن على هاتفك

محاكي الفطر

محاكي Mushroom Cloud Game عبارة عن برنامج تطبيق كمبيوتر سحابي. استنادًا إلى إمكانات الحوسبة السحابية ، يوفر خدمات الكمبيوتر السحابي.يمكن تحويل هاتفك المحمول إلى مقهى إنترنت في ثوانٍ ، ويمكنك تجربة تجربة لعبة سحابية سلسة.


من أشهر الالعاب التي تستطيع أن تلعبها عبر محاكي الفطر للجوال : Sekiro ، Devil May Cry 5 ، Call of Duty ، Assassin’s Creed ، Neal Automata ، Cyberpunk ، The Witcher 3 ، Watch Dogs 2 ، Red Dead Redemption 2 ، The Legend of Zelda ، Game of Genting ، Civilization 6 ...

و الكثير التي لا نستطيع إحصأها هنا لانه كما قلت لكم سنحتاج لجريدة كبيرة و لن تكفينة .


  •  أهم مميزات المحاكي :

  1. يتم لعب الآلاف من الألعاب عبر الإنترنت ، ولا يتم تنزيلها وتثبيتها ، ولا توجد ذاكرة ، وتتم تجربة ألعاب الكمبيوتر على الفور.
  2. فتح على الإنترنت ، في أي وقت وفي أي مكان ، انقر والعب دون انتظار.
  3. يمكن استخدام الكمبيوتر السحابي للألعاب السحابية Mushroom على محطات متعددة ، بدون تأخير أو تأخير.
  4. دعم لوحة المفاتيح الافتراضية ، لوحة ألعاب ربط البلوتوث ، آلة التكوين المنخفضة يمكنها أيضًا لعب ألعاب الكمبيوتر السحابية.

شرح بالفيديو لأهم مميزات التطبيق


تحميل المحاكي 

الأن بعد ان تعرفت على المحاكي و تعلمة طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر و البلايسنيشن 4 عليه بشكل مجاني ، تستطيع تحميله، طريقة تحميله؟ جدا بسيطة و لن تأخد منك أكثر من دقيقة كل ماعليك الضغط على الرابط الذي سأتركه لك في الأسفل و الذي سيوجهك مباشرة لميديا فاير و هناك اعتقد ان الجميع يعلم الخطوات .


هذا هو شرح اليوم نتمنى لكم تجربة ممتعة لألعابكم المفضلة على الكمبيوتر الان على على جوالاتكم مجانا و بدون انتظار فيخال واجهتكم أي مشكلة نحن هنا لحلها .

تعليقات