أحصل على حسابات فورت نايت مجانا مع سكنات نادرة ( شغالة 100% )

كيف تجيب حسابات فورت نايت مجانا نادرة من أفضل موقع يعطيك حسابات مجانية مضمونة بها سكنات فورت نايت مجانل نادرة ، و بفضل متجر حسابات Fortnite تستطيع ان تحصل على حسابات مجانية و قوية فتابعوا معي الخطوات بمهل حتى تنجح معكم الطريقة و تتمكنون من الحصول على حسابات مجانا ps4 او سوني 4 مع الايميل الاساسي ببلاش نادى و عشوائية من فوق فخلوكم معنا .

شرحنا سابقا عدت طرق للحصول على حسابات و سكنات فورت نايت و التي استفادة منها الكثير منكم و أكدوا على نجاحها و اليوم من متجر فورت نايت مجانا يعطيك حسابات نادرة fortnite مجانا و التي اعتبرها أفضل طريقة في نضري .

حسابات فورت نايت
حسابات فورت نايت مجانا

كيف تجيب حسابات فورت نايت بها سكنات  

حسابات فورت نايت مجانا

لعبة فورت نايت

في داخل لعبة فورت نايت حيث يتعاون الاعبون للبقاء على قيد الحياة لاكول مدة ممكنة فيخريطة دات عالم مفتوح ، من خلال محاربة لاعبين اخرين متصلين بنفس السرفر الذي تتحكم في قواعده اللعبة نفسها و فيخلب الاحيان تكون عباراة عن منطقة تتقلص و الهءف منها دفع اللاعبين لتجمع في منطقة واحدة و العراك الاى ان يبقى واحد فقط .

يتضمن الوضع الفردي أو التعاوني الذي يلعب مع فريق مكون من اثنين الى اربع اصدقاء، محاربة المخلوقات الزومبي في مود زومبي في فورتنايت .  لكن الوضع الأكثر شعبية في لعبة Fortnite هو مايدعى ب Fortnite Battle Royale ، والتي يدخل فيها ما يصل إلى 100 لاعب في لعبة متصلة بالإنترنت اون لاين ، يتنافسون بشكل فردي أو كجزء من فرق مكونة من أربعة أشخاص ، و الهدف هو البقاء على قيد الحياة الي اخر شخص في خريطة تتناقص مع مرور الوقت .

للعب لعبة فورت نايت ، يقوم اللاعبون بإنشاء حساب فورت نايت ويحتاج فقط لعنوان بريد إلكتروني ، والذي سيتعين عليهم التحقق منه ، وإنشاء يوزر او اسماء فورت نايت خاصة بهم ، بدون الحاجة لتحقق من العمر .

لماذا Fortnite تحظى بشعبية كبيرة؟

  • أولا إنها مجانية ومتوفرة على مجموعة كبيرة من الأجهزة أشهرها : Playstation 4 و Nintendo Switch و XBox One و PC و Mac و iOS و أجهزة Android أيضًا.

  • طريقة اللعب بسيطة ولكنها غامرة للغاية و مشيقة تدفع اللعب للادمان . تستمر الألعاب متعددة اللاعبين او الاون لاين لمدة تصل إلى 30 دقيقة ، ويمكن للاعبين إعادة الدغول لجولة جديدة بسرعة ، مما يجعل الجلسات الطويلة سهلة للغاية لاعادتها .

  • إنها مصممة بشكل جذاب وتتطور باستمرار مع التحديثات والتحديات الأسبوعية التي تنزل داخل اللعبة .

  • العملة داخل اللعبة V-bucks تتيح للاعبين إكمال التحديات للحصول على المكافات.

  • إنها ضخمة من ناحية الشعبية بفضل وجود منصات اجتماعية متتابعة ضخمة (عبر الفيديو وتطبيقات البث مثل YouTube و Twitch) ، لذلك قد يشعر الأطفال بالإهمال إذا لم يلعبوا.

من اين نحصل على حسابات فورت نايت

يقى الجزء الاكبير من الحسابات التي نقوم بنشرها لكم في موقعنا  نحن من نقوم بانشائها بأنفسنا بالاستعانة بفريقنا ثم بعدها نقوم بشحن هذه الحسابات بالفيبوكس و نستعملوا هنا جزء من الارباح التي يدرها علينا الموقع . والسبب يرجع الى ان موقعنا يقدم العديد من المجانيات مثل حسابات فورت نايت و حسابات ببجي مجانا و حسابات فري فاير، كذلك نتفلكس و سبوتيفاي و لا زلنا نضيف خدمات اخرى .

ايضا نحصل على حسابات فورت نايت من بعض المواقع و متاجر التي تقوم ببيع حسابات بها سكنات نادرة او قديمة والتي يققر اصحابها بيعها بمقابل مادي ، وهنا نلجؤ للعديد من المتاجر التي تعرض حسابات للبيع، و كذلك نحن نوفر خدمة شراء حسابات فورتنايت و ببجي و فري فاير ... لذلك تستطيعون ان تعتبروا موقعنا متجر بيع حسابات فورت نايت مجانا .

أيضا من بين الطرق التي نلجؤ اليها للحصول على حسابات فورت نايت بشكل مجاني اننا نقوم بجمع الحسابات التي يقرر اصاحبها الاعتزال من لعبة فورت نايت بشكل نهائي ، و بتالي بدل بيعها يستطيع التبرع بها لشخص اخر سيستفيد منها بكل تأكيد و كذلك موقعنا يقوم بخدمة جمع الحسابات فإذا كان لذيك حساب لم تعد تستخدمه او انك اعتزلت لعبة فورت نايت تستطيع إرسال لنا معلومات الدخول ، و نحن سنتكفل بمهمت توزرع حسابات فورت نايت على اعضاء موقعنا .

سوف أقدم لك أفضل موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوف تجدها على شكل قائمة في اسفل التدوينة .

متجر لبيع حسابات فورت نايت مجانا
موقع يعطيك حسابات فورت نايت
حسابات فورت نايت مجانا 2021, سكنات فورت نايت مجانا
حسابات فورت نايت عشوائية مجانا

لماذا نوزع حسابات فورت نايت مجانا ؟

هنالك العديد من الاسباب التي تجعلنا نقوم بنشر حساب مجاني فورت نايت والتي سنحصرها لكم في اهمها فقط حتى نلخص عليكم الامر . السبب الرئيسي الذي يجعل هذا موقع يعطيك حسابات فورت نايت بدون مقابل هو اننا نريد مساعدة من ليس لديهم حساب فورت نايت او فقدوه لاسباب خاصة بهم وكذلك العديد من اللاعبين في Fortnite غير قادرون على شحن حساباتهم بال V-bucks او انهم لا يتوفر لديهم المال للقيام بشحن حساباتهم . لدى قرننا نحن مجموعة من الاصدقاء ان نقوم بفتح هذا الموقع ونقوم بمساعدة الوطن العربي على فهم طرق الحصول على حسابات مجانا Free account في مختلف الالعاب و البرامج . 

السبب الثاني هو انا موقعنا يحصل على زيارات يومية دائمة من متبعينا وبالتالي نحقق ارباح معينة بفضل الاعلانات ثم نقوم بصرف جزء من الارباح في شحن الحسابات وتقديمها للاعضاء مجاني و كذلك نقوم بشراء و بيع حسابات فورت نايت . و بالتلي الكل يستفيد فنحن نحقق مداخيل من الزيارات . وانتم تحصلون على حسابات وادوات مجانية .

أحصل على حسابات فورت نايت مجانا

هنا وصلنا لأهم نقط حيث ستتمنك من الحصول على حسابات فورت نايت نادرة مجانا و عشوائية و كذلك مشحون فيبوكس .

نملك ثلاث أنواع من الحسابات اختر القائمة الاي تناسبك ، بعدها قم بأخد الايميل و الباسورد الخاص بال account و قم بتجربته و للمعلومة كلها حسابات ابيك قيمز ، عند تحربته في خال لم يشتغل معك قم بالمرور للخساب الموالي و الذي يليه حتى تجد حساب شغال ، لانه هناك زوار زارو الموقع قبل و بتالي فستجد بعضها تم استهلاكها ، اهم شيء افتح لعبة فورت نايت و كن متأهبا .

الحسابات يتم تجديدها كل 72 ساعة

حسابات فورت نايت مشحونة فيبوكس

في هذه القائمة راح تجدون فقط حسابات فورت نايت المجانية و بها فيبوكس, وبهذا نكون عبارة عن موقع يعطيك v-bucks مجاني بطريقة غير مباشرة و بالاضافة انك ستجد سكنات نادرة مجانا .


إيميل كلمة المرور
adhalm@gmail.com 321qsd68
saudikadran@gmail.com 1321aaa
progamesaudi@gmail.com Prog2022@
killergame@gmail.com 56GmSDQSD
sara358@gmail.com Sarara2022
akrim@gmail.com sa3douuun
kaltouvh@gmail.com kirman50
killerdaywone@gmail.com 123456789
proskiper@gmail.com 99@dksdf
themoroccoslayer@gmail.com Mboy123@A
karim752@gmail.com hani1233211
withpour@gmail.com 1995ayoun
ayoub2571@gmail.com ayoub8989
naherdabi@gmail.com morocco2010/
theproegy@gmail.com killerman2020
alex30@gmail.com alex5198
olivia89@gmail.com 99@dksdf
michael53@gmail.com 99@olivia265
david0695@gmail.com 99@olivia265
emma1001@gmail.com emma8722@olivia265
sarah30@gmail.com james5653
michael50@gmail.com john1100

حسابات فورت نايت عشوائية مجانا

فيديو توضيحي للحسابات العشوائية و كيف تستخدمها من أحد اليوتيوبرز الكبار ، في حال كنت أو مرة تسمع بهذه النوعية .


حسابات عشوائيه تكون كثير و ممكن تكون نادرة و بحها سكنات فورت نايت مجانية قديمة و قد يكن ثمن الحساب اكثر من ألف دولار ، و في الحها الاخرى تستطي ان تجد حساب تم إنشاؤه حديثا بعد تحميل لعبة فورت نايت باتل رويال مباشرة و كذلك قد تجد بعضها غي شغال ، و هذا كله لان الحسابات العشوائية لا نقوم بتجربتها نشاركعا معكم مباشرة .

لذا عليك بتجربة أكبر عدد ممكن من الحسابات في القائمة التي ستجد فيها الايميل و كلمة السر .

القائمة رقم 1

القائمة رقم 2

القائمة رقم 3

افضل متجر بيع حسابات فورت نايت

الكثير منا عنده حساب او حسابين في لعبة فورتنايت و يريد يبيع واحد منهم او انه يغيره بحساب افضل من الي عنده ، لذلك راح تحتاح متجر بيع حسابات فورت نايت مجانا ، و هذي المتاجر تكون موثوقة و كذلك تقدم اسعار معقولة و رخيصة في حالة كنت تريد حسابات فورت نايت للبيع بسعر رخيص .

لذلك اليوم جمعتلكم أفضل متاجر بيع حسابات سعودية و كويتية و اماراتية و اهم شيء انها صادقة ، لانه في الاونة الاخير كثرت المتاجر النصابة الي تسرق خسابات فورت نايت ، المهم داخل كل متجر بتجدون طريقة بيع حسابات فورت نايت و كذلك الاسعار و عدد سكنات ، المتاجر :

متجر رقم 1

متجر رقم 2

متجر رقم 3

هذا هو موضوع اليوم أتمنى انك حصلتم على مبتغكم و نحن نضمن نكم ان بفضل موقعنا ستحصل على حساب فورت نايت مجانا بسكنات نادرة فقط عليك التحلي بالصبر و ان تكون اول من يخد الحسابات فور تغيررها لذا عليك زياراتنا بين الخين و الأخر ، لا تنسى نشر مع اصدقائك لتضاعف حظك .

إقرأ أيضا : تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الغير مدعوم

تعليقات