موقع تحميل العاب بمودات رائعة 2021

أكيد انك حاولت بشتى الطرقة انك تغيير طريقة لعبك في لعبة معيين حتى تحصل على تجربة جديدة , لانه و بكل تأكيد كلما مارست لعبة معينة لمدة طويلة تصبحة مملة مع مرور الوقت، لذلك اليوم معنا حل لكم سيضيف جوا جديدا داخل اللعبة التي تحبونها بدون الحاجة للبحة على لعبة جديدة .

الطريقة التي سنشرحها لكم اليوم عبارة عن مود و سنعرفكم عن معناه و كذلك و ظيفته و اهميته في جعل لعبة ببجي موبايل و فورت نايت و ماين كرافت و فري فاير .... العديد من الالعاب الاخرة تصبح ممتعتة اكثر من السابق بكثير .



موقع تحميل العاب بمودات رائعة 2021

ما هو المود 

كلمة مود هي اختصار للتعديل باللغة الانجليزية . هذا هو التعريف البسيط مناسب تماما في هذه الحالة حيث يتم إنشاء و تطوير  التعديلات عندما يأخذ شخص ما عادة مايكون لاعب ، الكود الأساسي أو الهيكل الأساسي للعبة و يقوم بالتعديل عليه و تغيره و اضافة اشياء جديدة . يمكن أن تتراوح هذه التغييرات من أشياء بسيطة مثل تغيير لون شيء ما إلى لعبة جديدة تمامًا تم إنشاؤها داخل عالم اللعب. كانت أدوات التعديل موجودة منذ منتصف الثمانينيات ، لكنها نمت شعبيتها على مر السنين خصوصا في القرن العشرين .


كيف يصنع المود

المود يعتمد اساسا على اللعبة حيث قام الكثير من مطوري ألعاب الكمبيوتر و الجوالات بتضمين أدوات داخل اللعبة للاعبين لإنشاء تعديلات بحيث انهم يرون أن هذا وسيلة لتنمية شعبية العابهم وتشجيع اللاعبين على اللعب لفترة طويلة من الوقت مع جميع التعديلات الجديدة المتاحة بدون تقييدهم بوضع معين . استفاد بعض صانعي الألعاب المشهورين مثل Bethesda و Blizzard و Valve من هذا الاتجاه و في الاونة الاخرة اتجهت لعبة فورت نايت كذلك لهذا المنحى . امتياز اللعبة طويل الأمد المعروف باسم The Elder Scrolls له إصدارات متعددة تحتوي على Elder Scrolls Construction Set ، والتي تمكن اللاعبين من إجراء تغييرات هائلة على أي شيء في اللعبة.  يمكن استخدام محرر Valve Hammer لإنشاء خرائط في ألعاب Half-Life.


موقع مودات

الموقع الذي تم شرحه على قناتنا في اليوتيوب ستجدون رابطه مدرجا في الاسفل يكفي ان تضغط عليه و سيتم توجيهك مباشرة لصفحة الموقع و من هناك اذا واجهتك اي مشكلة عليك بالعودة للفيديو و ستجد الحل .


هذا هو شرح اليوم نتمنى اننا كنا عند حسن ضنكم و لا تنسوا ان تعاودوا زيارتنا في القريب و كذلك تشر التدوينة مع اصدقائك .

تعليقات