أحصل على حسابات ببجي مجانا مع اسلحة تطور مضمونة 100%

مرحبا و اهلا بكم في شر اقوى طريقة للحصول على حسابات ببجي مجانا 2023 عشوائية حيث جمعت لكم عدد كبير من الحسابات في ببجي العالمية و الكورية و بالمجان، و الذي سأضمن لك بعد هذا الشرح ان ستتعلم كيف تجيب حساب ببجي موبايل مجانا مع سكنات نادرة و اسلحة تطور مفور الثلجي .


المطلوب من انت كزائر ان تتابع الشرح بمهل كما في الفيديو على اليوتيوب و طبق كل الخطوات حتى تتمكن من اخد ايميل و كلمة سر الحساب في PUBG Mobile .

حسابات ببجي موبايل مجانا مع كلمة السر

أحصل على حساب ببجي مجانا مع اسلحة تطور

لعبة ببجي موبايل 

تم تطوير و نشر لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds Mobile او كما تعرف بإسم ببجي موبايل يالعربي و PUBG بواسطة Tencent Games نظام التشغيل الاندرويد و الايفون و كذلك تستطيع تشغيلها على الكمبيوتر بواسطة محاكي ببجي خاصة .


بدأت اللعبة في الإنتشار التدريجي ابتداءا من مارس 2018 واستمرت بوتيرة متسارعة لتصبح واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها وتشغيلها على الهواتف عامة ، في سبتمبر من 2020 ، تم حظر لعبة PUBG Mobile في الهند ، ويعتقد الكثيرون بسبب التوترات بين الصين والهند ، لكن بعد فتر قصيرة تم.تطوير نسخة خاصة بالهند .


يتم تحديثه على أساس شهري ، بمحتوى وخرائط وعناصر جديدة للشراء و لزيادت الإثارة في اللعبة مما يحفز اللاعبين الى اللعب اكثر و شحن شدات من اجل الحصول على سكنات ببحي و الاسلحة تطور .


متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل

ببجي موبايل هي لعبة أون لاين ، لذا ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب - سواء كان ذلك عبر شبكة الهاتف المحمول أو شبكة Wi-Fi  و الأهم ليس سرعة النت بل ping او الإستجابة و كلما كنت أسرع كانت تجربة اللعب عبر حسابك جيدة .


المواصفات التقنية التي على هاتف ان يتوفر عليها بنسبة لنظام الاندرويد Android هي اصدار Android 5.1 على الأقل وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ان لا تقل على 2 جيجا . كانت الشركة سابقة اصدرت نسخة للهواتف الضعيف ببحي لايت لكن تم ازالتها، الأن يمكن لمعظم الهواتف الحديثة تشغيل لعبة ببحي العادية النسخة العالمية .

 أما بنسبة لنظام الأندرويد iPhone  فستحتاج إلى iOS 9.0 أو أحدث فقط و لاشيء أخر و هذه ميزة تحسب للأيفون صراحة .


طريقة الحصول على حسابات ببجي

كيف ما قلنا لكم في بداية المقال و كذلك في الفيديو الي نزلناه لكم على قناة دي جوست انك ستحصل على حسابات ببجي موبايل مجانا وكذلك ببجي الكورية ، لكن وجب علينا ان نوضح لكم بعض النقاط المهمة التي ستسهل عليكم و علينا عملية توزيع الحسابات دون ان تواجهم اي مشكل في أخد اينيل و كلمة السر .


كما يعرف الجميع ان حسابات ببجي موبايل بتكون مربوطة اما بالفيسبوك او التويتر او جوجل بلاي و في الأونة الأخيرة اضافة اللعبة خاصية التسجيل عبر رقم الهاتف ، و هنا عليك معرفة ان الحسابات المجانية التي ستحصل عليها اليوم كلها مربوطة بالفيسبوك .


ماذا تفعل بعد ما تحصل على حساب ببجي مجانا ؟ أول شيء قبل اللعب و فر ان يشتخل معاك الحساب عليكة بسرعة ربطه بوسيلة اخرى و كذلك تغيير الباسورد الخاص بالفيس بوك بسرعة حتى تضمن ان الاحساب اصبح ملكك، لانه هناك زوار اخرين يريدون حسابات ببحي مجانا و قد يأخد نفس الحساب الذي أخدته بدل ان يبحث عن حسابات ببجي للبيع رخيص و قد تعتبرنا متجر بيع حسابات ببجي مجانا .


مئات الحسابات ببجي مجانا 

بما انك وصلت لهذه النقط أكيد انك متشوق تاخد حسابات ببجي موبايل ، وجب الذكر ان هذه حسابات ببجي عشوائية مجانية يعني عليك تجربة عدد كبير حتى تجد الحساب المناسب لك و يكون مع سكنات نادرة و اسلحة تطور ، المهم ستجد رابط في الأسف فيه حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر ورقم الهاتف : 


رابط حسابات ببجي مجانا


لتسجيل في السحب للفوز بحساب قوي جدا


وهكذا بتكون حصلت على الأقل على حساب ببجي موبايل مجاني ، و اكيد اذا وصلت لمتغاك لا تنسى تنشر موقعنا مع اصدقائك لتعم الفائدة و لا تنسوا اعادة زيارتنا للحصول على المزيد من حسابات ببجي و حسابات فورت نايت .

تعليقات