تحديث لعبة ماين كرافت الجوال اصدار 1.18 متى يمكن تحميله؟

يعد تحديث ماين كرافت الكهوف او ما اطلقت عليه شركة Mojang اسم Minecraft Caves & Cliffs أحد أهم التحديثات في تاريخ لعبة ماين كرافت الجوال . بحيث أنه يتميز بمجموعة من التضاريس المذهلة والعناصر الجديدة والمناطق الجديدة تماما للجبال والكهوف . ومع ذلك فقد تم تقسيم التحديث إلى جزأين ولم يتم إصدار الجزء الثاني بعد الذي هو الاصدار 1.18 .


يمكن للاعبي لعبة ماين كرافت الجوال المهتمين بتجربة الميزات القادمة تثبيت لقطات إذا كان لديهم إصدار ماين كرافت جافا، أو الاشتراك في الإصدار التجريبي ( البيتا ) إذا كانوا يلعبون Bedrock Edition . حيث قام المطورون بنقل بعض الميزات لتحديث 1.19 للعمل أكثر عليها و تحسينها للاعبين.


تحديث ماين كرافت الجوال 1.18

منذ إصدار تحديث ماين كرافت الكهوف 1.17 للجوال ، كان المشجعون ينتظرون من شركة Mojang للكشف عن تاريخ تحديث 1.18. لكن للأسف لم يكشفوا عن تاريخ الإصدار حتى الآن ، خلال حدث ماين كرافت المباشر لهذا الشهر ، تحدث مطورو Minecraft عن إصدار تحديث 1.18، حيث قالوا إن التحديث قد اكتمل تقريبًا وسيصدر في غضون شهر أو شهرين من الأن ، ولا يزال المطورون يعملون على وضع المنطقة الأحيائية وبعض الميزات الجديدة . لذلك من المحتمل أن يتم إصدار ماين كرافت 1.18 الجوال في أواخر نوفمبر أو ديسمبر من العام الجاري . 


عندما يصل تاريخ الإصدار ، سيكون التحديث متاحا على جميع الأنظمة الأساسية في وقت واحد. سيتمكن مستخدموا هواتف الأندرويد من تحديث لعبة ماين كرافت من متجر جوجل بلاي.


أهم الإضافات في تحديث 1.18

هناك ثلاث  اهم ميزات او اضافات جديدة رائعة قادمة إلى لعبة ماين كرافت الجوال في اصدار 1.18 عبر تحديث الكهوف و الجبال . إحدى هذه الميزات هي ميزة الحزم الجديدة ، والتي تم تصميمها للمساعدة في إدارة المخزون الذي تحمله .

ستتمكن من إنشاء حقائب حيث يمكنك وضع أكبر عدد ممكن من العناصر بداخلها يعني انك ستتنقل بسهولة و انت تحمل جميع اغراضك ، سعتها الإجمالية غير معروفة لحد الأن ، ولكن يبدو أنها قد تكون كافية لتخزين او حمل اغراضك المهمة و نقلها معك . يمكن تخزين الحزم في الصناديق ويمكنك مزجها ومطابقتها.


طريقة تحديث لعبة ماين كرافت اخر اصدار

يمكن تحديث لعبة ماين كرافت الجوال بسهولة إلى الإصدار 1.18 عند إصدارها على هواتف الأندرويد من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي ، فيما يلي خطوات القيام بذلك:


الخطوة 1 : يحتاج اللاعبون إلى دخول الي تطبيق متجر جوجل بلاي والنقر على صورة حسابهم الشخصي.

الخطوة 2 : انتقل إلى خانة "إدارة التطبيقات والجهاز" وانقر على "التحديثات المتاحة" لعرض جميع التحديثات المتاحة حالية لالعابك على الجوال .

الخطوة 3 : ابحث عن لعبة ماين كرافت وانقر على زر التحديث على الجانب الأيمن . 


قبل تحديث لعبة ، يجب على اللاعبين التأكد من أن أجهزتهم تحتوي على 500 ميغا بايت على الأقل من مساحة التخزين الداخلية وبيانات كافية لإكمال التنزيل الكامل بدون مشاكل .


إقرأ المزيد : طريقة الحصول على حسابات فورت نايت مجانا 

تعليقات