افضل متجر العاب و تطبيقات للاندرويد 2022

أهلا بكم في فيديو جديد حول شرح كان الكثير منكم يبحث عنه نضرا لأهميته و الفائدة التي يقدمها ، لم لا يعرف اليوم سأشارك معكم احد افضل متجر العب و تطبيقات لتحميل apk على هاتفك الاندرويد بدون ان تواجهك اي مشكلة من مشاكل متجر جوجل بلاي التي مللنا منها ، فتابعوا معي .


أكيد ستتسأل لماذا ستترك متجر جوجل بلاي الامن نسبيا و تتجه لموقع مشكوك و طريقة التحمي معقدة على متجر جوجل بلاي نوعا ما لهذا ستجد الجابة لهذا السؤال كذلك فقط ركز معي .


متجر تحميل تطبيقات و العاب الاندرويد 

كما قلت لكم في المقدم ، و كما اعتدتم في موقع ايوبوس للاندرويد بين كل فترة و فترة نحضر لكم متحرا حديد بمميزات رائعة، كما متجر moddroid الذي شرحناه سابقا في احد مفالاتنا و في فيديو خاص على اليوتيوب .


اليوم معانا متجر apk للجميع بالمعنى العربي و اسمه الاصلي apk4all, هذا احد المتاجر العريقة في مجال تحميل الالعاب و التطبيقات بصيغة apk و obb و data ، حيث يوفر اخر التحديثات فور نزولها مباشرة بدون اي تأخر و أهم شيء انها تكون شغالة و امنة من اي مشاكل ، و ما اعجبني اكثر ان طريقة التحميل منه سهلة و لا تتزقف من تلقاء نفسها كما يحدث في جوجل بلاي .


و المذهل ان الموقع يوفر مودات او تعديلات معينة لكل لعبة لاضافة جو اخ اثناء اللعب ، لانه عند لعب لعبة معينة لمدة طويلة و اختمها مرة او اكثر تصبح اقل اثارة من قبل لذا هنا يأتي دور هذا الموقع و انا من جهتي شاركته معكم لانني اضن انه سينال اعجابكم و بل ستدمنون الالعاب المعدلة اكثرة من النسخ الأصلية .


لماذا عليك استعماله

هذا السؤال من المتوقع ان يطرحه الكثير منكم و خصوص المبتدئين في مجال الهواتف ، اقصد بالمبتدئين الغير متعمقين يعني فقط يكتفون بما يقدمه الجوال من اعدادات تلقائية، المهم السؤال هو لماذا عليك استخدام هذا الموقع و ترك جوجل بلاي ؟ لانه كما قلت لكم سابقا الموقع يشتغل فقط مع اصحاب الاندرويد .


الإجابة لسؤال الشابق جد بسيطة ، و هي ان هذا المتجر او اي متجر اخر يقدم تحميل apk يساعد في حل الكثير من المشاكل مثل "مشكلة هذا التطبيق ليس متوفرا في دولتك" او ان  جهازك لا يدعم هذا التطبيق او اللعبة ، فبضغطة زر تذهب لهذه المتاجر و تحصل عيها بدون ايت مشاكل 


طريقة تحميل apk

لمن ليست لذيه تجربة التحميل من خارج جوجل بلاي بصيغة apk من قبل هذه الفقرة تهمك، كما نعلم التحميل من جوجل بلاي يكون بشكل تلقائي دون التدخل من طرفك للقيام بعملية ما لكن التحميل من المتاجر الخارجية على شكل apk لايتم بنفس الطريقة .


عند تحميل apk اللعبة التي تريدها اتبع الخطوات التالية : 


  1. إذهب لملف "Downloads" من خلا ملفاتك
  2. اضغط على اللعبة التي حملتها
  3. اضغط على مواصلة التثبيت و موافق
  4. الان تستطيع الذخول للعبة عاذي جدا 


رابط زيارة الموقع

للولوج للمتجر او بالأصح موقع الذي سيفتح امامك الاف apk الخاصة بالالعاب و التطبيقات على الهواتف الأندرويد يكفي ان تضغط على الرابط المتروك في الأسفل و سيتم توجيهك مباشرة بدون اي تعقيدات .


رابط الموقع 


اخيرا وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى انه كان مفيدا لكن و ساعدكم في حل احد مشاكلكم ، و اتمنى منكم مساعدتي بنشره مع اصدقائكم المهتمين بهذا الموضوع .

تعليقات