طريقة تحميل لعبة Fall guys للأندرويد مجانا

 


مرحبا بكم يازوار موقع أيوبوس للأندرويد اليوم معانا تحميل لعبة Fall guys للأندرويد apk من ميديا فاير مجانا نظرا لطلب الكبير على هءه اللعبة التي أحدثت ضجة في ساحة الألعاب و إشتهرت في واقت قصير و دبك راجع لبساطتها و المرح الذي يتلقاه اللعب عند لعبها بخلاصة اليوم معانا تحميل fall guys للجوال لذلك تابعوا معنا التدوينة بتمعن و شكؤا على زيارتكم و لا تنسو الإشتراك في القناة ليصلكم جديد فيديوهاتنا و كذلك لا تنسوا ترك لنا إقتراحات للمواضيع القادمة إنشاء الله .


ماهي لعبة Fall guys ؟


 لعبة Fall Guys هي لعبة متعددة اللاعبين أي أنها أون لاين و هي تعتبر من أفضل الألعاب أونلاين ، وهي تضم 60 لاعبًا في كل جيم و يتم إقصاء عدد من اللاعبين في كل شوط حتى يتبقى لا عب واحد و هو الفائز و هي عبارة عن سباقات بها بعض الإعاقات لتصعيب المهمة، تم إصدارها في 4 أغسطس 2020. لذا اذا كنت من مستخدمي هواتف Android وترغب في تحميل Fall Guys للجوال على الأندرويد ، فقم بإلقاء نظرة على الخطوات لتنزيل لعبة Fall Guys للأندرويد .  المعلومات الكاملة حول تحميل لعبة Fall Guys مجانًا للهواتف ، Fall Guys لنظام Android ، و تحميل لعبة   Fall guys apk من ميديافير في هذا المقال.  قم بتنزيل لعبة Fall Guys Game الآن على هاتفك وابدأ في تجربة ميزاتها التي لن تمل منها .

طريقة تحميل Fall guys للأندرويد ؟ 


لعبة Fall guys الممتعة أخيرا على الجوال لتقوم بتجربتها عليك إتباع الخطوات التالية : 

  • إذا لم يكن لديك اشتراك في PlayStation Plus ، فلن تتمكن من الحصول على Fall Guys مجانًا على هاتفك .  هناك طريقتان سهلتان لتنزيل Fall Guys إذا كان لديك PS Plus.
  •  انقر فوق شعار Plus العملاق على الشاشة الرئيسية لجهاز PS4 والذي سينقلك مباشرةً إلى الصفحة الرئيسية حيث يتم عرض Fall Guys
  •  في متجر PlayStation نفسه ، انقر فوق علامة التبويب PS Plus .
هذه هي الطريقة الوحيدة للعب لعبة fall guys على الأندرويد و دلك عن طريق ربط الهاتف مع جهاز ps4 , لكن كي لا نخيب ضنكم جبنا لكم شيء أخر .

شبيهة لعبة fall guys للجوالات


هذه اللعبة التي معنا اليوم تشبه لعبة fall guys بشكل كبير و هي متوفر على البلاي ستور مجانا و هي أون لاين كالأصلية و إسمها fall dud رغم أنها تعاني من بعض المشاكل لكنها تعتبر أفضل بديل للعبة fall guys للأندرويد .
لتحميلها و تجربتها



تعليقات