القائمة الرئيسية

الصفحات


أعلنت شركة تطوير الألعاب nCore Games ومقرها مؤخرًا عن شركتها القادمة FAU-G ، والتي تعني بالمختصر : Fearless And United Guards ، وجاء الإعلان بعد أيام فقط من حظر  لعبة PUBG Mobile في دولة الهنذ ، بموجب القسم 69 أ. بالنسبة للاعبين الذين لديهم اهتمام كبير بألعاب الرماية ، تقدم الشركة الهندية عنوانًا جديدًا للعبة يتقتحم السوق و بقوة ، والذي قد يكون لديه القدرة على تكرار نجاح PUBG Mobile.



في 4 سبتمبر ، أعلن نجم بوليوود أكشاي كومار ، تماشيًا مع مبادرة رئيس الوزراء ناريندرا مودي Atmanirbhar Bharat ، ما يلي على حسابه على Twitter:



التاريخ المتوقع إصدار فيه لعبة FAU-G : 


لم يكشف المطورون بعد عن مزيد من التفاصيل حول اللعبة.على الرغم من أن تاريخ الإصدار الدقيق غير معروف في الوقت الحالي ، وفقًا للتقارير والتكهنات ، قد تطلق شركة لعبة nCore FAU-G من هنا حتى  نهاية أكتوبر 2020 هلى أقصى تقدير .
بالإضافة إلى ذلك ، كشف Vishal Gondal ، مؤسس ورئيس شركة الألعاب Ncore Games ، في مقابلة أن FAU: G لن يكون لها وضع معركة رويال عند الإطلاق ، وأنها ليست نسخة طبق الأصل من PUBG Mobile.

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة nCore Games أيضًا إن فريقه يعمل على تطوير اللعبة العسكرية منذ مايو من سنة 2020 ، وستعتمد النسخة الأولى من لعبة FAU-G على سياق حادثة Galwan Valley كبداية للعبة .


فما رأيكم في اللعبة الجديد Fau g هل ستكون بديلا للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile أم أنها محاولة فاشلة أخرى كباقي الشركات التي سبقت هذه اللعبة ، لكن مجهتي أنا و حسب رأيي أعتقد أنها ستكون أفضل بديل للعبة PUBG Mobile  في الدول المحضورة فيها هذه اللعبة كالهنذ مثلا ، فلا تنسوا أن تشاركونا بأرائكم و ماذا تعتقدون  حول لعبة FAU G الجديدة و بابنسبة لطريقة تحميلها و موعد اصدارها سننشره فور توفر معلومات من جهات موثوق و شكرا لكم على زيارة موقعنا إلى اللقاء .




هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع