تحديث Fortnite: Save The World القاذم لن يتفوفر على أجهزة MAC



مرحبا زوار موقع أيوبوس للأندرويد بعد المشاكل التي تحدث الأن بين شركة أبل Apple و Epic games المالكة للعبة Fortnite ، قررت هذه الأخيرة أن التحديث القادم من لعبة فورت نايت أقد العالم لن يتم توفيره على منصة أو أجهزة MAC .


  • أعلنت Epic Games في منشور مدونة أن Fortnite: Save The World لن تتلقى أي تحديثات أخرى بعد 23 سبتمبر.
  •  لم ييتركوا أي خيار أخر للاعبين على نظام Mac، وذلك لأن Apple تمنع Epic من توقيع الألعاب والتصحيحات .

وبعد زيادة ملحمة Epic Games ضذ Apple حيث أن Fortnite تسقط رسميًا قنبلة كبيرة لمستخدمي Mac.  أكدت التغريدة أنه بعد 23 سبتمبر ، لن يتمكن مالكو MacBook من الوصول إلى Save The World.  لا يمثل هذا صدمة كبيرة للمجتمع حيث أن الاعبين على أجهزة iOS بالفعل واجهوا تداعيات المعركة القانونيةبين الشركتين .
تخوض شركة Epic و Apple حاليًا حربًا تسويقية.  وقد أذى ذلك إلى إجبار العديد من اللاعبين على ترك لعبة Fortnite.  مما أذى الى تأفر مجتمع لاعبي فورت نايت خصوصا أصحاب أجهزة الأيفون و الأيباد و لا زالو لحد الأن ينتظرون حلا لهذه المشكلة بين الشركتين .

تحديث Fortnite : save the world لن يصل لأجهزة Mac


أكدت تغريدة تم تنزيلها على التويتر أن أصحاب حواسيب من نوع Macbook لن يصلهم أيتحديث بعد 23  سبتمبر



  • ماهو تحديث Fortnite : save the world 
تحديث Fortnite: Save The World هي أكثر من مجرد تحديث عادي حيث أن اللاعب يكون في مواجهة مجموعات من الزومبي.  يطلق عليهم إسم المومياوات.  حيث ان الاعب يعثر عليها في أماكن مختلف في الخريطة في حالة سبات أو تفرخ من دوامة التي تأتي منها الزومبي. 

خلاصة
فإلى متى ستستمر هذه المشكلة بين شركة Epic games و Apple لأن المتظرر الأكبر هما الشركتين وبعدها اللاعب حيث أنه لن ينتظر مذة كبيرة قبل أنيجدة بديلا للجهاز او بديلا للعبة . لذلك لا تنسوا أنتشاركونا بأرائكم و اقترحاتكم كيف ستتنتهي هذه المشكلة؟  و متى ستنتهي ؟

تعليقات