القائمة الرئيسية

الصفحات

التحديث القادم في لعبة فري فاير BOOYAH Day

 

سيسمح تحديث Free Fire القادم من Garena للناجين بلعب اللعبة باللغة الهندية! في 23 سبتمبر ، سيتيح تحديث التصحيح الجديد لـ BOOYAH Day للناجين فرصة الاستمتاع بلعبة battle royale المحمولة الأكثر شهرة في العالم بلغتهم الأم. يعتمد هذا على جهود Garena لدمج مجتمع الألعاب الهندي من خلال المحتوى المحلي. عند الحديث عن المحتوى ، سيحتوي هذا التحديث الأخير على الكثير منه ، بما في ذلك فرقة Clash للموسم الثالث المصنف ، وبندقية Parafal Assault الجديدة ، وجزيرة جديدة "The Arena" والعديد من الترقيات التي يطلبها اللاعب.




نظرة على بعض الإضافات المثيرة في تحديث Free Fire الجديد


في الموسم الثالث المصنف من Clash Squad ، يتعين على الناجين القيام ببعض الأعمال إذا أرادوا ربح سكن سلاح Golden Famas الحصري. سيحتاجون إلى خبرتهم وعقلهم الحاد وإبهامهم الأقوياء لترتيبهم حتى تقييم Gold III أو أعلى لكسب هذه البندقية الهجومية الذهبية على غرار bullpup. بينما نتحدث عن موضوع الأسلحة المرغوبة للغاية ، تقدم Free Fire سلاح Parafal بعد وقت قصير من تحديث BOOYAH Day. تتمتع بندقية AR Combat Rifle الجديدة بقدرة إيقاف مذهلة ومدى قصوى ، ولكن يجب على اللاعبين أن يدركوا أن معدل إطلاق النار المنخفض يمكن أن يمنح الخصوم ميزة إذا فاتتهم بضع طلقات أي أنك إدا أضعتها فأكيد هناك احتمالية كبير أن ينقلب عليك الخصم . نصيحتنا؟ لا تفوت. إذا كانوا في عداد المفقودين ، فسيسعدهم معرفة أن التحديث يسمح الآن بطهي الرمان. لا تفوتهم أيضًا. إذا فات الناجون كلاهما ، فيمكنهم دائمًا التفكير في استخدام المسح للعثور على المركبات القريبة للقيام برحلة قصيرة ، والتي ستكون أيضًا جديدة في التحديث القادم.


استنادًا إلى ملاحظات اللاعب ، تسهل Free Fire على الأصدقاء الخروج إلى ملاعب التدريب من خلال تحسين نقاط الولادة وإضافة ميزات جديدة. سيتمكن الناجون الآن من الظهور بالقرب من بعضهم البعض عند دخولهم إلى المنطقة الاجتماعية ، أو لعب بعض الألعاب في لعبة Target Arcade الصغيرة الجديدة ، أو تفجير أنفسهم باستخدام قاذفة اللهب الجديدة ، أو التسكع في السينما الخاصة. 


كميزة تنافسية ، سيتم إطلاق جزيرة The Arena  الجديدة تمامًا ، والمصممة خصيصًا لسلسلة Free Fire Continental 2020 ، مع تحديث BOOYAH Day. أخيرًا ، تسمح Free Fire للناجين بنقل إعدادات HUD أو الكنترول اللعب وتفضيلاتهم بسهولة من خلال التحديثات والأجهزة. تتيح لهم Free Fire Cloud الآن تحميل وتنزيل والكتابة فوق التكوين الخاص بهم في قائمة الإعدادات ، مما يسهل عليهم اللعب بالطريقة التي يريدونها وأين ومتى يريدون.


المهم هذا هو التحديث الحديد في لعبة فري فاير ، و إضافات التحديث القادم في لعبة Free fire كل هءا ذكرناه و أكثر أتمنى أني ساعدتكم و لو بقليل و شكرا لكم على زيارت موقعنى إلى اللقاء .




هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع