تسريبات فري فاير : موعد نزول المتجر الغامض و سكنات القادمة


مرحبا زوار أيوبوس للأندرويد اليوم سنتكلم عن أهم تسريبات التحديث القادم في لعبة Free fire ، حيث سنتطرق لسكنات الجديد و المتجر الغامض الذي يسأل عنه الجميع لكن قبل أن ندخل في صلب الموضوع لا تنسوا ان تشتركو في قناتنا على اليوتيوب نقدم فيها جديد الألعاب و طرق و الخداع .

الأحداث التي نزلت اليوم


الحذث الذي نزل اليوم قبل ان نتكلم عن التسريبات، المهم بنسبة للحدث سيكون فيه خيارين و هما المهمات و تعزيز السرعة .

  • تعزيز السرعة : و هي انك تعزز سرعة طبع الأموال في الماكينة .

  • المهمات : و هي انك تقوم بخمس مهمات ( تقتل خمس أشخاص - تسجل دخولك ثلاث مرات - تعمل ..... ).

بنسبة للجوائز التي ستحصل عليها بعد جمع المبالغ المالية التي ستطبعها عبر الماكينة فهي عديدة و أفضلها لوح تزلج البروفيسور و سكن البروفيسور من مسلسل la casa de papel .
و بالإضافة الى أحداث أخرى و التى ستكون متوفر حسب المصدر المسرب في 19 من هذا الشهر .

التسريبات


  • متجر التخفيضات : بنسبة لمتجر التخفيضات فمن المحتمل و بنسبة 90% أنه سيكون في 22 من الشهر الحالي حسب أحد المطورين ، وراح يكون فيه جاكيت la casa de papel :



  •  تعديلات : سيكون تعديل على طريقة رمي القنبلة في فري فاير و ليكانت و مازالت مشكلة للجميع و هي انها لما ترميها تطلع في شاشة العدو و هكذا كان من الصعب انك تصيبه بقنبلة في لعبة free fire ، لكن بعد هذا التعديل يتم إصلاح جميع المشاكل .

  •  تسرييات أخرى : سيأتي مع هءا التحديث حسب التسريبات سكن أصفر مكهرب مكتوب عليه boyaah لسلاح الجديد و السنايبر و المقلات و من المحتمل ان تكون من تطبيق بويا اما عنطريق مشاهذة الاعلانات او ......





هذه هي تسريبات التحديث القادم في لعبة فري فاير لحد الأن فإذا كان اي جديد سنقوم بنشره في موقعنا ، المهم شكرا لكم على زيارتنا و ندعوكم للإشتراك في موقعنا لتتوصلوا بإشعارات عن جديد فري فاير .


تعليقات