أفضل 3 ألعاب تشبيه GTA 5 عالم مفتوح


 مرحبا يا زوار موقع أيوبوس الأفياء اليوم معانا أفضل 5 ألعاب تشبه لعبة gta على الأندرويد، أو أفضل ألعاب عالم مفتوح شبيهة لعبة gta 5 و gta vice city و حجمها أقل من 300 ميجا أوفلاين .



هل تتطلع إلى الحصول على تجربة GTA على هاتفك Android ولكن ليس لديك جهاز جيد بما يكفي لتشغيل ألعاب العالم المفتوح بدون مشاكل في الإطارة أو الاغ أو توقف الجهاز نفسه . لحسن حظك ، هناك العديد من البدائل لـلعبة GTA التي يمكن تشغيلها على جهاز الأندرويد أو هاتف ضعيف من حيث المعالج .  حجم هذه الألعاب أقل من 300 ميجابايت تعمل بسلاسة على جميع أنواع الهواتف الذكية. 

في هذا الموضوع سنلقي نظرة على بعض أفضل الألعاب التس تشبه 5 GTA التي يقل حجمها عن 300 ميجابايت ولماذا يجب عليك تجربة ولو واحدة منها .


أفضل 3 ألعاب عالم مفتوح أقل من 300MB :


  • لعبة payback 2 : 

 لعبة Payback 2 هي أكثر لعبة تشبه سلسلة ألعاب GTA في قائمة اليوم ، وهي مستوحة بشكل كبير من طريقة اللعب للعبة GTA 5.  تتميز اللعبة بلعب مفتوح أي أن خريطتها مفتوحة للعالم ، مع سبع مدن ليستكشفها اللاعبون.  إذا كنت تبحث عن بعض السيارات أو القوارب أو الطائرات الرائعة لسرقتها بدون إدن كما جرت العادة مع لعبة GTA V للأندرويد ، فهذه ليست مشكلة أيضًا. مع العديد من المهام وأنماط اللعب للتغلب بالإضافة إلى التركيز الواضح على السرقات ، تأخذنا اللعبة إلى عالم من  جريمة تشبه إلى حد كبير لعبة GTA.


حجمها : 102 MB


لتحميل اللعبة من هنا 


  • لعبة Crazy Miami Online


لعبة أخرى تم تصورها على أنها من نفس شركة التي طورت لعبة GTA ، تقدم Crazy Miami Online تجربة ألعاب مشابهة جدًا لتجربة لعبة GTA 5 على الجوال . تتيح لك اللعبة القيام بالعديد من المهام بالإضافة إلى استكشاف خريطة العالم المفتوح الكبيرة جدا.


حجمها : 192 MB

 

لتحميل اللعبة من هنا


  • لعبة Mad Town Online

لعبة Mad Town Online هي لعبة GTA 5 وهي أحسن بديل تتميز بقصة مميزة تقود جميع المهام في اللعبة.  بطل الرواية اللعبة اسمه سوني ، هو رجل توصيل بيتزا ينتهي به الأمر مدينًا بمبلغ 200 ألف دولار لزعيم العصابة المكسيكية المحلية ويجب عليه الآن القيام بجميع أنواع الوظائف غير القانونية من أجل سداده وهنا تبدأ اللعبة صرحة لعبة ممتعة جدا دات قصة رائعة لذلك قررت إضافتها في هذه القائمة .

حجمها : 174 MB


شكرا على زيارتكم موقعنا أتمنا أننا أفدناكم و لو بقليل و إلى موضوع جديد إنشاء الله .







تعليقات