هاتف iPhone 12 الجديد | تاريخ إصدار الأيفون الجديد و سعره و مواصفاته

 


نحن قريبون جدا من الموعد  إصدار الذي سنرى فيه الهاتف المستقبلي الجديد من شركة Apple, و هما  iPhone 12 و iPhone 12 pro . وكما وعدتنا شركة Apple فإن هذا الهاتف سيكون فيه تغييرات كبيرة بالمقارنة مع هواتفها السابقة .


 يقال أن هاتف iPhone 12 سينزل بتصميم جديد مستقبلي مغاير للأجيال السابقة التي إعتاذنا عليها ، بالإضافة إلى إضافة اتصال 5G مما يعني سرعة انترنت سريعة جدا ، و معالج A14 Bionic الذي طال انتظاره من Apple و الذي يعتبر من أقوى المعالجات الخاصة بالهواتف ، وبالنسبة لمجموعة iPhone 12 Pro على وجه التحديد ، سيأتي بكاميرات LiDAR، و شاشات 120HZ بناءً على التسريبات .


من المتوقع :

  • تاريخ الإعلان عن iPhone 12 : سبتمبر ، 22 سبتمبر أو 13/14 أكتوبر
  •  تاريخ إصدار iPhone 12 : أكتوبر
  •  الأنواع التي ستتوفر فيه : أولا iPhone 12 , ثانيا iPhine 12 pro, ثالثا iPhone 12 pro max 

  •  الأسعار : ستتراوح بين 700 دولار أمريكي الي 1090 دولار أمريكي حسب النوع و المواصفات 
  •  المعالج : A14 Bionic (جميع الطرازات)
  •  الشاشات : OLED (جميع الطرازات)
  •  ميزات أخرى : 5G ، LiDAR على موديلات Pro

تاريخ إصدار هاتف iPhone 12 :



على الرغم من إطلاق جميع أجهزة iPhone الجديدة عادةً في شهر سبتمبر ، إلا أن العديد من التقارير أشارت إلى أن تاريخ إصدار هاتف iPhone 12 سيكون متأخرا عن العدة و ذلك لعدة أسباب .

 خلال خرجة إعلامية لمدير المالية لشركة Apple في شهر يوليو ، أشار المدير المالي Luca Maestri إلى أن iPhone 11 العام الماضي تم شحنه في سبتمبر ، لكنه أضاف "هذا العام ، سيكون توريد المنتج الجديد متأخراً بأسابيع قليلة عن ذلك."

يبدو أن هذا يشير إلى إصدار أكتوبر ، وهو ما قاله المتسرب جون بروسر.  يدعي Prosser أيضًا أن طرازي iPhone 12 Pro سيصلان في نوفمبر ، لذلك سيكون إطلاقًا مذهلاً.


يقول تسريب ترويجي لشركة Apple لـ iPhone 12 أن الطلبات المسبقة تنتهي في 20 أكتوبر ، لكن هذا يوم الثلاثاء.  من المرجح أن تنتهي الطلبات المسبقة يوم الخميس وسيبدأ بيع الهاتف يوم الجمعة.  لذلك نتوقع أن يكون تاريخ إصدار iPhone 12 هو 23 من شهر أكتوبر.

 وفقًا لتقرير في Bloomberg ، تستعد Apple لإطلاق 75 مليون هاتف iPhone 12 ، لذا فهي تتوقع طلبًا كبيرًا على هاتفها الجديد فهل حقا سيلقا الطلب المتوقع ام لا .  ويؤكد التقرير أيضًا أن شركة آبل تخطط لإطلاق iPhone 12 بشكل متقطع ، مع طرح الطرازات الأرخص للبيع أولاً.

كم سعر هاتف iPhone 12 


ستختلف أسعار الأيفون 12 من طراز الى طراز خسب مساحة التخزين للهاتف و كذلك اللون ، و هذه القائم هي توقع لأسعار الهواتف بعد الإطلاق الرسمي : 




و هذا يبقى فقط توقعات قذ تكون صحيحة و قد تكون خاطئة لكنها تقربنا من الجهاز المستقبلي رغم أنها ليست دقيقة .
تعليقات