سعر كرت شاشة Nvidia RTX 3080 و مواصفات تعرف عليها

 

مراجعة شاملة لكرت الشاشة من شركة Nvidiaكم سعر كرت الشاشة 3080 أو سعر RTX 3080 و مواصفاتها و عدد الإطارات في كل لعبة و هل كرت شاشة 3080 من أفضل كروت شاشة في تاريخ تجميعة كمبيوتر ألعاب ؟ كل هذا و أكثر في هذا الموضوع لذا إبقوا معنا .



الآن هو أفضل وقت لتجميع كمبيوتر للألعاب رخيص لأن تجميعات الألعاب إنخفض سعرها كبيرا هذه السنة و خصوصا سعر كرت شاشة rtx 3080 . حيث أن هذه كرت الشاشة المتطورة أرخص من جميع أجيال كروت الشاشة الشابقة و أقوى . يعني إصدار وحدات التحكم الجديدة، و ألعاب AAA ستستخدم أخيرًا كل قوة الرسومات هذه بفضل كرت الشاشة و المعالج. الأهم من ذلك ، أن نظام الكمبيوتر الألعاب لم يكن أبدًا قويًا ورخيصا من قبل و دلك راجع لإنخفاض أسعار كروت الشاشة بشكل لم يكن في الحسبان خصوصا كارت الشاشة من Nvidia .


كرت شاشة RTX 3080 : 


سنتعرف في هذه المراجعة لأفضل كرت شاشة للألعاب و ارخص كرت شاشة للألعاب و سنتعرف على سعر كرت الشاشة المخصصة ل تجميعة pc للألعاب مع دكر مواصفاتها و امتيازاتها التي ستجعل أي شخص يحب الألعاب شراءها أتخير كارت الشاشة التي يملكها الأن و التطوير الى كرت شاشة ألعاب رخيصة كهذه .

سعر كرت شاشة RTX 3080


كرت شاشة RTX 3080 هو مدخل Goldilocks إلى أحدث خط من كروت الشاشةاو بطاقة الرسومات من شركة Nvidia. بسعر 699 دولارًا ، حيث أنها أكثر قوة وأغلى من كرت شاشه RTX 3070 ، ولكنه أقل قوة وأرخص بكثير من كرت RTX 3090.


قد يعتقد البعض أن سعرها جدا غالي لكن هو أرخص بكثير مما كان من المفترض أن تكون حيث أن كرت شاشة RTX 3080 لحواسيب الألعاب خصيصة لديها أذاء رائع جدا جدا .




أداء كرت شاشة RTX 3080


كل ما تحتاج إلى معرفته حقًا هو أن كارت شاشة الألعاب RTX 3080 قوي بما يكفي لتشغيل جميع ألعاب الحاسوب القوية جدا و الحديثة بكفاءة بأقصى إعدادات وهي 4K مع معدل إطارات يبلغ 60 إطارًا في الثانية. ستحقق بطاقة الرسومات هذه أقصى استفادة من أي تلفزيون أو شاشة جديدة تدعم تردد عالي مثل 90hz و 120hz.


نعم ، ستلعب أحدث أجهزة الألعاب ك Xbox Series X و PlayStation 5 أيضًا من الناحية الفنية ألعاب فيديو بدقة 4K مع معدلات إطارات عالية ، ولكن لا تتوقع أن تكون الأجهزة قادرة على التعامل مع حيل الرسومات الأكثر صعوبة المتوفرة في الصناعة أيضًا. لكن العكس مع كرت شاشة RTX لألعاب الكمبيوتر.


الخلاصة


إذا كانت ميزانيتك صغير لشراء كمبيوتر ألعاب او حاسوب ألعاب و تريد تجميعة جيدة لتشغيل جميع ألعاب الكمبيوتر ، فأنا شخصياً أوصي بالأجيال القديمة من الأجهزة من السنوات القليلة الماضية ، والتي يجب أن تلعب ألعابًا حديثة مع إعدادات قابلة للخدمة ، وفي بعض الأحيان تقترب مما سنراه على أجهزة Xbox و PlayStation الأحدث. لأن بعد صدور كرت الشاشة الجديد من Nvidia لاحظنا إنخفض أسعار كروت الشاشة بشكل كبير خصوصا المخصصة للألعاب .

هذا هو السبب الحقيقي الذي يجعل الآن وقتًا رائعًا لبدء ممارسة ألعاب الكمبيوتر و تجميع حاسوب ألعاب بسعر أقل مما كنت تعتق و بمزنية رخيصة ، مما يجعلها طريقة رائعة بالفعل للعب ألعاب الفيديو بشكل أفضل و الحصول على كمبيوتر ألعاب رخيص و يسغل جميع الألعاب بدون مشاكل و بعدد إطارات تمكن من اللعب بشكل جيد .


تعليقات