سعر البلايستيشن 5 و تاريخ إصداره الرسمي PS 5

 


ما سعر البلايستيشن 5 او كم سعر جهاز PlayStation 5 و متى سيصدر البلايستيشن الجديد و تاريخ اصدار ps 5 ؟ هذه أسئل يتم طرحها يوميا على لذلك إنشاء الله اليوم سنجيب عليها كلها تابعوا معي .


مرحبا و أهلا بزوار موقعنا الأوفياء في موضوع جديد حول جهاز Sony الجديد الذي هو playstation 5 سنتعرف سعره و مواصفاته و تاريخ إصداره الرسمي من شركة Sony .


جهاز PlayStation 5


بالنسبة لجهاز سوني 5 الجديد بلايستيشن 5 سيكون منه نسختان ، نسخة عادية تشتغل بالقرص صلب و نسخة أخرى تعتبر أنحف من النسخة العادية لكنها لا تشتغل بالقرص الصلب أي أنها تشتغل دجيتال .


  • الأسعار
بالنسبة للأسعار فهي تختلف كثيرا عما إعتقده الجميع بل هي صدمة لكل محبي أجهزة الألعاب ، حيث أن جميع المشاهير و أصحاب القنوات التقنية إعتقدت أن سعر جهاز ps5 او البلايستيشن 5 سيتراوح بين 700 دولار و 900 دولار و دلك بسبب شكله الراق و المواصفات التي سيأتب بها القوية جدا جدا ليست كباقي الأجيال السابقة .

بالنسبة لسعر النسخة العادية : 500 دولار فقط 
بالنسبة لسعر النسخة الديجيتال : 400 دولار

هل إنصدمت حتى أنتم من هذا السعر الرائع و المعقول جدا .

  • موعد الإصدار
بالنسبة لموعد إصدار PlayStation 5 من شركة Sony فسيكون هناك موعدان مختلفان حيث أن الموعد الأول سيهم فقط بعض الدول و الموعد التاني للعالم كامل .


الموعد 1 : يوم 12 نوفمبر سيتم إصدار جهاز PlayStation 5 فقط في الدول التالي : كندا، اليابان، كوريا الجنوبية، نيوزلندا، المكسيك . و هذا حسب منشور من شركة سوني .

الموعد 2 : يوم 19 نوفمبر أي بعد أسبوع من إصداره في بعض الدول ، في يوم 19 سينزل بشكل رسمي في جميع أنحاء العالم أو باقي الدول التي لم ينزل فيها بعد .

  • الأكسيسوارات :
أي الأغراض التي تستكيع شراءها بجانب الجهاز أو غير الأغراض التي تكون في علبة البلايستيشن 5 , المهم سنذكر لكم بعض الأغراض مع أسعارها :

يد PlayStation 5 : يد اللعب فمن الممكن أن تخرب أو احتاج يد سوني 5 إضافية للعب ألعاب متعددة الاعبين مع أصدقائك، dualsense ستكون سعر يد اليلايستيشن 5 ب 70 دولار و هذا سعر معقول بالنسبة ل يد PlayStation 5 .

سماعات PlayStation 5 : سماعت البلايستيشن 5 رخيصه مقارنة مع شكلها الخارجي و أدائها الصاروخي فسيكون سعر سماعات PlayStation 5 ب 100 دولار 

بالإضافة إلى ريموت كنترول و كانيرا لتسجيل الفيديوهات على اليوتيو و أكسيسوارات أخرى أدعكم تكتشفونها بنفسكم بدون ما اطول عليكم إلى اللقاء .

تعليقات