مقارنة بين PS5 و PS4 من له أفضل عنوان إطلاق

تتزايد الأمور بالفعل مع اقتراب إطلاق الجهاز الجديد من Sony الجيل الجديد بعد كم أسبوع فقط ، مع الكشف بالفعل عن أغراض و الشكل الخارجي لإطلاق PS5.  حيث أن المعجبون يتمتع بتجربة مليئة بألعاب 4K الرائعة التي تزيد عن 60 إطارًا في الثانية.



يفتخر كل من PS5 و Xbox Series X بالأجهزة التي تتراكم بشكل جيد مقابل أجهزة الكمبيوتر شخصي المعقد و غالي الثمن في نفس الوقت . حيث أصبح لدى المعجبين الآن فكرة جيدة عما يمكن توقعه من PS5 ،بعدم تم الكشف عن الجهاز و شكله الخارحي و تشكيلة الإطلاق .


سلط مقال حديث لـ Kotaku الضوء على تشكيلات الإطلاق لجميع أجهزة الألعاب من الجيل السابق وكيف تتراكم أمام تشكيلة إطلاق PS5.  في حين أن عدد الألعاب المتاحة على جهاز الألعاب له أهمية قصوى حيث أنها قد تغير رأي المشتري لتغيير الجهاز على حساب اللعبة ، إلا أن جودة الألعاب مهمة أيضًا. نلقي نظرة على طريقة الإطلاق لكل من PS5 و PS4 ونقارنها مع بعضهما البعض .


من له أفضل إصدار : PS5 ضد PS4


  • جهاز PS4


ربما كان لدى الجيل الحالي ، PS4 و Xbox One ، واحدة من أكثر مجموعات الإطلاق إثارة للجدل في التاريخ.  مع الشعور السائد لذا جميع اللاعبين بأن أجهزة الألعاب من الجيل الحالي لديها أضعف تشكيلة في تاريخ أجهزة الألعاب. مع PS4 ، يرى بعض اللاعبين أن أفضل الألعاب على جهاز الألعاب هي تلك التي تمت تحديثها من الجهاز القديم PS3. كان هذا هو الحال مع The Last of Us: Remastered ، حيث شعر اللاعبون أن الألعاب الحصرية التي ستكون مع إطلاق PS4 لم تكن قريبة من أن تكون جذابة لإغرائهم بشراء جهاز ألعاب عند الإطلاق.


  • جهاز PS5


سيتم إطلاق مع جهاز الألعاب PS5 ألعاب حصرية قوية و الجميع ينتظرها ،بما في ذلك العروض الحصرية على PS5 مثل Marvel's Spider-Man: Miles Morales و Godfall و Destruction AllStars بالإضافة إلى طبعة جديدة رائعة من Demon's Souls ، تبدو العروض الحصرية لإطلاق PS5 بالفعل أكثر جاذبية من الجيل السابق ، بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من ألعاب PS4  متوفر على PS5 من خلال PS Plus Collection.  ستكون ألعاب مثل The Last of Us Remastered و God of War و Uncharted 4 و Bloodborne قابلة للعب على PS5 عند الإطلاق هذا الجهاز القوي المخصص للألعاب في الأسابيع القليلة القادمة .


بخلاصة

رغم أن جهاز الجديد من Sony يواجه بعض المشاكل، حيث يواجه إطلاق  PS5 بعض المشاكل مع الطلبات المسبقة الفوضوية إلى حد ما، حيث أنها إعتدرة على هذا المشكل الغير مسؤول و وعدت بإصلاحه، ومع ذلك فإن مجموعة ألعاب الحصرية والحصريات على قائمة PS5 ، وبالتالي فإن عدد الألعاب المتاحة ليس مؤشراً دقيقاً لكن على ما أرى فإنها كبيرة و بالنسبة لي فهي مقنعة لشرائه كجهاز ألعاب .



تعليقات