تحميل أخر تحديث PUBG MOBILE Lite اصدار 0.19.0

 


مرحبا بكم زوار موقع أيوبوس للأندرويد اليوم معنا النسخة التجريبة للعبة PUBG MOBILE LITE القادم إذا كنت تريد تجربة التحديث قبل الجميع فأنت في المكان الصحيح .

معلومات عن نسخة beta : 

  • حجم نسخة التجريبية للعبة ببجي موبايل لايت هو 630MB و ستكون بصيخة  apk يعني لن تحتاج لفك الضغط عن الملفات .
  • ستحتوي Pubg mobile lite beta على جميع الإضافات التي سيتم إضافتها رسميا في التحديث القادم في لعبة pubg mobile lite الرسمية و الذي سيكون في نهاية هذا الشهر .

معلومات أخرى
 :

قام مطوروا لعبة PUBG Mobile Lite أخيرًا بطرح الإصدار التجريبي APK من التحديث القادم 0.19.0. أضاف أحدث إصدار تجريبي مجموعة من الميزات الجديدة والأوضاع المثيرة في لعبة ،  و ذلك سعيا لجهلها أقرب لنسخة الرسمية pubg mobile , بما في ذلك وضع Zombie-Survive حتى الفجر. بصرف النظر عن هذا ، تم أيضًا رصد سيارة Mirado جديدة أثناء الاختبار التجريبي ، ومع ذلك من المهم ملاحظة أن التغييرات المذكورة أعلاه لم تصل بعد في الإصدار العالمي من PUBG Mobile Lite. وفقًا للتقارير ، سيصدر المطورون تحديث PUBG Mobile Lite 0.19.0 في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر.
وينصح دائما من المطورين إخلاء مساحة 1GB للعبة حتى تستطيع تحميلها بدون مشاكل أو معيقات .

لتحميل النسخة التجريبة :


رابط تحميل النسخة مباشؤ و ليس به أي مشاكل ، لتحميل ماعليك سوى الضغط على إسم اللعبة هنا و سيبدأ التحميل مباشرة و بدون أي مشاكل .


  • الخطوة الأولى : حمل apk  من الرابط الأمن أعلى الذي سبق ذكره 
  • الخطوة الثانية : بعد إنتهاء التحميل سيتوجب عليك تثبيت اللعبة و ذلك عنطريق الموافق على تتبيت البرامح دات مصدر مجهول ، و لا تقلقوى فاللعبة أمنة 100% .
  • الخطوة الثالتة : بعد تثبيت أدخلوا و إستمتعوا باللعبة قبل الجميع .

شكرا على زيارتكم لأي استفسار أمشكل لا تترددوا في مراسلتنا .


تعليقات