القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 ألعاب تشبه PUBG Mobile بدون أنترنت، أوف لاين

 

منذ حظر PUBG Mobile Lite في الهند ، كانت تتصدر أخبار الألعاب على جميع المنصات. أصيب عشاق اللعبة بخيبة أمل لأنهم لم يعودوا يلعبون لعبة Battle Royale المفضلة لديهم على الإنترنت ، لكن لا يوجد نقص في البدائل الرائعة لـ PUBG Mobile ، حتى في وضع عدم الاتصال. إذا كان لديك اتصال بالإنترنت لا يمكنك الوثوق به ليظل مستقرًا ، فقد ترغب في تجربة لعب إحدى هذه الألعاب في وضع عدم الاتصال بدلاً من ذلك.



  • لعبة Survival Battleground Free Fire

 ( مصدر الصور من apkpure.com )

لعبة Survival Battleground Free Fire هي لعبة إطلاق نار تحاول إعادة إنشاء عناصر اللعبة المستوحاة من PUBG Mobile . تحتوي اللعبة على وضع لعب أوفلاين بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة المعركة الملكية الشريرة كتجربة دون استخدام الإنترنت . تقدم اللعبة العديد من أوضاع اللعب المختلفة على مجموعة متنوعة من الخرائط ، بما في ذلك أوضاع الزومبي ، وأوضاع القناصة ، والمزيد. تسمح أوضاع اللعبة هذه للاعب بتحسين مهاراته في الرماية وصقلها أثناء مواجهة أعداء متعددين في وقت واحد والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية ، وهو أمر مضمون لتذكيرك بلعبة PUBG Mobile  الصعبة. تتميز اللعبة برسومات جيدة بالنسبة لحجمها ولها طابع عسكري واضح ، سواء من حيث الشكل أو طريقة اللعب.


  • لعبة PVP Shooting Battle 2020 :

 ( مصدر الصور من apkpure.com )

لعبة PVP Shooting Battle هي لعبة تعتمد على PUBG Mobile تقدم كلا من وضع اللعب الفردي او الأوفلاين والأوضاع عبر الإنترنت متعددة الاعبين للاستمتاع بها. تحتوي اللعبة على أكثر من 20 مهمة مختلفة غير متصلة بالإنترنت حتى يكملها اللاعب ، بما في ذلك الكثير من الأهداف المليئة بالإثارة لإكمالها. مع أكثر من عدد قليل من البطاقات للعب بها والكثير من الأسلحة والمعدات التي يمكنك جمعها ، تعد PVP Battle لعبة إطلاق نار رائعة تتيح أيضًا الكثير من التخصيص لبناء شخصيتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تخصيص الأسلحة والعتاد وترقيتها أثناء تقدمك في اللعبة.

  • لعبة Free Squad Survival Battlegrounds 

 ( مصدر الصور من apkpure.com )

تُعد Free Squad Survival Battlegrounds بديلاً لـ PUBG Mobile  التي توفر طريقة لعب فردية دون اتصال بالإنترنت ولكنها تمكن من إعادة خلق روح المعركة الملكية قدر الإمكان. تتميز اللعبة بأوضاع لعب متعددة بما في ذلك وضع البقاء على قيد الحياة ووضع الحرب ، حيث يواجه اللاعبون تحديات مختلفة عليهم التغلب عليها. سيتعين على اللاعب التعامل مع أعداء متعددين في وقت واحد ، باستخدام ترسانة من الأسلحة ذات الحجم المناسب التي توفرها لهم اللعبة ، كما هو الحال في PUBG Mobile Lite ، يمكنك استكشاف الخرائط داخل اللعبة باستخدام مركبات مختلفة ويمكنك أيضًا الاختباء في العشب. أو الخنادق لمهاجمة الأعداء المتواجدين بشكل خفي للقبض عليك.

هذه هي الألعاب أثمنى أن تكون بديلا جيدا للعبة ببجي موبيل عندما تكون غير متصل بالأنترنت ، جميع الألعاب التي تم ذكرها موجودة في بلاي ستور مجانا .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع