أفضل 3 شخصيات مشهورة في Free Fire لسنة 2020

 


مرحبا زوار موقع أيويوس للأندرويد اليوم سنتحدث عن أفضل شخصيات في لعبة فري فاير و أقوى الشخصيات في فري فاير 2020 .

لعبة FREE FIRE هي من أفضل الألعاب على الجوال و أشهرها حيث أن عدد التحميلات من متجر جوجل بلاي وحده تعدت 500 مليون تحميلة و هذا رقم مهم و كبير ذلك راجع لأن اللعبة بسيطة و يستطيع أي هاتف تشغيلها سواءا الهواتف ذات مواصفات قوية او ضعيف ، وكذلك طريقة لعب لعبة فري فاير التي تجعل أي شخص يجربها يحبها كما أنه ينصح بها و هذا هو سبب إنتشارها .

في لعبة فري فاير هناك شخصيات فري فاير وهي شخصيات من الواقع مثل شخصية ألوك و شخصيات free fire أخرى تتميز بدمج و بمميزات شخصيات فري فاير ، لذلك اليوم جبت لكم أفضل شخصيات لعبة فري فاير لسنة 2020 .


أفضل شخصيات في فري فاير


  • الشخصية ألوك DJ ALOK


شخصية DJ Alok هو أكثر شخصية شهرة بين لاعبي لعبة Free Fire ، و جميع لاعبي لعبة فري فاير يريدون هذه الشخصية شخصية ألوك DJ البرازيلي هذا.  لديه القدرة التي تسمى Drop the Beat ، والتي تخلق منطقة بطول 5 أمتار تزيد من سرعة اللاعب الذي يلعب بالشخصية و كذلك أصدقاءه في الفريق في التحرك والركض ، وكذلك العلاج بدون الحاحة الى دواء .  وبالتالي ، فإن قدرته النشطة أمر لا بد منه عند إختياره للعب به . تلعب شخصية Alok دورًا مهما في الفريق ، مما زياد شعبيته.  كما أن أسلوب لعبه من نوع الدعم يمكّن اللعبين من العلاج دمهم دون القلق .  يمكن الحصول على شخصية ألوك alok عن طريق جواهر فري فاير .

  • شخصية جاي jai

شخصية جاي Jai  الجديدة هي مستوحات من الممثل الهندي الأسطوري هريثيك روشان ، وهو من بين أحدث الشخصيات التي تم إضافتها في لعبة فري فاير .  تُعرف قدرته باسم Raging Reload ، والتي تعيد تعبئة ذخيرة سلاح إلى حد معين بعد القضاء على الخصم ، ويمكن أن يكون اختيارًا قويًا للغاية للاعبين الذي يلعبون بشكل عدواني أو لا يخافون بشكل أصح ، وعند استخدامه بشمل صحيح تستكيع شخصية جاي تدمير فريق كامل في لعبة free fire. وبالتالي فهو أحد أكثر الشخصيات شعبية في الوقت الحالي و أقواها في اللعبة على حسب اللاعبين الذين جربو شخصية جاي الجديدة ، وهو متاح في حدث Free Fire الذي يسمى behero  و يتم تقدم  jai شخصية مجانًا .

  • شخصيةهياتو Hayato

الكثير منا يعرف شخصية هياتو والتي لاقت انتشارا واسعا في مواقع السوشيال ميديا في الاونة والاخيرة واعجاب الملايين بهذه الشخصية المميزة ، تسمح قدرته للاعبين باختراق الدروع عندما تكون صحتهم منخفضة ، وقلب مجرى المعركة من خلال ضرب بضع طلقات في الرأس . يمكنكم الحصول على شخصية هياتو مجانا في فري فاير من خلال اللعب بشكل اكبر منذ ذي قبل فكل ما هو عليك الوصول الى مراحل جديدة في اللعبة وستحصل تلقائيا وبشكل مجاني ودائم على شخصية هياتو في لعبة فري فاير .


تعليقات