القائمة الرئيسية

الصفحات


احتفلت Fortnite مؤخرًا بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها ، وإن كان ذلك في ظل ظروف أقل من مثالية لعملاق الألعاب . بينما يبدو أن هذا يشير إلى أن لعبة Fortnite تم إنشاؤه منذ ثلاث سنوات فقط ، إلا أن الحقيقة أكثر تعقيدًا من ذلك.  ، ويتعلق الكثير منها بالعمليات الغريبة والمعقدة لتصميم الألعاب .




صنع لعبة Fortnite و العمل في الخفاء 


لتبسيط الأمور ، لنبدأ من الحاضر ونعود إلى الوراء.  تختلف Fortnite اليوم عن Fortnite قبل عام ، وهي مختلفة تمامًا عن Fortnite في اليوم الذي تم إصدارها فيه ، وبالتالي فإن الإجابة عن وقت إنشاء Fortnite تعتمد إلى حد كبير على ما تعتبره "Fortnite".


الإصدار الحالي للعبة ، المسمى بالكامل Fortnite Chapter 2 Season 4 ، تم إصداره في 27 أغسطس 2020 ، قبل بضعة أسابيع فقط.  كان هذا التكرار الأخير خروجًا عن الموسم السابق الذي ظهر فيه عدد قليل جدًا من شخصيات Marvel وتخطيط الجزيرة المتغير تدريجيًا بعد قصة الفيضان.


بالنسبة لأولئك الذين يعتبرون Iron Man و Wolverine جزءًا لا يتجزأ من Fortnite ، فإن الإجابة هي أن Fortnite تم إنشاؤه قبل بضعة أسابيع فقط ، لكنني أتخيل أن هذه المجموعة صغيرة بشكل لا يصدق.


 

لعبة Fortnite chapter 2



هذا يعيدنا مرة أخرى ، إلى الفصل 2 من Fortnite ، الإصدار الحالي الواسع من اللعبة التي نسميها Fortnite . جلب الفصل 2 تغييرًا إلى الجزيرة ووسع ما يمكن للاعبين القيام به على الماء.  كما قدمت بعض الميزات الجديدة ، مثل القدرة على حمل لاعبين الواقعين وترقية أسلحتك.

لأولئك منكم الذين يعتقدون أن الجزيرة الحالية ، إلى جانب الآليات الأساسية للعبة ، هي ما تشكل Fortnite ، إذن الإجابة هي أن Fortnite تم إصداره في 14 أكتوبر 2019 ، وتم إنشاؤه في  خلال الأشهر السابقة لهذا التاريخ.  .

بالطبع ، لن يكون ذلك منطقيًا إلا إذا كنت تعتبر Fortnite Chapter 1 لعبة مختلفة تمامًا عن Fortnite Chapter 2 ، وهو أمر يمكنك الدفاع عنه ولكن من المحتمل ألا يقبله الجميع.

إصدار لعبة Fortnite : Save The World



لأن Fortnite: Battle Royale لم يكن الإصدار الأول من اللعبة. تم تصورها في البداية على أنها لعبة تشترك كثيرًا مع Dungeon Defenders أكثر من لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds ، حيث كان على اللاعبين البناء حولها و  الدفاع عن هدف ضد جحافل الزومبي.

نتيجة لذلك ، تم إصدار Fortnite: Save the World ، الإصدار الرئيسي من اللعبة ، في 25 يوليو 2017 ، مما يجعلها تاريخ الإصدار الرسمي للإصدار الأول من اللعبة. ومع ذلك ، بالنسبة للعديد من اللاعبين ، يعد Save the World بمثابة  لعبة مختلفة تمامًا عن نسخة Battle Royale ، وسيكون من الصعب العثور على شخص يشير اسم "Fortnite" له إلى Save the World.


فيديو إعلان إصدار لعبة Fortnite




لكن لا يمكن صنع لعبة بين عشية وضحاها ، وبالنسبة إلى Fortnite ، استغرقت هذه العملية وقتًا طويلاً . تم الكشف عن Fortnite للعالم قبل ست سنوات من إصدارها النهائي ، وتم تقديمها في حفل جوائز Spike Video Game في عام 2011 ، بعد أن قدمها مدير ألعاب Epic الخاص ، CliffyB Bleszinsky.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع