تحميل تيوب ميت للاندرويد الأصلي اخر تحديث 2020


اليوم جايب لكم طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد و الايفون، عبر تحميل و تنزيل تيوب ميت الأصلي التحديث الجديد سأشرح لكم أكثر حول برنامج tubemate و هناك من يسميه اليوتيوب ميت او التيوب ميت تختلف التسميات و لكن المعنى واحد .


التيوب ميت, يوتيوب ميت, تيوب ميت,  tubemate

تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر حيث اننا سنشرح طريقة تحميل تطبيق تيوب ميت للاندرويد لتحميل فيديو يوتيوب فإبقوا معنا و تعرفوا على التطبيق أكثر فأكثر .

 ما هو برنامج تيوب ميت : 


يتيح لك برنامج TubeMate الوصول بسرعة إلى مقاطع فيديو YouTube والبحث عنها ومشاركتها وتحميل لها على هاتفك . نظرًا لأن تحميل الفيديو او الموسيقى يحدث دائمًا في الخلفية ، يمكنك متابعة مشاهدة YouTube وتصفح الإنترنت والتعليق والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك أثناء التحميل يعني لن تزعجك عملية التحميل و لن تحس بها .


هذا التطبيق سهل الاستخدام حقًا ، ما عليك سوى البحث عن أي فيديو في شريط البحث في اليوتيوب عبر تطبيق تيوب ميت والضغط على السهم الأخضر الموجود في الجزء السفلي من الشاشة في تلك اللحظة يمكنك تحديد جودة الفيديو الذي تريد تحميله .  يحتوي عادةً على العديد من خيارات الدقة المختلفة التي تتكيف مع أجهزة الاندرويد المختلفة المتوافقة مع التطبيق . سيتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على بطاقة SD الخاصة بك بشكل افتراضي ، ولكن يمكنك نقلها من مكان إلى آخر على أي حال يناسبك.  برنامج التيوب ميت هو أداة تنزيل فيديو سهلة الاستخدام للغاية وتتمثل نقطة قوتها الرئيسية في ذلك بالضبط - يمكنك الحصول على أي فيديو في ثوانٍ من اليوتيوب و مشاركته مع اصدقائك في مختلف المنصات او التعديل عليه كما تريد .


تحميل تيوب ميت


بنسبة لطريقة تحميل وتثبيت برنامج تيوب ميت النسخة الحديثة فالأمر جد بسيط و لن يأخدمنك فقط بضع ثواني ، حيث بعد تحميل برامج التيوب ميت من الرابط أسفل و هو لموقع Uptodown المتجر الشهير ، سنأتي لعملية التثبيت حيث فقط تضغط عليها و تقبل التثبيت على هاتفك و استمتع بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بجودة مرتفعة و بسهول و يمكن الولوج لهم في اي وقت حتى عندما لا تتوفر على اتصال انترنت .


رابط تحميل تيوب ميت 


و اتمنى ان التطبيق سيعجبكم و إدا لم يعجركم هناك الكثير من البدائل كبرنامج snaptube الذي يمكن تهميل عبر الضغط على إسمه ، و اخيرا شكرا لكن على متابعتكم و لا تنسوا نشر التدورنة مع اصدقائكم .


تعليقات