خريطة جديدة في لعبة Among us سيتم الكشف عنها في حفل توزيع جوائز الألعاب

 


من المقرر الكشف عن الخريطة الرابعة المرتقبة للغاية من في لعبة Among us التحديث الجديد غدًا في حفل توزيع جوائز الألعاب.


تم ترشيح لعبة Among us حاليًا لجائزتي ألعاب ، واحدة لأفضل لعبة هاتف على الأندرويد و الأيفون والأخرى لأفضل لعبة متعددة اللاعبين أون لاين . سيكون هناك بث مباشرة غدًا في الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت الشرقي لتوزيع جوائز الألعاب .



الخريطة الجديدة في Among us التحديث الجديد 


سيتم الكشف عن خريطة Inersloth الجديدة بيننا غدًا ومن المحتمل أن تعرض مهامها وألغازها الفريدة و الجديد للاعبين لتجربتها.  يجب أن يكون هذا المحتوى الجديد مفيدًا للعديد من لاعبي لعبة Among us التي تقترب بسرعة من كمية حرجة من معرفة اللعبة و اصبح يغمرهم الملل لكن الخريطة الجديدة تستطيه إزالة المشكل .

في الوقت الحالي ، وصلت بعض اللاعبين في Among uc الى نقطة أصبحت فيها المعرفة الجماعية للمجموعة باللعبة والبطاقات والمهام وأنماط اللعب عالية جدًا بحيث يمكن أن تختصر الألعاب في سلسلة من المكالمات الوصفية والخصومات من معلومات محددة للغاية.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الخريطة الجديدة ستكون أكثر صعوبة أو أسهل في تجميعها معًا.  إذا تم تصميم الخريطة بطريقة يصعب الحصول على معلومات موثوقة ومتسقة ، فقد تجبر مجموعات اللعب هذه على التكيف مع نوع من أسلوب اللعب الذي يعتمد على طرق بديلة لتحديد المحتالين.
يمكن أن تتناوب مجموعات اللعب هذه بيننا ، وربما تجبرهم على استخدام ما يعرفونه عن زملائهم الطلاب بدلاً من ما يعرفونه عن مهام محددة لجمع المعلومات.

مميزات الخريطة الجديدة في Among us


مع العلم أن الخريطة الرابعة يجب أن تكون أكبر خريطة في اللعبة ، يمكن أيضًا أن تكون المهام الموجودة على تلك الخريطة أكثر موثوقية وفائدة و صعوبة على حساب كونها الأكثر انتشارًا ويصعب الوصول إليها.

سيساعد هذا في مواجهة حقيقة لأن الخريطة الأكبر ستستفيد بطبيعتها من المحتالين ، حيث ستتيح لهم تسجيل عمليات القتل المتخفية بسهولة أكبر دون أن يكتشفهم لاعبون آخرون في الجوار بسبب المساحة الكبيرة التي تتميز بها الخريطة الجديدة في Among us التحديث الجديد .

 تُبث جوائز Game Awards معظم الليل غدًا ، ولا تعد لعبة Among us هي اللعبة الوحيدة التي تعد بالكشف عن شيء ما أو الإعلان عنه بل هناك العديد من الألعاب التي ستعرض حصرياتها غدا بمناسبة فوزها اوت رشحها لمسابقة جوائز الألعاب .  تأكد من التحقق من ذلك ، إما عبر البث مباشرة أو من خلال متابعة الاحداث عبر منصتهم على Twitter.

في رأيك هل تستحق لعبة Among us أفضل لعبة أون لاين متعددة الاعبين او افضل لعبة على الجوال لسنة 2020 ؟ اعطينا رأيك 




تعليقات