كيف تصبح أقوى لاعب في ببجي موبايل | نصائح إحتراف PUBG

مع ظهور و جنون إنتشار لعبة PUBG Mobile في العالم والبطولات المميّزة بمجموع جوائز كبير و مغري ، ينشغل الجميع الآن في تحسين مهاراتهم و رد الفعل ليطوروا مستواهم في اللعبة . في حين ان غالبية الشباب في العالم يقاتلون في Erangel أو يزحفون في أعشاب Sanhok و ينتظرون تطور مستواهم .

 


ومع ذلك ، هناك عدد قليل من اللاعبين يلعبون اللعبة على مستوى تنافسي ويكسبون من خلالها المال من خلال المشاركة في البطولات الصغير المنظمة. هنا في هذه المقالة سوف نتحدث عن الخطوات الضرورية التي يجب على لاعب ببجي اتخاذها قبل أن يصبح محترفا في لعبة ببجي موبايل في المستقبل .


إحتراف ببجي موبايل

الاعدادات و الحساسية 

للتطور في لعبة ببجي موبايل ، سيكون من الضروري إعطاء أهمية للإعدادات و الحساسية في العبة . أولا الكونترول حيث انه هو أهم شيء غي اللعبة بعد الحساسية على اللاعب إختيار الإعدادات المناسبة ليديه و التي يرتاح فيها ليس من الضروري اللعب بأصابع أكثر فأغلب لاعبي البطولات يلعبون ب ثلاث أصبع فقط  .

النقطة الثانية و هي تثبيت الإيم ، حي يلعب لاعبون مثل جوناثان وفايبر على إزالت الوضع الكلاسيكي حيث انهم اليوم ، شعر عدد من لاعبي PUBG Mobile المحترفين بالحاجة إلى التبديل إلى الجيروسكوب ، والذي يمنحك مزيدًا من التحكم في الايم طويلة المدى و يجله ثابة .

لذا يجب أن يكون إتقان الجيروسكوب على قائمة المجموعة الخاصة بك إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا.


دورك في الفريق

من المهم أن تضع في اعتبارك أن PUBG Mobile هي لعبة معركة تكتيكية متعددة اللاعبين ، لذا فإن جزءًا كبيرًا من نجاحك يعتمد أيضًا على مدى جودة أداء فريقك و تناغمه في ما بعضه . 

سيتعين على الفريق تحديد دور محدد: 

Assaulter و Supporter و Leader و Sniper.  يجب صقل الموقف على المدى الطويل ، والفرق الجيدة تسرع في المكافأة عند القيام بالسلوك الجيد و التخلص من السلوكيات الضالة و التي قد تسبب في خسارة الفريق .  

من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها العديد من اللاعبين الناشئين أنهم يصبحون يتلهفون جدًا للقتل . نعم القتل مهم ، لكن البقاء على قيد الحياة و الحصول على مركزفي اللعبة أكثر أهمية.  لذلك ، قم أولاً بتقييم الموقف  بواضح ، وحدد اماكن أعدائك قبل التسرع و من المهم تبادل المعلومات بين الفريق ليقوموا بدعمك و حمايتك من العدو .


السكوبات

استخدم دائمًا نقطة حمراء أو مايوعرف ب Redot و الهولوغرافية أو 2x للقتال عن قرب و المسافات القريبة ، و 4x أو 6x أو 8x للرش بعيد المدى والقنص. من المحتمل أن يؤدي استخدام السكوب كبير في القتال القريب إلى قتلك حيث انك ستفقد العدو . أفضل سلاح للقتال القريب هو UZI و AKM و M7 لأن دمجهم عالي و سرعة الطلق سريعة ، بينما بالنسبة للرشاشات و المسافت المتوسطة و البعيدو يمكنك استخدام M4 مع 6x ( ضبطه الى 3x ) مما يعطيك ثبات سلاح أكثر .

إستعمال القنابل و الدخانيات

يجب أن تعرف أن اللاعب المحترف يستخدام جميع أدوات و إضافات اللعبة إلى أقصى حد.  القنابل طريقة جيدة للتغلب على الخصوم دون تعريض نفسك كما انه ب قنبلة واحدة يمكن أن تقضي على الفريق بأكمله دون ان تتلقى أي دمج ، إذا كانوا قريبين من بعضهم البعض.
أثناء الضغط عليها وإطلاقها على الفور هي الطريقة الأكثر أمانًا لرمي Frag Grenade في PUBG ، و لكن الاستمرار في الضغط عليها لمدة 3 ثوانٍ تقريبًا سيجعل الإنتباه على القنبلة أكثر صعوبة بالنسبة للاعبين أعداء حيث انهم فور الإنتباه لها ستنفجر .
من ناحية أخرى ، من الأفضل استخدام قنابل الدخان لمنع رؤية على خصومك أثناء إحياء زميلك في الفريق أو نهب صندوق او الدخول لزون حيث انك تؤمن طريق أمنة لك و لفريقك.

شاهد و تعلم 

شاهد اللاعبين المحترفين الآخرين أثناء البث او الفيديوهات التي يقوم بتنزيلها هذه واحدة من أفضل الطرق لتحسين لعبك و تفكيرك في اللعبة . انظر إلى طريقة لعب اللاعب Mortal و قدرته على البقاء هادئًا في الأوقات الصعبة والحفاظ على هدوئه ، ScoutOP بسبب تعامله الطائش مع جميع الأسلحة لتعلم الرماية و انكان لديك لاعب مشهور تعتبره محترفا فتابعه و حاول التعلم من حركاته و تقليده أثناء اللعب .


تطبيقات عليك التوفر عليها

هذه التطبيقات هي التي تم شرحها في اليوتيوب عبر قناتنا قوموا ب تحميلهم لأنهم ضروريين جدا و ثبتوهم و طبقوا الشرح كما في الفيديو لتنجح معكم الطريقة 

هذا هو موضوعنا اليوم لا تنسى نشره مع أصدقائك في كل مكان لتعم الفائدة أكثر و عاود زيارتنا في المستقبل .


تعليقات