تحميل ببجي الكورية للاندرويد و الايفون و الكذمبيوتر

طريقة تحميل ببجي الكورية للاندرويد بدون فك ضغط اي انها عبارة عن apk ببجي كورية فقط و بعدها سنشرح لكم طريقة تثبيتها ( PUBG Korea ) على الأيفون و على الاندرويد و على الكمبيوتر بالنسبة للمحاكي .


ببجي الكورية بدون فك ضغط apk

تحميل اخر تحديث PUBG Mobile KR 1.0.0 ببجي الكورية apk فقط بدون فك ضغط


تحميل ببجي الكورية على الهاتف

قبل أن نشرح طريقة تنزيل ببجي الكورية بدون فك ضغط خطوة بخطوة و بسهولة دعنا نعلم ما الفرق بين ببجي موبايل النسخة العالمية و ببجي الكورية

ببجي النسخة الكورية

ببجي كورية هي النسخة الكورية من لعبة PUBG MOBILE الشهيرة للهواتف المحمولة . في هذا الإصدار من اللعبة ، يمكنك أن تلعب كضيف ، ولكن يمكنك أيضًا التسجيل باستخدام Facebook و Twitter و Google لتجنب فقدان حسابك يعني نفس ببجي النسخة العالمية في كل شيء الفرق هو في السكنات حيث ان ببجي الكورية تعطيك حظ أوفر في الحصول على السكنات النادرة على عكس النسخة العالمية التي من الصعب الحصول فيه على حتى السكنات العادية، كذلك الصناديق المجانية التي توفرها النسخة الكورية .



طريقة تحميل ببجي الكورية


  • لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية
في هذه اللعبة ، سيتعين عليك المشاركة في نظام لعب يسما الباتل رويال حيث يتنافس 100 لاعب في خرائط مختلفة ( ميرامار، ايرنجل، فيكيندي، سانهوك... ) حتى يتبقى لاعب واحد فقط و هو الفائز و يسمى ب Winner winner chicken dinner .  للقيام بذلك ، سيتعين عليك اللعب بحدر و اختيار اعضاء فريق تثق بهم للفوز دائما حيث كلما ارتفع تقييمك كلما زادة صعوبة اللعبة .


جميع عناصر PUBG  لأجهزة الكمبيوتر تقريبًا موجودة . نظام التحكم هو تعديل صادق للأصل ، بالإضافة إلى العناصر وعناصر اللعبة التي يمكننا التفاعل معها.  يمكننا دخول المباني ، والدخول إلى المركبات ، وتجهيز المشاهد التلسكوبية ، واستخدام مجموعات الإسعافات الأولية ، وتسلق الجدران ، وما إلى ذلك.


في خيارات او إعدادات اللعبة ، يمكنك تغيير الجرافيكس و سلاسة اللعبة ، حتى تتمكن من ضبط مظهر اللعبة وفقًا لقوة الجهاز الخاص بك  يمكنك أيضًا تخصيص الكونترول على حسب عدد الأصابع التي تلعب بها و كذلك اعدادات الحساسية التي ستقوم بتثبيت الايم ، سواء عند السير على الأقدام أو أثناء قيادة السيارة.


تحميل ببجي النسخة الكورية


 لعبة ببجي الكورية ( PUBG Mobile korea ) هي نسخة طبق الأصل رائع للعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية ، المتوفر فقط على الحواسيب و الكونسول ستسمح لنا بالاستمتاع بعدة أوضاع لعب مختلفة : فرديًا أو في فريق.  إذا كنا نلعب كفريق ، فيمكننا أيضًا التحدث إلى زملائنا في الفريق باستخدام خدمة الاتصال اون لاين كما يمكنك تعطيلها .


تحميل ببجي الكورية


  • تحميل ببجي الكورية للاندرويد

تحميل ببجي الكورية Apk فقط بدون فك ضغط هي اسهل طريقة لذلك سأشرحها لكم لانها اسهل و لا تتطلب فك ضغط .

كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج Tap tap من هنا و ثبيته و الدخوله و البحث عن ببجي النسخه الكوريه Pubg kr و تأكذوا ان امامها مكتوب KR و فقط تضعونها تحمل و عند الانتهاء تدخلون للعبة بدون اي مشاكل .

  • تحميل ببجي الكورية للايفون 

يتسائل الكثيرون عن كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون. الطريقة سهلة جدا و غير معقدة فقط تابع الشرح خطوة بخطوة و حاول تطبيقه كما يجب : 

1- ا فتح متجر الابستور في هاتفك ، ثم قم بالضغط على ايقونة اعدادت حسابك بالاعلى.
ببجي النسخه الكوريه
 
2- ثم توجه الى المسار التالي Account بعدها country / region و بعدها Change country . او اذا كان جهازك بالعربي اتبع هذه الخطواة الحساب - الدولة - تغيير الدولة او المنطقة.
تحميل ببجي كوريا

3-قم باختيار دولة جمهورية كوريا Korea Republic Of ثم وافق على الشروط و الاحكام بالضغط على زر موافق 

4-اكتب اي شيئ في خانة المكان و المدينة فلا يهم ما يهم فقط الدولة و هي كورية 

5-في خانة City-Province قم باختيار مدينة Busan و ضع هذا الرمز البريدي 600-011 ضروري او يمكنك البحث عن مدينة اخرى في كوريا و الرمز البريدي الخاص بها ، ثم اضغط موافق .

6-قم باعادة تشغيل الاب ستور و ادخله و بعدها قم بتحمل ببجي الكورية بلبحث عن PUBG في الاب ستور و سوف تحصل على ببجي النسخة الكورية على الايفون بدون مشاكل و بسهولة .


  • تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر

لتحميل ببجي الكورية للكمبيوتر يلزمك تحميل محاكي العاب اندرويد لببجي علي الكمبيوتر مثل بلوستاكس BlueStacks او Gameloop .

وبعدها تقوم بتحميل ببجي كوريا من ميديا فير على شكل Apk و obb او تقوم بتحميل متجر Tap tap و تحميل ببجي النسخه الكورية و ثتبيتها عن طريق المحاكي و هذه الطريقة أسهل بكثير .

كما ستمكنك من تحميل نسخ مختلفة من لعبة ببجي موبايل نسخة الكورية و الفايتنامية و الاصلية اي العالمية و الألعاب الأخرى المتوفرة فقط على الجوال و لعبها على الكومبيوتر .



تعليقات