تحميل ببجي الكورية التحديث الجديد 1.2 بسهولة

 لعبة ببجي الكورية هي واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale على منصة الهاتف سواءا للاندرويد او الايفون بصرف النظر عن الإصدار العالمي ، تحتوي اللعبة على عدد  نسخ الإقليمية مثل  ببجي النسخه الكوريه و النسخة الاندونيسية و النسخة التيوانية .

فلعبة ببجي كورية هو بديل شائع للغاية لـ PUBG Mobile الإصدار العالمي . تم إصدار تحديث 1.2 الخاص ب ببجي كورية ، مما جلب العديد من الجوانب الجديدة للعبة ، بما في ذلك وضع Runic Power او مكعب القوة .



يمكن للاعبين في منطقة كوريا واليابان تحميل ببجي كورية من متجر Google Play أو Apple App Store بدون إستعمال vpn و لا برامج خارجية .  إذا أراد لاعبون من دول أخرى تحميل ببجي الكورية فعليهم إما تنزيل متجر Taptap أو تحميل ببجي الكورية apk او تغير جوجل بلاي الي يباني او كوري .


تحميل ببجي الكورية التحديث الجديد

يمكن للاعبين اتباع الخطوات أدناه لتحميل تحديث ببجي الكورية بسهولة من متجر تاب تاب Taptap : 

  الخطوة 1: يجب على اللاعبين أولاً تحميل تطبيق TapTap من الموقع الرسمي . يمكنك الضغط على الرابط أدناه لزيارة الموقع و يكفي الضغط على تحميل ليبدأ تحميل متجر تاب تاب .

  موقع TapTap: انقر هنا

  الخطوة 2: بعد تنزيل ملف APK الخاص ببرنتمج تاب تاب ، تقومون بتثبيته و ادخوله و البحث عن ببجي الكورية

الخطوة 3 : ستظهر نتائج مختلفة على الشاشة . يجب على اللاعبين تحديد النتيجة الأكثر صلة والضغط على زر تحميل ببجي الكورية .

إذا كان لديك إصدار أقدم من لعبة ببجي كورية ، فستجد زر تحديث بدلاً عن تحميل ببجي النسخة الكورية .

هذه هي أسهل طريقة من وجهة نظري حيث لا تحتاج لفك ضغط و تحميل ببجي الكورية Apk و obb أو تغير بلد متجر جوجل بلاي عبر VPN لءلك قررت شرحلكم هذه الطريقة لسهولتها .
لكن مع ذلك ستجدون في نهاية التدوين ببحي كوريه على شكل apk و obb لمن يحب الطريقة الصعبة لإرضاء الجميع .

لعبة ببجي الكورية 

خلينا الان نتعرف على تحميل ببجي الكورية التحديث الجديد و الإضافات الجديدة و المودات و كءلك الأسلحة الجديد في لعبة ببجي النسخه الكوريه و في الأخير نقدم لكم تحميل ببجي الكورية Apk و obb كما تريدون .


  • مود Runic power :

 سيبدأ وضع اللعبة الجديد من 12 يناير إلى 7 مارس فر ببجي موبايل و ببجي الكورية التحديث الجديد . يمكن للاعبين اختيار نوع الطاقة الرونية الخاصة بهم في جزيرة التوليد ، ولكل نوع قدرات مختلفة : الاستدعاء والتعزيز . يمكن للاعبين استخدام هذه المهارات للتغلب على الأعداء في اللعبة والحصول على المركز الأول هذه هي أنواع الطاقة الرونية في وضع الطاقة الرونية :

  - رون اللهب

  - رون القطب الشمالي

  - رون الرياح


  • سلاح Famas :

جلب تحديث PUBG Mobile 1.2 أيضًا بندقية هجومية جديدة إلى اللعبة . سيكون حصريًا لخريطة Livik وسيستخدم ذخيرة 5.56 ملم او الطلق الأخضر كسلاح M4 .

يمكن للمستخدمين تجهيز ملحقات كدخيرة اكبر و كمامة على السلاح . سيتم أيضًا تحميله بـ 25 طلقة ولديه أسرع معدل إطلاق نار بين البنادق في ببجي الكورية .

هذه هي أهم الإضافات تقريبا لذلك بدون ان أطول عليكم اكثر ، لتحميل ببجي الكورية apk ستجدون رابط متجر apkpure  أسفل و اذا واجهتكم أي مشكلة أثناء تحميل ببحي الكورية التحديث الجديد او التثبيت إطرحوه في قناتي على التلجرام و يأحاول مساعدتكم .

 

شكرا لكم على زيارتكم و اتمنى اني افدتك و لا تنسى نشر المقال مع أصدقائك .


إقرأ أيضا : أسماء ببجي و طريقة زخرقة اسمك في اي لعبة 



تعليقات