تحديث فورت نايت الجديد : سكن سري مجانا, و اكثر...

 اخيرا تحديث فورت نايت Fortnite 15.21 أصبح متوفرا الأن . وكما كان متوقعًا من قبل ، نزل التحديث ابكر، ينتقل التحديث من حيث توقف في التحديث 15.20 ويجلب معه سكنات فورت نايت الشخصيات التي كانت Epic Games تلمح لها كثيرًا طوال الوقت . هناك العديد من الإضافات المثيرة للاهتمام التي دخلت اللعبة مع تحديث فورت نايت Fortnite الجديد 15.21.


صور سكنات فورت نايت

إضافات تحديث فورت نايت الجديد 



ربما كانت هذه واحدة من أكثر الإضافات المتوقعة في تحديث لعبة فورت نايت، وإليك جميع التفاصيل.


سكن السري المفترس

بعد إثارة ضجة كبيرة  ، أسقطت شركة فورتنايت أخيرًا سكنات المفترس او Predator في تحديث Fortnite 15.21 . يحتوي على سكنات فورت نايت أسطورية نادرة كان الجميع ينتظرها ، وتأييد ، ومجموعة فأس ، و رقصات فورت نايت جميلة تتضمن هذه المجموعة أيضًا غلافًا خاصًا.



تمت إضافة Predator NPC أيضًا إلى الخريطة وسيتم العثور عليها ، على الأرجح ، في منطقة Stealthy Stronghold في فورتنايت .

يحتوي سكن المفترس على وضعين مختلفين ، مع تشغيل القناع وإيقافه و يمكنك الحصول على سكن المفترس مجانا .


تحديات Jungle Hunter

كما توقعنا سابقًا ، تم تقديم تحديات Jungle Hunter الجديدة مع تحديث Fortnite 15.21.  ترتبط كل مهمة بكائن أو شيء ينتمي إلى مجموعة Predator ، ولكن الأهم من ذلك ، سيتعين على اللاعبين هزيمة Predator لربح السكن السري مجانا سكن المفترس .


سكنات نادرة

تحول العنصر الأسطوري الجديد المذكور في ملاحظات التصحيح الأولى إلى جهاز عباءة Predator.  يسمح للاعبين بأن يصبحوا غير مرئيين لفترة قصيرة من الوقت ويتم تعطيله إذا غيروا أسلحتهم أو السباحة.



شاشة تحميل جديدة

هناك شاشة تحميل Nightmare جديدة سقطت مع تحديث Fortnite 15.21.  بخلاف ذلك ، تم إضافة بعض البخاخات إلى اللعبة.  أضاف المطورون أيضًا رذاذ Trinity إلى اللعبة ، مما يشير إلى أن الجلد سيكون متاحًا أيضًا في اللعبة قريبًا.



مهمات أسبوعية

تم تسريب القائمة الكاملة للمهام الأسبوعية مع تحديث Fortnite 15.21.  يمكن للاعبين إكمالها مقابل XP.  تبدأ مهام Fortnite Week 8 غدًا.


كان هذا التحديث أصغر نسبيًا ويتألف بشكل أساسي من العناصر المتعلقة ب سكن المفترس و سنشرح قريبا طريقة الحصول على سكن فورت نايت مجانا وعدد قليل من الإضافات الأخرى.  تعد إضافة جهاز إخفاء الهوية أمرًا مثيرًا للاهتمام ، وإذا تم استخدامه بشكل صحيح ، يمكن أن يضمن فوز في لعبة Victory Royale للاعبين.


شكرا على زيارتكم لا تنسوا نشر المقال مع أصدقائكم الي الموضوع القادم إنشاء الله .



تعليقات