القائمة الرئيسية

الصفحات

تمديد خريطة برمودا الجديدة 2.0 في فري فاير

 

فري فاير نزلة خريطة برمودة الجديدة او المحسنة Bermuda Remastered حيث انها هي النسخة المصححة من خريطة برمودا ، الخريطة الرئيسية في لعبة غارينا فري فاير Garena Free Fire.  في أغسطس ، أصبحت بعض الخرائط الجديدة متاحة لوضع Clash Squad خلال احتفالات الذكرى السنوية الثالثة للانشاء العبة.


خريطو برمودا الجديدة


من تلك النقطة فصاعدًا ، كان معجبو Free Fire يبحثون عن خريطة Bermuda 2.0. أخيرًا ، تم الكشف عن الخريطة كحدث في 1 يناير ومن المقرر أن تستمر حتى 10 يناير .

Bermuda 2.0 هو حدث مؤقت على الخريطة وسيتم إزالته نهائيًا بعد 10 يناير ، ولكن بعد ردود فعل إيجابية ساحقة من اللاعبين ، قرر Garena تمديد خريطة Bermuda 2.0 الجديدة لمدة 7 أيام أخرى اي انها ستستمر حتى 17  يناير من هذا العام .


تمديد خريطة برمودا الجديدة Bermuda 2.0

تعد خريطة Bermuda Remastered جزءًا من حدث New Beginning وكانت شركة غارينا تريد إزالتها بعد 10 يناير من هذا العام لكن غيرت رأيها بعدما رأت محبي لعبة جواهر فري فاير يبدون اعجابهم بالخريطة الجديدة free fire .


ومع ذلك ، وفقًا لآخر منشور على حساب Garena الرسمي على Instagram ، ستتم إزالة الخريطة مؤقتًا بعد 17 يناير ويمكن أن تعود قريبًا كخريطة دائمة بعد معالجتها و ازالت الاخطأ و قلتش فري فاير الذي تم التبليغ عنها في فترة تجربة الخريطة.

وفقًا للمطورين ، سيتم تحسين الخريطة لتحسين مناطق القتال وسيتم أيضًا إصلاح الأخطاء ومواطن الخلل لجعلها بدون اي مشاكل خصوصا قلتشات فري فاير .

حيث تم نشر على Instagram الخاص بالاسم الرسمي لـ Free Fire في الوطن العربي :

يسعدنا أن نسمع أنكم استمتعتم حقًا بخريطتنا الجديدة ، Bermuda Remastered ، والتي تم إصدارها في 01/01/2021.  نظرًا لردود الفعل الإيجابية الهائلة والدعم المقدم منك ، قررنا تمديد افتتاح Bermuda Remastered حتى 01/17/2021 حتى يتمكن جميع اللاعبين من الاستمتاع بهذه الخريطة الجديدة لفترة أطول قليلاً.  ومع ذلك ، يرجى تفهم أننا سنزيل هذه الخريطة مؤقتًا من المطابقة بعد هذا الامتداد حتى نتمكن من ضبط وتحسين جميع مناطق القتال بناءً على جميع التعليقات التي نتلقاها.  لكن لا تقلق ، فإن برمودا Remastered ستعود في المستقبل القريب.

 


على الرغم من أنه سيتم إزالة الخريطة مؤقتًا من اللعبة الرئيسية بعد 17 يناير من هذا العام، فإن الشركة قد لميحت في نهاية الرسالة يؤكد للاعبين عودة خريطة برمودا الجديدة بعد انيقوم ببعض التعديلات عليها لإصلاح قلتشات فري فاير و جعلها احسن  .


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع