تحميل افضل لعبة كرة قدم بدون نت 2021

معنا اليوم شرح تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت بجرافيك عالي لأجهزة الاندرويد ، و هذا تتمة لسلسلة العاب كرة قدم 2021 بدون نت ، اللعبة اي معانا اليوم تعتبر من بين افصل العاب كرة القدم للهواتف و تشتغل بدون انترنت ، سنشرح لكم جميع مميزاتها و طريقة تحميلها ابقوا معنا .


تحميل لعبة كرة القدم بدون نت

تحميل لعبة كرة القدم 2021 بدون انترنت

تحميل لعبة FTS 21

لعبة كرة القدم في أنقى صورها من اللمسة الأولى First Touch Soccer 2021 و هي لعبة محاكي لمدير كرة القدم حيث تقوم بتشغيل كل من مقاعد البدلاء والملعب . اصطحب فريقك إلى القمة أثناء السعي وراء أهداف و القاب متعددة لنهوض بالفريق و جعله الافضل .


لعبة First Touch Soccer ( اختصار FTS 2021 ) هي لعبة كرة قدم رائعة لجميع عشاق كرة القدم الواقعية . وضعه الرئيسي ، المدير ، يضعك في مكان المدرب ، لذلك تتقدم نحو هدفك مع الفريق المفضل بنفس الطريقة التي يعمل بها Football Manager.



تحتوي لعبة FTS 2021 على الكثير من الخيارات للتحكم في جميع جوانب نادي كرة القدم الذي تريد الاختيار من بين العديد من بطولات دوري الدرجة الأولى مثل الألمانية أو الإسبانية أو الإنجليزية و كدالك هناك دوري المصري و الدوريات العربية و الافريقية . 


كما هو الحال مع أي مدير فؤيق كرة قدم يستحق ملحته ، تقدم لعبة First Touch Soccer 2021 خيارات عديدة لإدارة الفريق   كما يقدم My Club ، حيث يمكنك الاطلاع على الشؤون المالية والعاملين في الفريق (ممثلين ومدربين مساعدين ...).  في الملعب ، ستعيد تصميم ملعبك على مواصفاتك الخاصة ، وستتلقى أخيرًا في رسائل البريد الإلكتروني جميع الإخطارات حول فريقك .


مقارنتا بباقي العاب كرة القدم تعتبر هده النسخة أفضل لعبة كرة قدم بدون انترنت بحجم صغير و خفيف ، أفض حتى من بيس و فيفا موبايل و من جميع النواحي هي افضل من pes 2021 و fifa 21 للاندرويد .


تحميل لعبة كرة القدم للجوال 

لتحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت او انترنت اوف لاين  و بحجم صغير لا يتعدى 150 ميجا ، يكفي النزول و الضغط على رابط التحميل الخاص بكل ملف apk و obb و data روابط التحميل كلها من ميديا فاير .


رابط APK

رابط OBB

رابط DATA


شكرا لكم على زيارتكم اتمنى اني افدتكم و نلتم مرادكم الى الشرح القادم انشاء الله .

تعليقات