تحميل لعبة pubg new state للاندرويد - ببجي الجديده 2021

تحميل لعبة pubg new state للاندرويد, ببجي new state متى تنزل pubg new state, و طريقة تنزيل pubg new state للاندرويد و الايفون . العبة المنتظرة ببجي الجديدة للجوال بجرافيكس خيالي .

تعرفوا عليها اكثر من خلال هءا المقال....



تحميل لعبة pubg new state للاندرويد

تحميل ببجي new state للاندرويد , لعبة PUBG New State ، التي طورتها شركة PUBG الرسمية و ليس tencent games ، هي أحدث لعبة باتل رويال Battle Royale للهواتف المحمولة في PUBG Universe . جذب هذا الإعلان انتباه المعجبين حول العالم المتحمسين لتحميل ببجي الجديده 2021 .  حيث تم اطلاق التسجيل المسبق للعبة  pubg new state للاندرويد بالفعل . 



سيبدأ اطلاق لعبة pubg new state الاصدار الثاني من ببجي موبايل التسجيل لأجهزة iOS لاحقًا لم يتم الاعلان هن اي خبر الان .


خريطة Battle Royale ووضعها

كما رأينا في اعلان تنزيل pubg new state ، تم اختيار وضع المستقبل في عام 2051 . مثل معركة باتل رويال التقليدية ، سيكون بها 100 لاعب يسقطون على جزيرة 8 × 8 ويتقاتلون بعضهم البعض لهذف واحد و هو المركز الاول في ببجي 2  من المحتمل أن يكون اسم الخريطة أو ساحة المعركة هو تريو "Troi".


السيارات والمعدات المستقبلية

سيتم تقديم مفاهيم مستقبلية مختلفة في لعبة PUBG New State الجديدة ، لأن احدات اللعبة تقع في عام 2051. في الاعلان ، ظهرت مركبات مثل Buggy و Motorbike وغيرها.  سيساعد هذا اللاعبين على التنقل في خريطة , كما تم الكشف عن الطائرات بدون طيار والدروع كما في نسخة ببجي الصينية .


أسلحة 

تم عرض أسلحة مختلفة أيضًا في الاعلان ، كانت بنادق القنص واحدة من العناصر الرئيسية للأسلحة النارية التي ظهرت في المقطورة و وصف متجر Google Play لـلعبة PUBG New State أيضًا ما يلي:

سيتمكن المستخدمون من تخصيص أسلحتهم من خلال الحصول على مجموعات التخصيص.


تنزيل pubg new state

حققت اللعبة إنجازًا مذهلاً بأكثر من خمسة ملايين تسجيل مسبق على متجر جوجل بلاي في أسبوع واحد فقط انتقل المطورون إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، لإبلاغ اللاعبين بهذا العمل الفذ الرائع والتعبير عن امتنانهم و تقة التي وضعها الفانز فيهم .


لم يبدأ التسجيل المسبق لأجهزة الايفون لحد الان . مع تجاوز الرقم بالفعل خمسة ملايين عملية تسجيل على متجر جوجل بلاي ، من المتوقع أن يرتفع العدد الإجمالي للتسجيلات المسبقة أكثر مما سيجعلهم يفرون نسخة pubg new state للايفون


يمكن للاعبين اتباع الخطوات أدناه للتسجيل المسبق في PUBG New State على متجر Google Play.


الخطوة 1: يمكنك الضغط على هذا الرابط لزيارة صفحة اللعبة على متجر Google Play. 

الخطوة 2: اضغط على زر التسجيل المسبق.  تظهر نافذة منبثقة ؛  انقر فوق الزر "موافق".  في حالة رغبة المستخدم في تثبيت العنوان عند توفره ، يمكنه الضغط على خيار "التثبيت عند توفره" و بعدها تستطيع تحميل لعبة pubg new state الاصدار الثاني من ببجي موبايل .


رابط التسجيل المسبق في جوجل بلاي


رابط التسجيل المسبق في متجر tap tap


ليس هناك اي شرح حقيقي حو ل تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الجديده كلها كذب ، و من المرجح ان اللعبة سيتم اطلاقها هذا الشهر بعد حدف ببجي لايت ، يعني ان موعد نزول لعبة pubg new state للاندرويد و الايفون سيكون في الغالب يوم 29 ابريل من هذا العام لكن هذا يبقى فقط تسريبات يمكن ان تكون اخبار حقيقية و ممكن لا .


تعليقات