القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة gta v mobile للاندرويد من ميديافير

 كثر البحث عن تحميل لعبة جراند 5 للاندرويد الاصلية , او محاكي لتشغيل لعبة gta v على هاتفك الاندرويد . لكن هل فعلا هناك فرصة لكي تشتغل لعبة gta 5 على هاتفك الاندرويد اذا كان الجواب نعم فما هي نواصفات الهاتف التي ستحتاجها .



كل هذه الاسئل سنجيب عليها كذلك سنقدم لكم روابط تحميل العاب تشجبة gra v للاندرويد تابعوا معنا .


لعبة gta v للاندرويد 

كثر القيل و القال عن أفضل لعبة عالم مفتوح في تاريخ الالعاب ، هناك من يقول تستطيع تحميلها لكن عليك تخطي الاعلان و هناك من يعطينا اخبار عن موعد نزول gta 5 على الجوال و اخرون يشرحون محاكيات العاب ps4 لتشغيل اللعبة على الجوال ، لكن قبل ان نكشف عن الستارة بالنسبة لناس الجدد على الالعاب .

ما هي لعبة GTA V 

لعبة Grand Theft Auto V او gta 5 و يطلق عليها كذلك قراند 5 في المجتمعات العربية .

و ‏هي لعبة من نوع العاب عالم مفتوح  و تجمع بين الأكشن و مغامرات، تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الشخص الثالث، تم انشاؤها و تطويرها من قبل شركة روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز . تم اصدارها في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3 فقط انا ذاك . وتم الإعلان عن موعد صدورها للكومبيوتر جيمر في 14 أبريل 2015 ، و تعتبة gta v النسخة الخامس تعشر من سلسلة العاب gta .

هل من الممكن لعب جراند 5 على الجوال ؟
هذا هو اهم سؤال عليك طرحه على نفسك بحيث نرى الكثير من الفيديوهات و الشروحات ، حول تحميلها على الجوال و الاندرويد و هذا في الغالب نصب فقط ، لنكن واقعين اللعبة من الصعب تشغبلها حتى على الحواسيب المتوسطة فكيف لهاتف صغير تشغيلها .

لكن هناك حل و هو تحميل محاكي لكن اغلبها يكون مدفوع يعني اذا كنت تريد لعب لعبة gta 5 على الجوال تحتاج الي دفع بعض المال ، و لن تحصل على التجربة المثالية التي تتوقعها .

تحميل لعبة تشبه gta v 

كما قلت لكم في اعلى المقال فمن خلال مواصفات و قوة الهواتف فلا تستطيع تشغيل ابدا لعبة جراند 5 على الجوال ، الا في حالة تطوير شركة rockstar نسخة خاصة مثل ببجي موبايل .

فلذلك سيبقى لكم حل واحد و هو تحميل الالعاب التي تشبه جراند و عالم مفتوح و حرافيك محترم ، لذلك معي أفضل نسخة gta v على الجوال لحد الان تستطيع تحميلها من الرابط في الاسفل .


شكرا على زيارتكم لا تنسوا دعمنا بنشر المقال



هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع