تحميل ببجي التحديث الجديد : خريطة كاراكين, مود الملاهي Pubg mobile

تحميل ببجي موبايل تحديث جديد النسخة البيتا Beta , لتجربة سلاح الجديد و اضافات و اسرار ابتحديث القادم في ببجي موبايل و اهم شيء تجربة خريطة كاراكين karakin الجديدة و شرح جميع المميزات و حجم تحديث ببجي الجديد .



تحديث ببجي موبايل الجديد

خريطة karakin

خارطة Karakin هي خريطة بحجم 2×2 ، جديدة مشابهة لخريطة الصحراء ميرامار Miramar . تستند هذه الخريطة إلى المنطقة غير المأهولة في أمريكا الشمالية . إنه محاط بالحجارة والرمل . ستظهر هذه الخريطة الجديدة أنفاق التهريب والقنابل اللاصقة التي تنفجر جدران المباني . حاليًا ، ستسمح الخريطة لـ 64 لاعبًا فقط ك خريطة ليفيك Livik .


منطقة تدمير مميزة

منطقة الهدم هي نسخة أكثر فتكًا من المنطقة الحمراء او ما يسمى ب. Red zone . هذا يسمح لمباني كاركين بالتحول بسهولة إلى رمال . سيتم تحديد منطقة الهدم على أنها منطقة أرجوانية . قبل بدء القصف ، سيصدر إنذار ، يجب على اللاعبين الفرار من المباني ليكونوا آمنين ، بمجرد بدء المنطقة ، سيتم تدمير جميع المباني في أي وقت من الأوقات لذلك عليك الابتعاد هنها عند سماع الاندار .


إقرأ : حسابات ببحي موبايل مجانا -سكنات نادرة 


قاذفة صواريخ جديدة

سيتمكن اللاعبون من استخدام سلاح جديد ، وهو قاذفة صواريخ جديدة . هذا السلاح الجديد سيكون متاحًا فقط على الخريطة الجديدة ، كاراكين . تكفي Panzerfaust لتدمير أي سطح او مبنى في طلقة واحدة . القيد الوحيد لهذا السلاح هو أنه لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة في كل لعبة .


القنبلة اللاصقة Sticky Bomb

القنبلة اللاصقة عبارة عن قنابل جديدة في Karakin . إنه نوع من القنابل اليدوية التي ستستخدم لتدمير الجدران أو الأسقف.  بمجرد استخدام قنبلة لاصقة على الجدران ، سيتحول الهيكل إلى أنقاض ، وبالتالي عندما يكون المرء في قتال ، يمكن للمرء استعمالها لدخول على العدو المختبئ .


طائرة شراعية بمحركات

ستكون Motor Glide أول مركبة جوية في PUBG Mobile كولها . إنها طائرة ذات مقعدين تحتاج إلى سرعة جيدة للإقلاع ، وبمجرد وصولها إلى الجو ، فإنها تستهلك الكثير من الوقود حسب السرعة .حاليًا ، ستتوفر Motor Glide على خرائط Erangel و Miramar في الوقت الحالي و يمكن اضافتها في المستقبل في باقي الخرائط .


تحميل ببجي النسخة البيتا

بنسبة لتحميل ببجي موبايل التحديث الجديد النسخه البيتا، يكفي ضغط على رابط التحميل في الاسفل و سيبدأ التحميل تلقائيا ، بعد انتهاء التخميل تقوم بتتبيثها عادي جدا .
حجم اللعبة 600 ميجا 


شكرا على متابعتكم
تعليقات