أفضل 5 مودات الفضاء في لعبة ماين كرافت ( رحلة الى المريخ )

مع اللعب اكثر يشعر اللاعبون بالملل لذلك اليم جمعنا لكم افضل 5 مودات ماين كرافت في الفضاء تستطيع تجربتها على لعبة Minecraft ، سنرافق كل مود بمقطع فيديو حتى تختارو اللمود الدي اعجبكم و كذلك سنشرح لكم بالتفصيل طريقة تحميل مودات ماين كرافت . يمكن أن تؤدي إضافة التعديلات إلى تغيير كل شيء من خلال محتوى جديد يتم استهلاكه بمفرده أو مع الأصدقاء. 


افضل مودات ماين كرافت الفضاء

يحلم العديد من الأشخاص باستكشاف الكون والسفر إلى الفضاء ، كما أن تعديل Minecraft يحل هذه المشكلة بالنسبة لهم.  تضيف تعديلات الفضاء في Minecraft الكثير من العمق والتفاصيل والأماكن الجديدة لاستكشافها.


تحتوي هذه المقالة على بعض من أفضل تعديلات الفضاء لماين كرافت.


 أفضل 5  مودات الفضاء في Minecraft


 #مود : The Space Age 



 يعد Space Age Mod أحد أبسط تعديلات استكشاف الفضاء ، ولكنه أحد الأفضل بالتأكيد.  يمنح هذا الوضع اللاعبين القدرة على الذهاب لاستكشاف القمر والمريخ باستخدام سفينة الفضاء المخصصة الخاصة بهم. على عكس تعديلات الفضاء الأخرى ، يتيح هذا الوضع للاعبين بناء سفنهم من الكتل العادية دون الحاجة إلى بناء آلات معقدة معها.  كل ما يحتاجه اللاعبون هو إقران الكتل العادية بكتلة تحكم الصاروخ وبعض كتل خزان الوقود. يمكن تنزيل التعديل هنا.


 # مود : The WarpDrive




مود WarpDrive هو تعديل فريد للغاية يحبه الكثير من الناس.  يسمح هذا الوضع للاعبين أن يكونوا قادرين على إنشاء سفينة الفضاء الخاصة بهم والسفر عبر البعد الفضائي. يمتلئ البعد الفضائي بالكويكبات التي يمكن استخراجها وسحب الغاز وسفن NPC.  الشخصيات غير القابلة للعب في هذا الوضع معادية للغاية ، وسيتعين على اللاعبين إضافة دفاعات مثل حقول القوة ومدافع الليزر لهزيمة أعدائهم الجدد.


 يجلب هذا الوضع تجربة جديدة إلى Minecraft ، وهو شيء سيحبه الكثير من اللاعبين ، ويمكن تنزيله هنا.


 # مود : The FuturePack



 يعد FuturePack أحد أكثر تعديلات الفضاء تفصيلاً في الوقت الحالي.  يضيف هذا التعديل كواكب وكتل وموارد وأنابيب وأسلاك جديدة وغير ذلك الكثير. يتميز FuturePack أيضًا بسفن فضاء مخصصة وحتى الأبراج المحصنة القابلة للاستكشاف على كواكب خاصة.  اللاعبون الذين يحبون الخوض في التفاصيل وبناء بدائل معقدة سيحبون هذا الوضع لأنه يضيف كل ذلك وأكثر. الميزات الصغيرة مثل استخدام أنواع مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي أو الشرائح لتسريع الكمبيوتر هي ما يجعل هذا التعديل رائعًا للغاية.  يمكن تحميلها هنا.


# مود Advanced Rocketry



يعد Advanced Rocketry أحد أكثر التعديلات شيوعًا في Minecraft ، حيث تم تنزيل حوالي 11 مليون مرة على CurseForge.  يقول العديد من اللاعبين أن هذا التعديل هو أفضل تعديل للفضاء ، ومن الصعب عدم الموافقة عليه ، حيث يتيح هذا التعديل للاعبين استكشاف الكواكب والأقمار باستخدام الصواريخ المخصصة وسفن الاعوجاج.  يُعرف هذا الوضع باهتمامه الجنوني بالتفاصيل حول كل أداة سيحتاج اللاعبون إلى بنائها. الأقمار الصناعية ، ومهام تعدين الكويكبات ، وإعادة التشكيل ، والمحطات الفضائية ، والوصفات المخصصة هي بعض الميزات الرئيسية في هذا التعديل ، مع المزيد قريبًا.  أيضًا ، تدعم أحدث إصدارات Minecraft هذا الوضع ، ويمكن تنزيل Rocketry المتقدم هنا.


#مود The one and only Galacticraft



مود Galacticraft هي واحدة من أشهر التعديلات وأكثرها شهرة في تاريخ Minecraft.  هذا التعديل عمره أكثر من ثماني سنوات ويتميز بأطنان من المحتوى الجديد للاعبين وأصدقائهم للاستهلاك. تمت إضافة أطنان من الخامات الجديدة والكتل والآلات والأسلحة والدروع والأدوات في هذا التعديل المذهل.  يمكن هنا استكشاف الكواكب والأقمار التي تتراوح بين المريخ والمشتري وزحل وأورانوس ونبتون.  أيضًا ، هناك زنزانات على سطح المريخ وعدد قليل من الكواكب الأخرى مع زعماء وحشود معادية أخرى.


 الوظائف الإضافية المتعددة لـ Galacticraft ستجعلها تجربة أفضل.  عادةً ما يكون هذا الوضع هو الخيار الأول عندما يتعلق الأمر بإضافة استكشاف الفضاء في Minecraft ، ويمكن تنزيله هنا.


ماهي مودات ماين كرافت ؟

مودات لعبة ماين كرافت هو تعديل أو عملية إضافة عناصر وكتل مخصصة إلى لعبة ماين كرافت . يسمح التعديل للمستخدمين بالاستمتاع اكثر باللعبة بدمج أدوات وكتل وحشود جديدة مما يكسر الروتين المعتاد في اللعبة ، و يجعلها اكثر تشويقا مقبل .


يتم انشاء هذه المودات من طرف مطورين عاديين يتطلب الامر بعض الوقت لانشاء مود خاص بك في ماين كرافت او سكنات ماين كرافت ، هناك العديد من الفيديوهات على اليوتيوب تشرح طريقة عمل مود او سكن خاص بك بالتفصيل تستطيع مشاهذتها وتتبع الخطوات بالتفصيل .


لعبة ماين كرافت اخر اصدار للجوال

تعليقات