تحميل افضل لعبة محاكاة الحياة الواقعية للاندرويد -تاجر ممنوعات

معنا اليوم تحميل لعبة الحياة الواقعية للاندرويد و الايفون ، معنا اليوم تحميل لعبة محاكان بائع الممنوعنا للاندرويد حيث تعتبر العاب الحيات الواقعية العاب العاب محاكاة الحياة الواقعية للاندرويد من بين افضل العاب اندرويد 2021 , سنقدم لكم طريقة تحميل مع بعض صور من داخل اللعبة لتتعرفوا عليها اكثر تابعوا معنا .



تحميل افضل لعبة محاكات الحياة الواقعية للاندرويد

فكرة عن لعبة drug dealer simulator للاندرويد


ترتكز اللعبة على بناء وتوسيع إمبراطورية الممنوعات الخاصة بك عن طريق البيع والشراء في افضل لعبة للاندرويد للحياة الواقعية ، من خلال تجار الممنوعات في لعبة محاكات تاجر الممنوعات .  


الاتجار بالممنوعات ليس بالمهمة السهلة ، بل يشكل مخاطرة و شرطة في كل مكان، فهل أنت مستعد لأخذ هذه المخاطرة و تجربة حياة العصابات في لعبة محاكاة تجار الممنوعات 2021 تعتبر هذه اللعبة من بين افضل العاب اندرويد محاكاة حياة الواقعية ، ولكنك بحاجة إلى استراتيجية وإدارة الوقت لخوض حروب مع عصابات الممنوعات الاخرى التي ستقف في طريقك .


تعتبر أفضل لعبة اسلحة RPG مع Gang Wars و Turf Wars و Bosses و Mercenaries ومعارك الشوارع . كن جزءًا من حروب المنشطات وعصابات الممنوعات وعصابات الشوارع في مدينة نيويورك سيتي .  سيؤدي بيع وشراء الممنوعات في إلى تنمية إمبراطوريتك في لعبة الأعمال هذه . قم بقيادة الكارتل واعرض دورك المثير في حروب الكارتل من خلال جمع المال و شراء الاسلحة . 



قم بمحاربة العصابات في لعبة . ابتعد عن الشرطة لكي لا تقع في متاعب قد تؤدي بك لسجن  ينمو عملك في افضل لعبة محاكاة الحياة الواقعية للاندرويد عن طرق السيطرة على المدينة كلها .


  • لما عليك تجربتها

يعني بخلاصة فاللعبة ترتكز على بدئك في متاجرة في اللممنوعات و بفضل التفصيل الدقيقة داخلة اللعبة ستحملك لعالم اخر ، و تجعلك تلعبها لفترات طويلة بدون ملل و و بحماس خصوصا انها تنتمي لفئية الالعاب الحياة الواقعية مميجعلك تدخل في جون من اللعب الرائع .


لدلك انصحكم بشدة تجربتها لانها تستحق و ستؤكدون كلامي بعد تجربتها 


فيديو جيم بلاي 



رابط تحميل اللعبة

تعتب هذا اللعبة من افضل العاب محاكاة الحياة الواقعية للاندرويد حيث تحاكي حيات تاجر مخدرات و العصابات لعبة ممتعة جدا عليك تجربتها ، لتحميلها ستجدون رابط في الاسفل لتحميلها من جوجل بلاي .


اضغط هنا لتحميل اللعبة


هذا ماكان شكرا لكم على زيارتكم نتمنى اانا كنا عند حسن ظنكم الي شرح القادم .

تعليقات