افضل 5 سكنات فورت نايت نادره ستعود هذا الموسم

منذ اصدارها ، شهدت لعبة فورتنايت الكثير من السكنات تأتي وتذهب من متجر فورت نايت سكنات نادرة .  كانت بعض هذه السكنات متوفرة لفترة قصيرة فقط ، ولم يتم رؤيتها إلا بصعوبة ، و مع ذلك أعادت شركة Epic Games فجأة بعض السكنات القديمة و النادرة في اللعبة ، مما فتح الأبواب أمام إمكانية عودة المزيد من السكنات في البام المقبلة . 



لذا اليوم سنتعرف على افضل 5 سكنات فورت نايت نادره التي ستعود من جديد في الايام القليلة المقبلة .


اندر 5 سكنات فورت نايت ستعود من جديد :


  •  Hacivat


 شوهد سكن Hacivat في فورت نايت منذ حوالي 800 يوم .  استنادًا إلى الطابع التركي ، يتميز بشرة Hacivat باللون الأخضر الداكن والأحمر . لسبب ما يبدو هذا الجلد وكأنه يتناسب تمامًا مع السمة الأولية ، والتي تصادف أنها الموضوع الرئيسي لفورت نايت الموسم 6 . لم يكن هذا مفضلاً لدى المعجبين عندما تم إصداره في البداية ، لكن قاعدة المعجبين في Fortnite قد تنوعت  قد يقبله المجتمع عندما يتعلق الأمر بعودة سكن Hacivat من جديد .


  • Marino


 سكن مارينو لها طابع ساحلي للغاية . الدرع الموجود على هذا الجلد أخضر اللون وعليه صور ظلية لأشجار النخيل . شوهد الجلد آخر مرة في اللعبة عام 2019 ، ولم يأت إلى متجر العناصر منذ ذلك الحين . و بهءا يعتبر نادر جدا هناك احتمال لوقوع حرب بدائية في Fortnite season 6 ، لذلك قد يعود جلد Marino إلى اللعبة كحامي للجزيرة و يمكن للاعبين الاعتناء بالتهديد على الجزيرة بعد عودة سكن فورتنايت من جديد .


  •  rebel


ربما كان سكن المتمرد او Rebel من أوائل سكنات الروبوت التي وصلت إلى Fortnite حيث تم إصداره في عام 2019 ، وكان هذا مقدمة لسكن T-1000 في Fortnite . إن احتمال نشوب حرب بدائية يجعل هذا الجلد عائدًا في فورت نايت الموسم السادس كبيرا .


  •  Relay


سكن Relay هو السكن الذي شوهد منذ حوالي 500 يوم في اللعبة . هذا السكن يرتكز على جندي في لعبة فورت نايت .  نظرًا لأن Fortnite هي تقوم على نظام Battle Royale ، ويقاتل اللاعبون من أجل البقاء على الجزيرة ، فإن الجلد الذي يحمل طابع الجندي سيجد دائمًا مكانه في اللعبة ، بغض النظر عن الموضوع الذي يتبعه الموسم الجاري .


  • Anarchy Agent


المزيد من الفوضى ستعود الى ساحة معركة فورت نايت ، وهذا ما يبدو أنه عميل Anarchy قادر على القيام به . مع الأحداث في الجزيرة التي تزداد فوضى ، ستشعر بشرة Anarchy Agent وكأنها في المنزل بعد عودته هذا الموسم .


حسابات فورت نايت مجانا نادره 2021 تربط سوني 

تعليقات