تحميل لعبة فيفا 2021 للاندرويد اوف لاين بدون انترنت !

أهلا بكم في شرح جديد عن تحميل لعبة فيفا 2021 للاندرويد بدون نت اي أوف لاين لن تحتاج للانترنت للعبها على هاتفك ، كما تعتبر النسخة التي سنشاركها معكم اليوم ن بين أفضل العاب كرة القدم للاندرويد ، شلماذا؟ هذا ما سنتعرف عليه قريبا فإبقوا معنا و تابعوا الشرح بالتفصيل لتتمكنوا من تحميل تنزيل فيفا 21 على هواتفكم بكل سهولة و لعبها بدون اتصال بالانترنت .



إقرأ : تحميل لعبة ماين كرافت الجوال اخر إصدار!


تحميل لعبة فيفا 2021 للاندرويد 

كما ذكرنا لكم مسبقا انه اليوم سنشارك معكم افضل لعبة كرة قدم للموبايل و التي هي لعبة Fifa 21 موبايل ، سنشرح لكم طريقة تحميلها و تثبيتها و أكيد سنشارك معكم جيم بلاي بسيط من داخل اللعبة لتعرف عليها أكثر .


لعبة فيفا 21

فيفا 21 هي لعبة فيديو تنتمي لخانة او لنوع كرة قدم وهي من تطوير شركة إي أيه سبورتس الكندية العملاقة في مجال الالعاب ومن نشر شركة إلكترونيك آرتس الأمريكية يتم اصدر قبل كل سنة  نسخة لسنة المقبلة يعني ان fifa 21 صدرت بتاريخ 9 أكتوبر 2020 . ويتم اطلاقها على جميع المنصات من بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش، مايكروسوفت ويندوز، وغوغل ستاديا، وكذلك لجهازي بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس .



تتمتع لعبة فيفا مند إصدارها بشعبية كبيرة جدا رغم المنافسة الشرسة مع منافستها العملاقة بيس، حيث لايمكن ان تسأل أحدا كبيرا كان او صغير و تجده انه لا يعرف على الاقل و احدة من هذه الالعاب و ذلك راجع لشعبية الكبيرة التي تعرفها رياضة كرة القدم في جميع انحاء العالم .


أما بالنسبة للهواتف فيتم اطلاق نسخة خاصة تحت اسم فيفا موبايل و هي نسخة تحتاج الي شبكة انترنت للعبها لانها اون لاين و ليست اوف لاين ، لءلك نقوم بمشاركة معكم نسخ معدلة اوفلاين بدوت نت تستطيع لعبها و قتما شئت بدون اي تعقيدات او مشاكل ، مثل تحميل لعبة فيفا 21 للاندرويد من ميديا فاير  التي معنا اليوم فتابعوا معنا . 


لتحميل اللعبة 

طريقة التحميل بسيطة و تم شرحها بالتفصيل في الفيديو على قناة Ayoubos , المشكلة التي من المحتمل ان تواجه البعض منكم  هي الثبيت لانه ستحتاج الي نقل ملفات و فك ضغط و هناك من يواجه صعوبة لكن هناك ملاين الفيديوهات تشرح الطريقة بالتفصيل ، لتحميل من الروابط اسفل : 


رابط تحميلها


هذا هو شرحنا اليوم بسيط عن طريقة تحميل لعبة فيفا 21 للاندروبد بدون نت نتمنى انه اعجبكم ، لذا لا تبخلو علينا بنشر المقال مع اصدقائكم في كل مكان و شكرا لكم الي الشرح القادم .

تعليقات