القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ون بيس الجديدة للاندرويد - One piece fighting path

أهلا اليوم معنا تحميل لعبة ون بيس للاندرويد بدون نت تشتغل على جميع الاجهزة ، و تعتبر من بين افضل ألعاب ون بيس للجوال بحيث تتميز بجرافيك عالي جدا و به نفس قصة انمي ون بيس .


تحميل لعبة one piece للاندرويد بالتفصيل شرح للمبتدئين كما هناك من يسميها لعبة لوفي نظرا لانه من اكثر السخصيات شعبية في الانمي .



تحميل لعبة ون بيس الجديدة للاندرويد

لعبة One Piece Fighting Path هي لعبة حركة 3D أصلية تماما على هواتف الاندرويد و الايفون ، والتي تعيد عالم السفر و المغامرة في انمي ون بيس على شكل لعبة ثلاثية الابعاد و بها نفس  ملامح القصة الرئيسية الأصلية.  


إقرأ : تحميل لعبة انمي هجوم العمالقة للجوال !


تجنيد شركاء  في لعبة انمي ون بيس للجوال و استكشاف عالم البحار الذي تم ترميمه بشكل كبير على طريقة الانمي ، وتحدي وحوش البحر ، وجمع الكنوز ، وإطلاق مجموعة متنوعة من الأحداث العشوائية المثيرة و المشوقة .


قصة ون بيس

ون بيس هي سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها الكاتب و المنتج الشهير إيشيرو أودا .تم تسلسلها في مجلة منذ يوليو 1997 ، مع تجميع فصولها الفردية في 98 مجلدًا من tankōbon اعتبارًا من فبراير 2021 .

تتبع القصة مغامرات البطل لوفي د مونكي ، الصبي الذي اكتسب جسده خصائص المطاط بعد ان أكل فاكهة الشيطان و كان ذلك عن غير قصد، يستكشف لوفي مع طاقمه المكون من قراصنة المسمى قراصنة قبعة القش ، الخط الكبير بحثًا عن الكنز النهائي في العالم المعروف باسم "ون بيس" من أجل أن يصبح ملك القراصنة التالي و نحن نرافقه في القصة .

صراحة قصة قمة في الروعة من كاتب اكثر من عبقري ، حيث اعتبر انمي ون بيس من افضل الانميات و اطولها و اكتسب شعبية كبيرة و في جميع الفئات العمرية صغيرة و كبيرة ، كما يعتب من اكثر النميات تحقيقا لربح حيث يجني عائدات ضخمة من المجسمات و المنجا و صور .

تحميل لعبة ون بيس

كانت اللعبة في السابق محصورة على الكونسول و الكومبيوتر فقط في حين عرفت الهواتف نسخ ضعيفة و بجودة رديئة، لكن بعد اصدار  لعبة One piece fighting path تغير الوضع تماما، اىمهم لتحميل اللعبة يكفي الضغط على زر اسفل .


سيتم توجيهك لمتجر taptap لان اللعبة لم تتوفر بعد على جوجل بلاي لانها نسخة صينية ، و يبلغ حجمها 4 جيجا و ذلك راجع لتفاصيل و الجرفكس و قصة اللعبة الطويلة .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع