لعبة محاكي شرطي الحدود للاندرويد باللغة العربية 2021

 مرحبا و اهلا بكم في موضوع جديد اليوم معانا تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود للاندرويد ، او المعروفة باسم Blacn Border للاندرويد ، لعبة محاكات الحياة الواقعية لشرطي يشتغل في الحدود بعد الحرب العالمية ، ابقوا معنا لتعرف على اللعبة اكثر .



اللعبة تم تشهيرها من طرف سيد صاحب قناة شبكة العاب العرب و لقت اقبلا كبيرا خصوصا لمستعملي الهواتف .


إقرأ : بطاقات ستور سعودي مجانا و بطاقات ستور امريكية


تحميل لعبة شرطي الحدود للاندرويد

لعبة Black Border

لعبة Black Border هي لعبة محاكاة العمل في الحدود التي تحاكي حياة ضابط شرطي الحدود حقيقي . في اللعبة ، تلعب دور شرطي الحدود في بوابات الدخول والخروج الحدودية ، والذي من المفترض أن يتحقق من أوراق الزوار ويوقف تهريب العناصر غير القانونية والرشوة .

حيث بصفتك ضابطًا على الحدود ، عليك التحقق من أوراق الوافدين واستخدام جميع الأشياء والأدوات الخاصة بك لاعتقال أشخاص مثل الإرهابيين والمجرمين المطلوبين والمهربين والركاب بوثائق مزورة أو مسروقة .

أثناء اللعب ستقابل اناس مختلفة ، فهناك منهم مطلوبين للعادلة و عليك توقيفهم ، كذلك من يعرض عليك الرشوة لتدعه يدخل للبلاد في حال كانت وثائقه غير كاملة او مزورة ، هناك من سيتوسل لك لتدعه يدخل ، وهنا عليك ان تكون شخصيتك اقوى من ان يتم تأثير عليك بهذه المغريات لكي لا تفقد عملك للابد ، لذا عليك ان تكون وفيا و تحارب جميع انواع الفساد التي تقابلك .

تحميل لعبة Black Border

لتحميل الللعبة و الاستمتاع باللعبة فالأمر بسيط و لن يأخد منك وقت طويل بل بالعكس لن تأخد منك حتى خمس ثوني ، هناك نسختية من اللعبة فمنها المدفوعة و المجانية ، المدفوعة عليك دفع قدر المال للحصول عليها و ان حاولت تحميلها من خارج جوجل بلاي فلن تشتغل معك . 

و هناك المجانية و هي التي تستطيعون تحميلها مجانا من الرابط أسفل و ان تواجهكم اي مشاكل اثناء اللعب :


هذه هي لعبة اليوم انا متأكد انها ستعجبك بسبب الطابع الذي يحي و كانها حياة واقعية لشرطي الحدود ، لا تنسو نشر التدوينة مع اصدقائكم لتعم الفائدة .

تعليقات