تحميل لعبة pubg new state للاندرويد ( اخيرا تم اطلاقها )

مرحبا اليوم معانا تنزيل لعبة pubg new state للاندرويد بعد مقررت الشركة اخيرا اطلاق نسخة بيتا تجريبية لاصلاح المشاكل قبل اطلاقها بشكل رسمي، لذلك سنشرح لكم طريقة تحميل لعبة ببجي الجديدة او ببجي نيو ستيت على هاتفك الان .

فإبقوا معنا و تابعوا الشرح بالتفصيل لتحصلوا على لعبة ببجي ستيت الان و تستمتعو باللعب فيها بدون اي مشاكل، كذلك حاولوا قراة جميع النقط لانها مهم لنجاح الطريقة .



إقرأ ايضا : بطاقة بلايستيشن ستور سعودي و امريكي مجانا


تحميل لعبه pubg new state

لعبة pubg new state

ببجي نيو ستيت هو الاسم المعرب للعبة Pubg new state الجديده من طرف الشركة المالكة للعبة ببجي الاصلية على الكومبيوتر و بلايستيشن ، تم الاعلان عن اللعبة انها في طور الانشاء قبل كم شهر فقط ، و اليوم تم اطلاق النسخة الالفا التجريبية الاولى ، للازالة عطش المعجبين المتحمسين للعبة لانها ستغير منظور الالعاب على الجوال تماما .


فكرة اللعبة هي نفس فكرة ببحي موبايل و فري فاير و فورت نايت اي انها تنتمي لمجتمع الباتل رويال ، و لمن لا يعرف العاب الباتل رويال هي تجمع عدد مهم من اللاعبين في خريطة تتحكم فيهم العديد من التغييرات المناخية ( كزون في ببجي ) لتدفعهم لتجمع و مواجهت بعضهم البعض و اخر واحد يبقى على قيد الحياتطة هو الفائز ، فكرة بسيطة لكن أثارت اعجاب الملايين في جميع انحاء العالم . بعد تنزيل لعبة pubg new state النسخة التجريبية على هاتف ستلاحظ هذا .


ما المميز في اللعبة ؟ بعضكم سيتسائل مذام هناك ببجي موبايل و فري فاير و فورت نايت فليس هناك اي سبيل لنجاح لعبة جديد و لم تظهر حتى ، لكن العكنطس فهناك احتمالات كبرى بعد نزول لعبة ببجي نيوستيت ستدمر عدد كبير من العاب الباتل رويال التي تنتمي لفأتها و على رأسهم ببجي موبايل ، و ذلك لعدت اسباب ابرزها : 


  • حركات واقعية 
  • تفاصيل اكثر ( العشب، الاشجار، المياه...)
  • جرافيك أفضل بكثير من اي لعبة اخرى على الهاتف


وهذه المميزات التي اكتسبتها ببجي نيوستيت اكيد ستعطيها افضلية كبيرة جدا في ساحة الالعاب على الهواتف خاصة انها من نفس شركة ببجي ستيم الحقيقية  .


رابط تحميل النسخة تجريبية 

لتنزيل ببجي الجديدة او تحميل pubg new state يعود الامر لك لإختيار الطريقة الانسب ، فهناك طريقتين لتحميل ببجي نيو ستيت اما من متجر تاب تاب او عنطريق ملفات apk و obb كلاهما متوفر اختر انت الانسب لك .


رابط تحميل من متجر تاب تاب


بعد تحميلها و تتبيتها عليك تشغيل vpn  للولايت المتحدة حتى يسمح لط بدخول السرفرات و الاستمتاع باللعب ، هذا هو شرحنا اليوم اتمنى اني ساعدتكم و لو بالقليل .

تعليقات