تشغيل لعبة فيفا 22 اوفلاين على الجوال بدون نت

مرحبا و اهلا بكم فسي شرح جديد عن طريقة تحميل و تشغيل لعبة فيفا 22 للاندرويد و الايفون اوفلاين بدون انترنت ، يعني ستستطيع لعب لعبة كرة قدم الشهيرة FIFA 22 بدون الحاجة الي اتصال انترنت يوم بلا حدود على هاتفك الاندرويد .

تابع معنا المقال سنتعرف على اللعبة أكثر و نشرح لكم طريقة التحميل و التثبيت بالتفصيل حتى لا تواجهكم اي مشكلة .



لعبة فيفا 22 اوفلاين على الجوال

لعبة FIFA 22

فيفا 22 هي لعبة كرة القدم طورتها شركة EA العريقة ونشرتها إلكترونيك آرتس كجزء من سلسلة ألعاب فيفا . فيفا 22 هي اللعبة التاسعة والعشرون في هذه السلسلة .


بينما يتطلع اللاعبون إلى وضع أيديهم على Ultimate Team وأنماط أخرى ، من خلال الوصول المبكر أو الإصدار التجريبي من فيفا 22، كسر أحد المسربين الموثوق فيهم الصمت بشأن مجموعة من الأشياء التي ستتغير عند نزول اللعبة .


عادة عند الاشتراك في إصدار تجريبي او ما يدعى بالبيتا ، يتم إبرام اتفاقية بين المطورين ومنشئي المحتوى لعدم عرض المحتوى مقدما . لكن في كل سنة هناك دائما شخص لا تنطبق عليه هذه القاعدة . في 23 يونيو ، قبل شهر تقريبًا من إطلاق لعبة FIFA 22 الكبيرة من شركة EA ، قام KingLangpard بتحميل مجموعة من المحتوى المسرب الجديد . 


تم الكشف عن FIFA 22 بفضل تسريبات بيتا

منذ بعض الوقت ، تقوم شركة البث KingLangpard ، بمشاركة معلومات جديدة على موقعها الرسمي، حيث تم التلميح سابقا إلى تغييرات في تنسيق التأهل لدوري الـ48 ساعة لأبطال FUT.


في تغريدة ، تم حذفها منذ ذلك الحين ، كشف النقاب عن قائمة اللعبة ، حيث أظهر شعار بيتا فيفا 22 في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة . بعد سؤاله عما إذا كان هذا هو التصميم النهائي أم لا ، قال إنه كان في مرحلة تجريبية ، مما يعني أنه يمكن إجراء التعديلات قبل إصدار اللعبة بشكل رسمي بعد بضعة أشهر من الأن .


تحميل لعبة فيفا 22 بدون نت 

طريقة تحميل لعبة فيفا 22 الجوال مجانا، أول النسخة التي سنشاركها معكم هي للأندرويد فقط، و نعتدر مسبقا لأصحاب الايفون و نعدكم بحلب نسخة خاصة بكم ، لتحميلها إضغط على الرابط المرفوق في الأسفل و بعدها طبق نفس خطوات الفيديو على قناتنا الرسمية لتثبيتها .


رابط تحميل هنا 


هذه هي لعبة فيفا 22 النسخة الاوف لاين التي لا تحتاج لانترنت للعبها امل ان تعجبكم و لا تنسوا نشرها مع اصدقائكم لتحميلها كذلك .

تعليقات