تحميل فورت نايت على الاندرويد للاجهزة الضعيفة 2024 ! شغالة 100%

أهلا بكم في شرح تحميل فورت نايت للاندرويد النسخة المعدلة للاحهزة الغير مدعوم , كما قلت لكم اليوم سأشرح لكم طريقة تحميل لعبة Fortnite على الاندرويد و الهواتف الضعيفة التي لا تشغل فورتنايت ، فيكفي ان تتوفر الان على حساب فورت نايت خاصب بك لتستطيع لعبها رغم ان هاتفك ضعيف .


تحميل فورت نايت للاندرويد 

فورت نايت 

فورتنايت ‏باتل رويال هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع الباتل رويال اي البقاء على قيد الحياة لاخر واحد، صدرت يوم 27 يوليو من سنة 2017 ، وحصدت شعبية كبيرة في وقت وجيز واصيح الجميع يلعبها، وهي متوفر الان على البلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك والأندرويد ونينتندو سويتش و الايفون، تضع اللعب مواصفات لتتمكن من تشغيلها و ذلك لتجنب اعطاء المستخدم تجربة سيئة، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم .


أصبحت فورت نايت اليوم من بين اكبر العاب في العالم حيث انها تدعم جميع منصات الاجهزة من الهواتف الكمبيوتر و الاجهزة الالعاب الاخرى ، كما توفر خاصية تشارك السرفرات حيت تستطيع انت كلاعب فورت نايت للجوال ان تلعب ضذ اصحاب الكمبيوتر و الكونسل بدون ايت مشاكل ، يكفي ان يكون معك صديق في الفريق يلعب بالكمبيوتر لتتمكنوا من دخول السرفرات المشتركة ، اكيذ ان هذا سيعطي اسبقية لاجهزة الالعاب على الهواتف لذلك تم انشاء سرفرات هاصة لكل منصة .


فورت نايت النسخة المعدلة

يمكنك بسهولة تنزيل Fortnite Battle Royale من مثبت Fortnite الذي توفره ابيك قيمز . لكن في حال ظهر الخطأ "الجهاز غير مدعوم" على شاشتك ، فإن جهاز هاتفك المحمول غير متوافق مع رسومات اللعبة أو وظائفها لانه لن يستطيع تشغيلها و ستواجه تقطيع اثناء اللعب مما سيقدم لك تجربة مستخدم سيئة .

إذا كان جهازك غير متوافقة مع اللعبة ، فستصادف خطأ الجهاز غير المدعوم.  يمكن لعب Fortnite Battle Royale على الأجهزة التي تفي بمعايير الأهلية التالية : 

2 جيجا رام فما فوق 
معالج من الفئة المتوسطة فما فوق
 

رابط تحميل النسخة المعدلة

لتحميل فورت نايت النسخة المعدلة لتتلأم مع الهواتف الضعيف و الغير مدعومة بشكل رسمي، يكفيك ان تنزل قليلا و تضغط على رابط التحميل اسفل و سيتم توجيهك لميديا فاير لتحميل فورت نايت على شكل apk 


رابط التحميل  


هذا هوموضوع اليوم اتمنى اني قد افدتكم و لو بالقليل و شكرا لكم على زيارتكم ،لا تنسوا نشر المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة و تحل المشكلة الخاصبهم و عاودوا زياراتنا للمزيد من المواضيع الشيقة .

تعليقات