كيفية الحصول على سكن LeBron James في فورت نايت الموسم السابع

سيصبح الموسم السابع من Fortnite أحد أكثر الفترات نجاحا في تاريخ اللعبة.  نادرا ما يقضي المطورون وقتًا طويلاً منذ انطلاق الموسم ذي الطابع الفضائي في الثامن من يونيو ، وكانت Epic Games متسقة في تقديم عناصر جديدة وتلقت ردودًا إيجابية هائلة من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.  يواجه عمال مناجم البيانات موسمًا مزدحمًا بالاستحواذ على جميع تسريبات Fortnite وتقديمها للجمهور ، وتوقع Loopers ألا تقدم Epic أي جوانب جديدة للعبة في الوقت الحالي.  ومع ذلك ، تشير التسريبات الأخيرة إلى أنهم سيحصلون على ليبرون جيمس كجلد مبدع في اللعبة.



طريقة الحصول على بطاقات ستور سعودي مجانا


الحصول على سكن LeBron James في فورت نايت

تتعاون Fortnite مع بعض الأسماء الثقافية الأكثر شهرة منذ سنوات.  تحظى أحداث التعاون هذه بشعبية كبيرة بين المتسكعين حيث يحصلون على فرصة رائعة للمطالبة بمستحضرات التجميل الخاصة بالحدث وعناصر أخرى داخل اللعبة.


قام ليبرون جيمس مؤخرًا ببطولة فيلم بعنوان "Space Jam" ، واغتنم Epic الفرصة لتقديم حدث تعاوني يضم لاعب كرة السلة الشهير. كشفت عاملة مناجم البيانات شينا بي آر مؤخرًا أن نجم لوس أنجلوس ليكرز سيكون الجلد التالي لسلسلة Icon.

 


سيكون المظهر الأيقوني متاحًا في متجر العناصر.  يتوقع اللاعبون أن تأتي هذه المستحضرات التجميلية المرغوبة إلى الجزيرة بعد التحديث القادم للعبة.

لم تكشف Epic عن سعر الجلد بعد ، لكن يمكن للاعبين توقع تكلفته في مكان ما بين 1500-2000 V-Bucks.


من المتوقع أن يحصل المتعثرون على بعض المهام لإكمالها مع البشرة المرغوبة.  أيضًا ، سيحصلون على عناصر حصرية داخل اللعبة من خلال إكمال هذه المهام في Fortnite Season 7.

 


كشفت تجربة Epic vs Apple عن العديد من المستندات السرية للجمهور.  تحتوي بعض هذه المستندات على معلومات مهمة بشأن عمليات التعاون المحتملة التي كان من المقرر أن تحدث في Fortnite.


كان اللاعبون سعداء لرؤية LeBron James كواحد من مستحضرات التجميل Icon Series في القائمة.  أثار الكشف الأخير أيضًا نقاشًا جديدًا ، وتساءل المشجعون عما إذا كانت أوجه التعاون الأخرى في المستندات المسربة ستظهر قريبًا في اللعبة.

تعليقات