ستتمكن من تحميل لعبة pubg new state للاندرويد في هذا التاريخ ؟!

 أهير أعلنت شركة PUBG الاصلية عن الموعد الرسمي حيث سيتمكن الجميع من تحميل لعبة pubg new state على هواتف الاندرويد و الايفون مجانا ، حيث تم اعلان دلك من مصدر جد موثوق قريب من ببجي نيو ستيت .

في هذا الموضوع سنتعرف عن التاريخ الرسمي لنزول اللعبة من جديد و كذلك طريقة تحميل ببجي نيو ستيت بعد نزولها على هاتفك اذا كانت مواصفته تلائم اللعبة .

تحميل لعبة pubg new state للاندرويد

إقراء أيضا : حسابات ببجي مجانا بسكنات نادرة 

ستتمكن من تحميل لعبة pubg new state 

لعبة ببجي نيو ستيت

أولاً من الجدير توضيح أن  لعبة PUBG New State ليست PUBG 2 (ولهذا السبب نحن مترددون في تسميتها تكملة) . بدلا من ذلك ، إنها لعبة باتل رويال جديدة كليا قادمة حصريا لنظامي التشغيل Android و iOS ، بعد إصدار PUBG Mobile في 2018 و PUBG Mobile Lite في عام 2020 .


يتمثل الاختلاف الرئيسي في اللعبة الأصلية المخصصة للجوال فقط في إعدادها المستقبلي : تجري اللعبة في عام 2051 على خريطة جديدة تسمى Troi ، وستكون لديها أسلحة وامتيازات متطورة بشكل مناسب مع اللعبة ، PUBG : يبدو أن New State ستأتي بالعديد من الميزات الجديدة ، والتي سنشرحها بالتفصيل أدناه ، لكنها لا تزال تشبه إلى حد كبير تجربة ببجي موبايا التقليدية التي عرفناها و احبيناها.


ومن المثير للاهتمام ، أن اللعبة يتم تطويرها بواسطة PUBG Studio ( صنعوا نسخة ببجي الكمبيوتر الأصلية ) بدلا من Tencent ، الفريق الذي يقف وراء PUBG Mobile من نواح عديدة ، تفوقت النسخة المحمولة من PUBG على شقيقها الأكبر ، لا سيما من حيث الإيرادات ( كانت أعلى لعبة جوال ربحا في ماي 2020 ) ، لذلك فمن المنطقي أن يركز المبدعون الأصليون للعبة بشكل أكبر على هذه اللعبة . قاعدة لاعبين الجوال مربحة بشكل كبير و واضح .


هل يمكن أن يعني هذا أنه يمكننا توقع تجربة ببجي الجوال أكثر واقعية وجيدة افضل من ببجي موبايل ؟ نتمنى ذلك .


موعد اصدار ببجي نيو ستيت 

اخر خبر انزلته لعبة PUBG New State : عشاق PUBG ، إليك خبر سار آخر لكم جميعا وفقًا لآخر التحديثات ، فإن تطوير PUBG على قدم وساق لإصدار اللعبة الجديدة PUBG New State في سبتمبر من هذا العام.  قبل ذلك ، سيتم فتح التسجيل المسبق لأجهزة iOS في شهر أغسطس كما أعلن مسؤولو PUBG .



تمتعت Krafton ، وهي الشركة التي تقف وراء واحدة من أكبر ألعاب Battle Royale في العالم في PUBG ، بنجاح مستمر في جميع أنحاء العالم في تطوير ألعاب PUBG . 

هل تريد جعل اسم الخاص بك يبدو مميزًا؟ انقر هنا للحصول على زخرفة الاسماء العربية .

تحميل لعبة pubg new state الان

لحد الان لا يوجد اي رابط لتحميل اللعبة لانها لحد الان لم يتم اطلاقها ، اطلقت الشركة قبل كم يوم اصدار ألفا و كان لمدة 7 ايام فقط و تم اغلاقها ، لذلك هناك شيء واحد تستطيع القيام به الان هو التسجيل المسبق .


تسجيل في موقع اللعبة


تسجيل في جوجل بلاي 


هذا هو خبر اليوم امل ان يسعدكم كما اسعدني لاتنسو نشره مع اصدقائكم .

تعليقات