لعبة gta san بحجم صغير للهواتف مع اضافات رائعة

من منا لم يلعب لعبة grand thieft auto san andreas العروق باسمها المختصر gta san ، التي جربها الاجيال و التي تفوقت بشكل كبير على الجميع نسخ gta الجديدة منها و القديمة كذلك بفضل القصة الاكثر من رائعة .

اليوم جبنا لكم طريقة تحميلها بحجم صغير لا يتعدا 200 ميجا يعني أقل ب 10 مرات من حجمها الاصلي الموجود في جوجل بلاي ، فتابعوا معي الموضوع بتركيز حتى لا تواجهكم اي مشكلة .


حسابات فورت نايت مجانا بها سكنات

لعبة gta san بحجم صغير للاندرويد 

لعبة gta san andreas

لعبة gta san andres الجوال هي أحد الاعاب التي تنتمي لنوع العالم المفتوح و أكشن و مغامرات كذلك وتم تطويرها من قبل الشركة العريقة روكستار و تم نشرها بواسطة روكستار للالعاب . و تعد هي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة ألعاب gta وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة الخاصة بالعاب gta حيث سبقتها الكثير من النسخ الأخرى لكن التي حضيت بشعبية كبيرة هي gta san andreas . 

تم اصدارها في أكتوبر من سنة 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس وبعدها على الويندوز في اواخر سنة 2005 لتصبح تدعم أغلب المنصات انذاك ، لانه بعد سنوات من اصدارها تم اطلاقها على الجوال قبل كم سنة و هكذا اصبحت تدعم جميع المنصات .

غير اسمك و خليه مزخرف و مميز بين الجميع احصل الان على زخرفة اسماء ببجي .

لعبة gta san بحجم 200mb

كيف مايعرف الجميع لعبة gta san andres الاصلية تتوفر على حجم كبير قد يتعدى 2 جيجا عند تحميل حميع ملفات اللعبة هذا حجم كبير لا يستطيع الجميع تحمله خصوصا اذا كانت هواتفهم ضعيفة الى متوسطة و مساحة التخزين محدودة ، فسيضطرون عند تحميل لعبة gta san على هاتفهم حدف اغلب التطبيقات و الصور لتوفير المساحة .

تحميل gta 5 للاندرويد

لذلك بعد اليوم لن تعرقلك مشكلة المساحة لتحميل لعبة gta san andresa للاندرويد ، حيث قمنا بتعديل عليها و ازالة جميع الملفات التي لا تحتاجها اللعبة لتشغيلها و هكذا و فرنا عليك اكثر من 90% من حجم اللعبة الاصلية ، حيث تستطيع لعب لعبة gta san andreas على هاتفك الاندرويد بحجم 200 ميجا فقط! فتابعوا معي لتسنطيعوا تحميلها .

كودات gta 5

طريقة تحميل اللعبة بحجم صغير

روابط التحميل

الروابط مكونة من apk و obb، فإذا كنت من من يواجهون مشاكل في فك الضغط و نقل الملفات للمسار الصحيح عليك بمشاهذة الفيديو لأنه يشرح الطريقة بالتفصيل ، و نقطة وجب التذكير بها ان هذه النسخة لا تشتغل على اصدار اندرويد 11 .




هذا هو شرح اليوم اتمنى منك نشره مع اصدقائك و على الجروبات لدعمنا اكثر و نشر الفائدة و الى الموضوع القادم .
تعليقات