أخيرا تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للاندرويد

مرحبا و اهلا بكم مرة جديدة، الكل يعرف لعبة red dead redemption 2 التي تعرف شعبية كبيرة على اجهزة الكمبيوتر و اجهزة الالعاب ، و ذلك راجع للجرافيك المرتفع و واقعية اللعبة ، فهل هناك طريقة لتحميلها على الجوال ام لا ؟


اليوم جبت لكم تحميل لعبة red dead redemption 2 للاندرويد نسخة fangame و ليست الاصلية بجرافيك مرتفع جدا و تفاصيل رائعة و الصدمة ان هجمها صغير و الاكثر من ذلك انها من تطوير شخص واحد لذلك ارى انه يستحق الذعم عن طريقة تحميل لعبته التي طورها لانها تستحق حقا ، لذلك سنتعرف عليها اكثر و نشارك معكم بعض الجيم بلايات و في الاخير طريقة تحميلها .


تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 الاصلية للاندرويد

لعبة red dead redemption 2

ريد ديد ريدمبشن 2 هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن–مغامرات من تطوير ونشر الشركة العريقة كالعادة روكستار جيمز. اللعبة هي تكملة لسابقتها red dead redemption والثالثة ضمن سلسلة العاب ريد ديد حيث ان أحداث لعبة red dead redemption 2 تقع في سنة 1899 التي تعتبر قبل أحداث الجزء الأول منها ، وتتبع البطل الخارج عن القانون آرثر مورغان، وهو عضو في عصابة داتش فان دير ليند.


تدور أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 في الغرب الأمريكي القديم في سنة 1899 و يحط تركيزه على حياة آرثر مورغان ومكانته في العصابة التي ينتمي لهب و التي تدعى ب فان دير ليندي سيئة السمعة حيث تتبع اللعبة تراجع العصابة بسبب انه يتم ملاحقتهم من رجال القانون وزملائهم من العصابات وعملاء بينكرتون و تدور القصة حول شخصيات الهولنديين فان دير ليندي وجون مارستون وميكا بيل بالإضافة إلى مورغان.


في عالم مفتوح يتكون من خمس مناطق أمريكية ، والتي يمكن للاعب استكشافها أثناء المضي قدمًا في القصة ، ويمكن لعبها من خلال منظور الشخص الثالث ومن منظور الشخص الأول . بصفته آرثر مورغان يستطيع اللاعبين التفاعل مع عالم اللعبة بعدة طرق مختلفة بما في ذلك مهام  التي في القصة والمهام الجانبية و التحديات والصيد . حيث يتغير نظام Honor العائد من اللعبة السابقة وفقًا لتصرفات اللاعب تجاه الشخصيات .


عندما تم الإصدارها، تلقت Red Dead Redemption 2 شعبية كبيرة على مسنوى العالم و تمت الإشادة بكتابتها وموضوعاتها وتوصيفها وتصميمها للعالم المفتوح و الجرافيك و التفاصيل  الواقعية ، على الرغم من أنها تعرضت أيضًا لانتقادات بسبب مخطط التحكم فيها وتأثير الواقعية على طريقة اللعب . حققت Red Dead Redemption 2 نجاحا تجاريا ضخما ، حيث حقق ثاني أكبر إطلاق في تاريخ الالعاب ( خلف لقب زميلتها Rockstar Games Grand Theft Auto V ) ، حيث حققت مبيعات بقيمة 725 مليون دولار من عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية وشحن أكثر من 23 مليون نسخة في البيع بالتجزئة.


رابط تحميل للاندرويد 

الان بفضل نسخة fangame تستطيع تجربة لعبة red dead redemption 2 للاندرويد رغم انها لا تقدم نفس التجربة لكنها تبق افضل خيار بعد المحاكيات المدفوعة . يكفي الضغط على رابط apk لتحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للاندرويد من ميديا فاير :


رابط التحميل


هذا هوا موضوع اليوم نراكم في موضوع الغد و اكيد لا تنسوا نشر هذا الموضوع لتعم الفائد مع اصدقائكم و يستطيعوا تجربة اللعبة على هاتفهم الان .


تعليقات