أفضل لعبة محاكاة سياقة الشاحنات للاندرويد 2021

أهلا و سهلا بالجميع اليوم سنشارك معكم تحميل أفضل لعبة سياقة الشاحنات واقعية تشتغل على جميع هواتف الأندرويد و هي مجانية ، سنتعرف عليها أكثر و نشرح جميع الإضافات التي بها و أكيد سنريكم طريقة تحميلها في الأخير .


فتابعو معنا الشرح بمهل و كذلك شاهذوا الفيديو الذي نشرناه في قناتنا على اليوتيوب لفهم أكثر لمحتوى لعبة الشاحنات .



أفضل لعبة محاكاة سياقة الشاحنات

لعبة محاكي الشاحنات الجديدة

كن ملك الطرق وأنت تسافر حول العالم من مدينة الى مدينة جديدة على حسب دولتك المفضلة مع لعبة Bus Simulator: Ultimate ، التي يلعبها أكثر من 250 مليون لاعب ، و هي لعبة جديدة حطمت الأرقام القياسية في عدد التحميلات و ذلك بسبب كفأتها و أيضا لأنه تم دمج المحاكاة و Tycoon في لعبة واحدة لأول مرة في العالم على الجوال .

ستنطلق عند اول مرة للعبك اللعبة بتأسس شركتك الخاصة بإسم تختاره انت و بعدها توظف الموظفين و السائقين لمساعدتك في تسيير و ربح مال أكثر لتكبير أسطولك من الشاحنات كن ملك الطرق وأنت تسافر حول العالم لنقل البضائع من مدينة لمدينة .

الحد الأذنى للمواصفات التي عليك التوفر عليها في هاتف لتشغيل للعبة بدون مشاكل :

متطلبات لعبة Truck Simulator: Ultimate هي أندرويد 7 أو أعلى وذاكرة عشوائية 2GB على الأقل يسميها البعض ب "رام".  يمكن للاعبين الذين يستخدمون أجهزة أخرى تجربة لعب اللعبة في إعدادات منخفضة، و كذل يستطيع أصحاب الحواسيب لعبها عبر إستعمال محاكيات الاندرويد على حواسبهم .

فيديو يشرح اللعبة بالتفصيل الممل : 

لتحميل اللعبة 

مذامت قد وصلة لهذه النقطة يعني أنك مهتم باللعبة و هذا هو الخيار الصائب و لن تندم عليه فلعبة تستحق التجربة و التحميل ، و قد تتعرض لإدمانها في الأيام الأولى فحداري ، المهم تستطيع تحميل اللعبة من الرابط الذي سأتركه لك في الأسفل مباشرة : 


هذا عو موضوع اليوم و لعبته أتمنى انها قد أعحبتكم و لا تنسو نشر الموضوع مع أصدقائكم .
تعليقات