كيف تربح المال بسرعة في روبلوكس Bloxburg

من أجل إنجاز أي شيء في لعبة Roblox Bloxburg ، يحتاج اللاعبون إلى كسب المال. ويحتاجون الكثير منه.

مثل العيش في العالم الحقيقي ، يمكنهم كسب المال من خلال الحصول على وظيفة. يمكن أن يساعدهم ذلك في كسب دخل متواضع ، ولكن ليس بسرعة كبيرة. لا توجد أي رموز أيضًا ، لذا إليك ما يمكنك فعله لكسب المال بسرعة في لعبة Roblox Bloxburg.

اسماء ببجي مزخرفة 

كيف تربح المال بسرعة في روبلوكس

كل لاعب لديه أربعة جوانب لمزاجه: المرح والجوع والطاقة والنظافة. يمكن لكل حاجة أن تؤثر وستؤثر على مقدار الأموال التي يكسبونها أثناء العمل في Roblox Bloxburg . من أهمية المكان أن تلبي كل احتياجاتك قبل التوجه إلى وظيفتك .


  • يعد رفع مقياس المرح الخاص بك أمرًا بسيطا جدا : افعل شيئا ممتعا مثل إذا كان لديك جهاز تلفزيون شاهده، و إذا كان هناك جهاز كمبيوتر ، فقم بتشغيله و كذلك إذا كان هناك كتاب حولك ، فاقرأه. الحفاظ على مقياس المرح الخاص بك على أعلى مستوى ممكن يعني المزيد من المال و هذا ما نريده فعلا .


  • أما بالنسبة لمقياس النظافة ، فإن إجراء أي رعاية ذاتية يدفعها نحو 100 في المائة . قد يكون ذلك عبارة عن تمشيط شعرك أو وضع عطر أو السباحة في حمام السباحة . ومع ذلك ، فإن الاستحمام هو أسرع طريقة لملء مقياس النظافة الخاص بك.


  • للحفاظ على مقياس الطاقة الخاص بك ، فإن النوم وشرب القهوة يساعدان كثيرا إذا كانت مرتفعة بالفعل ، يمكنك الابتعاد عن الجلوس على الأريكة أثناء شرب القهوة ، لأن النشاط السابق يرفع أيضًا مقياس الطاقة. حاول تحسين الأمتار المتعددة من خلال مشاهدة التلفزيون أثناء تناول القهوة أو شربها.


  • أخيرا وليس آخرا ، هناك مقياس الجوع الخاص بك. إنه الغراء الذي يربط جميع احتياجاتك. كلما كنت جائعًا ، زادت سرعة استنزاف احتياجاتك الأخرى ؛ وكلما كان أعلى ، كلما كانت الحاجة إلى المصارف أبطأ.


إذا اتبعت الخطوات السابقة ، يمكنك كسب المال بسرعة في Roblox Bloxburg. ومع ذلك ، فإن الوظائف النشطة (مثل توصيل البيتزا) تدفع أكثر لكل مهمة مقارنة بالوظائف السلبية (مثل الصرافين).


الفرق طفيف ويعود إلى الأفضلية. الوظائف السلبية أسهل ، لكنها مملة للغاية. ومع ذلك ، فهي تسمح للاعبين بفعل شيء آخر أثناء جني الأموال بسرعة.


بغض النظر عن الوظيفة التي تختارها ، من المهم الالتزام بها. عند القيام بذلك ، تقوم بتحسين مهاراتك في الوظيفة المذكورة ، مما يساعدك على كسب المزيد من المال وفي النهاية ترقية.


ستساعدك كل هذه النصائح على كسب المال بوتيرة أسرع في لعبة Roblox Bloxburg.

تعليقات